أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في بورتو البرتغال

فنادق فاخرة في بورتو البرتغال


فنادق فاخرة في بورتو البرتغال

InterContinental Porto – Palacio das Cardosas-1

Praca da Liberdade, 25, 4000-322 Porto, Portugal (بورتو, البرتغال)

المستوي : ممتاز (5 نجوم)

يقع InterContinental Porto – Palacio das Cardosas ذو فئة الـ5 نجوم والذي ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في قصر من القرن الـ18 تم تجديده, ويحتوي على غرف واسعة جميلة مع إطلالات على وسط مدينة بورتو التاريخي, كما يقع على بعد 200 متر من برج كليريغوس البديع, ويوفر هذا الفندق خدمة واي فاي بالمجان في جميع المناطق.

تتميز الغرف الأنيقة في Palacio بأسقف مرتفعة, وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة , وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام ومقصورة دش, وتشتمل بعض الغرف على منطقة جلوس خاصة مع كراسي فخمة مريحة .

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في المركز الصحي الذي يعمل على مدار الساعة والمجهز بأحدث المعدات والأوزان, ويحتوي السبا المتميز المتوفر في الموقع على 3 غرف علاج وساونا.

يقدم مطعم أستوريا مجموعة متنوعة من الأطباق البرتغالية العصرية, ,ويوفر بار Cardosas مناطق جلوس مريحة مع الكوكتيل ,ويمكن للضيوف في المساء زيارة Galerias de Paris الذي يقع على بعد 200 متر.

يقع فندق Intercontinental Porto – Palacio das Cardosas على بعد أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو ساو بنتو وعلى بعد 700 متر من منطقة ريبيرا التراثية العالمية التابعة لليونيسكو وسوق المدينة Bolhão, ويمكن للضيوف المرور على بعد كيلومتر واحد بجسر D. Luis I, ويبعد الفندق مسافة 15 كم عن مطار بورتو الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة تنفيذية بحجم كينج تطل علي الميدان لفردين US$387 دولار أمريكي

SAR 1,450 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين يبدأ من US$431 دولار أمريكي

SAR 1,616 ريال سعودي

جناح دوبلكس بحجم كينغ لفردين يبدأ من US$486 دولار أمريكي

SAR 1,823 ريال سعودي

Vincci Porto-2

Rua Alameda Basilio Teles, 26 / 33, 4150-127 Porto, Portugal (بورتو, البرتغال)

المستوي : رائع (4 نجوم)

يعتبر Vincci Porto فندق من فئة 4 نجوم في مبنى تاريخي تم تجديده يعرف باسم بولسا دو بيسكادو وهو ضمن سلسلة فنادق فينتشي ,و يقع الفندق في بورتو وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من حدائق Cristal Palace.

توفر كل من الغرف الأنيقة تلفزيون وتكييف وميني بار. يضم الحمام الكبير مجفف شعر ولوازم إستحمام جيدة ومجانية. كما توفر الوحدات مكتب وخزنة للكمبيوتر المحمول. يوفر الفندق خدمة الواي فاي بالمجان وخدمة مكتب الاستقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة.

يتوفر وجبة إفطار جيدة ويتم تقديمها كل صباح في مكان الإقامة. يقدم المطعم في Vincci وجبات برتغالية تقليدية وأطباق عالمية.قد يرغب الضيوف أيضاً بالقيام بزيارة إلى مركز بورتو والذي يضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم خدمة أطباق Francesinha الشهيرة.

يقع متحف Serralves للفن الحديث وحدائقه الخضراء على بعد 4.8 كم. يقع على بعد 4.4 كم من جسر Arrábida والذي يربط مع فيلا نوفا دي غايا وموقع قبو النبيذ في الميناء. يوفر مركز مدينة بورتو المعالم الشهيرة مثل برج Clérigos ومحطة قطار ساو بينتو. يبعد مطار بورتو الدولي مسافة 17 دقيق ة فقطبالسيارة من Vincci Porto.

Lordelo do Ouro e Massarelos هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمأكولات الراقية والثقافة والمتاحف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة أو توأم لفردين تبدأ من US$209 دولار أمريكي

SAR 783 ريال سعودي

 غرفة مزدوجة أو توأم لفرد تبدأ من  US$223 دولار أمريكي

SAR 837 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين تبدأ من US$225 دولار أمريكي

SAR 845 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفرد US$240 دولار أمريكي

SAR 899 ريال سعودي

باقة رومانسية – غرفة مزدوجة لفردين US$225 دولار أمريكي

SAR 845 ريال سعودي

غرفة أساسية ثلاثية ل3 افراد تبدأ من US$259 دولار أمريكي

SAR 970 ريال سعودي

جناح علي النهر لفردين يبدأ من US$264 دولار أمريكي

SAR 990 ريال سعودي

جناح علي النهر لفرد US$278 دولار أمريكي

SAR 1,044 ريال سعودي

Hotel Carris Porto Ribeira-3

Rua do Infante D.Henrique, 1, 4050-296 Porto, Portugal (بورتو, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في حي Ribeira بمدينة Porto, ويقع في مبنى تاريخي تم تجديده يطل على نهر Douro, وهو ضمن سلسلة فنادق كاريسو , يوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي بالمجان كما يوفر مصعدًا.

تحتوي الغرف في Carris على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل, وتشتمل جميعها على حمام خاص مع لوازم استحمام جيدة ومجانية, وتعد الأرضيات الخشبية ومزيج الألوان الداكنة والفاتحة جزء من الديكور العصري.

يتم تقديم بوفيه إفطار متنوع صباح كل يوم , وتتوفر وجبات قائمة المأكولات الانتقائية في المساء, كما تتوفر خدمة الغرف التي توفر وجبة الإفطار.

يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو اكتشاف مدينة Porto بواسطة الدراجة, وتقع محطة São Bento على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندق Carris Porto Ribeira, ويبعد مطار Porto حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

جناح جونيور لفردين يبدأ من US$220 دولار أمريكي

SAR 825 ريال سعودي

جناح جونيور لفرد US$233 دولار أمريكي

SAR 874 ريال سعودي

NH Collection Porto Batalha-4

Praça da Batalha 62, 4000-101 Porto, Portugal (بورتو, البرتغال)

المستوي : ممتاز ( 4 نجوم )

يوفر فندق NH Collection Porto Batalha ذو فئة 4 نجوم مسبح داخلي لضيوفه ويقع في قلب مدينة بورتو الفريدة وهو من ضمن سلسلة فنادق جولي. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي يالمجان في جميع المناطق, وهو يقع على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من محطة ساو بينتو.

يواجه مسرح S. João الوطني وساحة باتالها العالمية ويوفر مكان الإقامة غرف أنيقة تأتي مع أسرة توأم أو مزدوجة وحمام خاص أو دش وبيديت ومجفف شعر ومستلزمات استحمام جيدة ومجانية. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس مريحة وصندوق ودائع آمن وميني بار وآلة لإعداد القهوة وغلاية كهربائية.

يوفر NH Collection لضيوفه بوفيه إفطار كل صباح ويقدم وجبات الطعام في المطعم المتوفر في الموقع. وفي المساء يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في بار الفندق. ويقع مركز الحياة الليلية في غالرياس دي باريس على بعد 700 متر من مكان الإقامة.

يضم NH Collection Porto Batalha مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعةبكل ترحاب ومستعد لاي أستفسارات , كما تتوفر المرافق المتنوعة مثل الساونا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي. ويمكن للنزلاء طلب جلسات المساج المريحة وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.

تقع منطقة ريبيرا للتراث العالمي على بعد كيلومتر واحد وهي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم وبارات الوجبات الخفيفة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق بورتو التقليدية وبالمقبلات , بينما تتمتعون بمشاهدة نهر دورو وجسر د. لويس الأول. في دورو – يمكن للضيوف زيارة أقبية نبيذ بورت والتمتع بإطلالة بانورامية للمدينة. ويقع مطار بورتو الدولي على بعد 17 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم لفردين تبدأ من US$198 دولار أمريكي

SAR 742 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم لفرد US$204 دولار أمريكي

SAR 763 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة علي المحيط لفردين تبدأ من US$225 دولار أمريكي

SAR 845 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة علي المحيط لفرد US$230 دولار أمريكي

SAR 862 ريال سعودي

غرفة بريميير مزدوجة أو توأم مع اطلالة لفردين تبدأ من US$270 دولار أمريكي

SAR 1,011 ريال سعودي

غرفة بريميير مزدوجة أو توأم مع اطلالة لفرد US$272 دولار أمريكي

SAR 1,019 ريال سعودي

Flores Village Hotel & Spa-5

Rua das Flores, 139, 4050-266 Porto, Portugal (بورتو, البرتغال)

المستوي : ممتاز (4 نجوم)

يقع Flores Village Hotel & Spa في وسط مدينة بورتو , وفي مبنى تاريخي من القرن الـ18 ويقدم مركز صحي كامل مع ساونا وحمام سباحة داخلي. يتنوع الديكور في منطقة الإقامة هذا بين الديكور المعاصر والعتيق ويوفر واي فاي بالمجان.

يضم Flores Village مجموعة متنوعة من الشقق والغرف. وتم تجهيز جميع أماكن الإقامة بتكييف وعازل للصوت وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار. وتتوفر حمامات خاصة كاملة مع بيديت ومجفف شعر وحوض استحمام ولوازم استحمام جيدة ومجانية.

تتميز الشقق بأنها واسعة وتحتوي على مطبخ صغير مجهز بالكامل يمكن للضيوف استخدامه لإعداد وجبات الطعام الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك, يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وتوفر وجبة إفطار في الغرفة. كما يتوفر جلسة في البار حيث يمكن للضيوف الاختلاط اجتماعياً والاسترخاء بعد قضاء يوم في استكشاف المدينة.

تشمل المرافق الإضافية التي يقدمها Flores Village Hotel & Spa خدمة المساج وتأجير السيارات والدراجات وخدمة النقل المكوكية, وخدمة كي وغسيل الملابس ومكتب للجولات السياحية حيث يمكن للضيوف الحصول على معلومات عن الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام للزيارة في بورتو.

يمكن للضيوف زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في المدينة بسهولة, وتشمل برج Clérigos ومكتبة Lello اللذان يقعان على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. وتبعد منطقة ريبيرا للتراث العالمي مع مطاعمها وحاناتها ومقاهيها مسافة 550 متر ومحطة قطار São bento مسافة 220 متر. ويقع مطار بورتو الدولي على بعد 16 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة لفردين مع اطلالة علي معلم وعرض مذهل لليوم تبدأ من US$187 دولار أمريكي

SAR 700 ريال سعودي

شقة من غرفة نوم واحدة لفردين تبدأ من US$225 دولار أمريكي

SAR 845 ريال سعودي

شقة من غرفة نوم واحدة ل3 افراد وعرض مذهل لليوم تبدأ من US$233 دولار أمركي

SAR 874 ريال سعودي

شقة من غرفة نوم واحدة ل4 افراد وعرض مذهل لليوم تبدأ من US$241 دولار أمريكي

SAR 903 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية الزواج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.