أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في كابري – إيطاليا

فنادق فاخرة في كابري – إيطاليا


فنادق فاخرة في كابري – إيطاليا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

1-فندق بونتا تراغارا

Via Tragara 57, 80073 Capri, Italy (كابري, إيطاليا)

المستوي : أقرب للمثالي (5 نجوم)

يتمتع Hotel Punta Tragara بموقع بانورامي على ساحل جزيرة Capri, ويوفر مناظر رائعة مطلة على خليج Marina Piccola. وهو يحتوي على سبا حديث متميز ومسبحين في الهواء الطلق.

تتميز جميع غرف الضيوف الحديثة والفسيحة في هذا الفندق الفاخر ذي الـ5 نجوم, بتصميم فريد وخدمة إنترنت سلكية. تطل بعض الغرف على البحر, وبعضها يطل على حديقة.

يقدم السبا مجموعة متنوعة من علاجات التدليك والعناية بالصحة التي تضم المنتجات المصنوعة من ملح البحر والطحالب. يتميز أحد المسابح الخارجية بالمياه المدفأة والرشاشات للعلاج بمياه البحر.

يقدم المطعم في Punta Tragara الأطباق المتوسطية المتميزة . ويتوفر أيضاً بار بجانب المسبح. وكما يتوفر بوفيه إفطار كامل ومتنوع.

تقع ساحة Piazzetta في Caprì, على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة مطلة علي البحر لفردين مع عرض مذهل لليوم  US$627.45 دولار أمريكي

SAR 2,353.25 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة علي البحر لفردين US$795.52 دولار أمريكي

SAR 2,983.59 ريال سعودي

جناح جونيور مطل علي البحر لفردين US$907.56 دولار أمريكي

SAR 3,403.82 ريال سعودي

غرفة دوبلكس ثلاثية مطلة علي البحر ل3 افراد مع عرض مذهل لليوم US$907.56 دولار أمريكي

SAR 3,403.82 ريال سعودي

جناح جونيور مطل علي البحر ل3 افراد بالغين US$1,019.61 دولار أمريكي

SAR 3,824.04 ريال سعودي

Hotel Excelsior Parco-2

Via Provinciale Marina Grande 179, 80073 Capri, Italy (كابري, إيطاليا)

المستوي : أقرب للمثالي (4 نجوم)

يتميز فندق Excelsior Parco المصمم على ديكور الآرت نوفو بخدمات نقل مكوكية مجانية من ميناء مارينا غراندي في كابري , على بعد 500 متر, ويضم حوضي استحمام ساخنين مع إطلالات بانورامية وحديقة في السطح. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة .

تشمل الغرف المصممة على الطراز المتوسطي في مكان الإقامة تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع نعال ولوازم استحمام مجانية. وتوفر بعض الغرف أيضاً حوض استحمام ساخن, ويشتمل البعض الآخر على تراس مطل على البحر, كما توفر الغرف آي باد.

يشمل إفطار البوفيه الذي يقدم يومياً البيض والحلويات والجبن, وكذلك الكعك وغيره من الخيارات العضوية. ويمكن الاستمتاع به في الحديقة أو في غرف الضيوف, كما يقدم المطعم المأكولات المحلية.

تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية للضيوف  إلى – من بيازيتا, على بعد كيلومتر واحد من الفندق. وتستغرق المسافة من مكان الإقامة إلى نابولي حوالي 50 دقيقة بالعبارة.

يقع الفندق في منتصف الطريق بين ميناء مارينا غراندي وبيازيتا الشهيرة. ويبعد وسط قرية كابري مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة تنفيذية مزدوجة أو توأم مع تراس واطلالة علي البحر لفردين US$717.09 دولار أمريكي

SAR 2,689.43 ريال سعودي

J.K. Place Capri-3

Via Provinciale Marina Grande, 225, 80073 Capri, Italy (كابري, إيطاليا)

المستوي : مثالي (5 نجوم)

يقع J.K. Place على جزيرة كابري, وهو ضمن سلسلة فنادق.. سمال لكجري هوتلز أف ذا وورلد , ويوفر مسبح في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على خليج نابولي. ويوفر سبا ومطعم نابولي جميل , ويضم أماكن إقامة أنيقة مزوّدة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

توفر هذه الغرف الفسيحة والمكيّفة في J.K. Place Capri خدمة الواي فاي بالمجان , وتكسوها أرضياتٍ من البلاط, وتحتوي على حمام عصري رائع مزين بالفسيفساء الرمادي والأبيض. وتطل جميعها على البحر التيراني أو الحديقة.

يقدم JKitchen Restaurant المأكولات المحلية والمتوسطية , ويتخصص في الأطباق المتميزة العضوية والموسمية. يمكن الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في غرفة الضيوف أو غرفة الطعام أو على التراس البانورامي.

يشمل المركز الصحي جيم وحمام تركي وساونا. كما يوجد ملعب تنس وحوض استحمام ساخن. يتوفر موقف مجاني لصف السيارات في الموقع.

يقع ميناء كابري على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة, فيما تقع بيازيتا على بعد 1.3 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة كلاسيكية مع اطلالة علي الجبل لفردين US$896.36 دولار أمريكي

SAR 3,361.79 ريال سعودي

Villa Paradiso-4

Piazza Edwin Cerio, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

تقع فيلا Paradiso في أناكابري على بعد 800 متر من فيلا سان ميشيل وتضم مسبح خارجي رائع متوفر على مدار السنة, ويمكن للضيوف الاستفادة بالجلوس في الفناء وتراس التشمس.

تتكون الفيلا من 4 غرف نوم و4 حمامات مزودة بحوض استحمام أو دش وبيديت, وتضم مطبخ كامل مع غسالة صحون, وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. يقع مطار كابوديكينو على بعد 37 كم فقط من فيلا Paradiso .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

فيلا مع بركة سباحة خاصة تطل علي الحديقة تكفي لحد 8 افراد US$784.31 دولار أمريكي

SAR 2,941.57 ريال سعودي

 

5-فندق قيصر أوغوستوس 

G. Orlandi 4, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : أقرب للمثالي (5 نجوم)

يوفرللضيوف الأستمتاع بالمناظر المطلة على جبل Vesuvius و خليج نابولي من خلال الموقع المتميز للفندق Caesar Augustus ويقدم المسبح البانورامي الرائع  , والفندق يعد ضمن سلسلة فنادق: ريليه & شاتو , ويوفرمواقف مجانية لصف السيارات ومطعم ممتاز. وتتميز أماكن الإقامة بكونها أنيقة ومشرقة.

يحتوي بعض أماكن الإقامة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة متميز والبعض الآخر على شرفات خاصة. ويحتوي جميعها على تصميمات مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط وأرضيات من الفخار. تحتوي الحمامات على أحواض من الرخام وبلاط من السيراميك ويحتوي الكثير منها على حوض استحمام مع خاصية المساج المائي ولوازم استحمام ممتازة.

يسهل الاسترخاء في فندق Caesar Augustus في الحمام التركي والحمام التقليدي. تعد الحديقة والشرفة المكان الأمثل للضيوف والتمتع بالجلوس و بالمنظر البانورامي الخلاب.

المطعم إيبدو مميزاً بما يحتويه من أقواس ضخمة على الطراز الروماني والنوافذ المشرقة. وتم تزيين الطاولات بمفارش من الكتان وأعمال سيراميك . وغالباً ما يتم اختياره كمكان للمعارض من قبل الفنانين المحليين والإيطاليين.

ويستطيع الموظفون بالفندق ترتيب خدمات النقل والجولات إلى Capri. كما يمكنهم توفير العديد من المعلومات المفيدة حول بعض الأماكن السياحية الرئيسية في الجزيرة بما في ذلك Blue Grotto (الكهف الأزرق) الشهير.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كلاسيكية مزدوجة مطلة علي الحديقة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$403.36 دولار أمريكي

SAR 1,512.81 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة علي البحر لفردين US$616.25 دولار أمريكي

SAR 2,311.23 ريال سعودي

جناح جونيور مطل علي الحديقة لفردين US$616.25 دولار أمريكي

SAR 2,311.23 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مطلة علي البحر – جهة الحرف لفردين US$672.27 دولار أمريكي

SAR 2,521.34 ريال سعودي

جناح جونيور مطل علي البحر لفردين US$784.31 دولار أمريكي

SAR 2,941.57 ريال سعودي

جناح جونيور مطل علي البحر – جهة الحرف لفردين US$851.54 دولار أمريكي

SAR 3,193.70 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.