أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في ايفورا – البرتغال

فنادق فاخرة في ايفورا – البرتغال


فنادق فاخرة في ايفورا – البرتغال

ستدفع لمكان الإقامة بعملة مكان الإقامة المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر الصرف يوم الحجز.

Casa De S. Tiago-1

Largo Alexandre Herculano, 2, 7000 – 501 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد جدا

يقع Casa De S. Tiago في وسط مدينة شبونة التاريخي والثقافي في منزل أرستقراطي من القرن السادس عشر, ويوفر خدمة الواي فاي المجانية للضيوف في جميع أنحاء المبني ومكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة.

تتميز الغرف المكيفة في Casa De S. Tiago بديكور تقليدي مع أثاث خشبي أنيق, وفرش متميز وتحتوي جميع الغرف على حمام داخلي مزود بمجفف شعر.

يمكن للضيوف الراغبين في استكشاف مدينة إيفورا والمناطق المحيطة بها تأجير سيارة من مكتب الاستقبال, كما يقدم بيت الضيافة ساحة فناء ساحرة وغرفة للقراءة ومرافق غسيل الملابس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار كونتيننتال صباح كل يوم في غرفة تناول الطعام والتي تحتوي على مدفأة, كما تتوفر أيضًا خدمة الغرف.

تقع كاتدرائية إيفورا ومعبد ديانا على بعد 200 متر من Casa De S. Tiago, كما توجد مجموعة من المطاعم والبارات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بيت الضيافة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح مزدوج لفردين US$100 دولار أمريكي

SAR 375 ريال سعودي

 

Casa do Sol-2

Travessa do Sol, 12, 7000-505 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : رائع

يقع لا كازا سول في إيفورا ,ويضمن صول واي فاي بالمجان.

ويضم الفندق العديد من الشرفات وشرفة ومنطقة للجلوس. هناك مطبخ مشترك مع ميكروويف وثلاجة. ويضم الحمام, حمامات خاصة  وبديت.

يمكنك الاستمتاع بمنظر المدينة من الغرفة. يتوفر موقف مجاني لصف السيارات في مكان قريب.

بيت الضيافة يقع على بعد 400 متر من كاتدرائية Sé, كنيسة العظام والمعبد الروماني.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

شقة ل4 افراد مع اطلالة علي معلم سياحي \ المدينة US$114 دولار أمريكي

SAR 427 ريال سعودي

Vila Gale Evora-3

Avenida Tulio Espanca, 7000-768 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

يقع على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الجدران القرون الوسطى التاريخية إيفورا فيلا غيل إيفورا , ويوفر أماكن إقامة على مستوى عال , وحمامات في الهواء الطلق. ويضم خدمة سبا والعافية الكاملة, ويوفر هذا الفندق مركزا متميز للياقة البدنية.

تتميز الغرف عازلة للصوت ومكيفة الهواء بديكورات حديثة ونظيفة. وهي مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل, والهاتف, وخزانة لوضع الملابس, وصندوق ودائع آمن مقابل رسم إضافي وميني بار. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودش ومجفف شعر وأدوات نظافة جيدة ومجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة متنوعة والتي تشمل بعض الأطباق الإقليمية في مطعم بالموقع. وفي المساء بعد أن قضى اليوم في استكشاف المعالم إيفورا, يمكن للضيوف الاسترخاء في بار الفندق والتمتع بالمشروبات.

يقدم مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, فيلا غيل إيفورا العروض والاجتماعات ومرافق خاصة للولائم بالإضافة إلى الخدمة اليومية وخدمات غسيل الملابس. يتم تقديم وجبة الإفطار صباح كل يوم ويمكن للضيوف الاستمتاع بها في غرفهم الخاصة.

تقع في قلب الينتيخو , تعتبر البلدة القديمة في إيفورا من مواقع التراث العالمي لليونسكو, ويضم العديد من المعالم الفريدة من فترات تاريخية مختلفة. معبد ديانا, وكاتدرائية Sé والكنيسة ساو فرانسيسكو مع مصلى رائعة لها من العظام وتقع ضمن 1.6 كم من فيلا غيل إيفورا. ويبعد 129 كم عن مطار لشبونة الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة او توأم لفردين تبدأ من US$122 دولار أمريكي

SAR 456 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة او توأم لفرد US$130 دولار أمريكي

SAR 488 ريال سعودي

غرفة عائلية قياسية لفردين + طفلين تبدأ من US$122 دولار أمريكي

SAR 456 ريال سعودي

جناح لفردين + طفلين مع اطلالة علي المسبح يبدأ من US$132 دولار أمريكي

SAR 495 ريال سعودي

Vitoria Stone Hotel-4

Rua Diana de Lis 5, 7005 – 413 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : رائع (4 نجوم)

يقع هذا الفندق على بعد 600 متر من Capela dos Ossos, ويحتوي على مكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة, ويوفر بار على السطح وتراس يطل مدينة إيفورا التاريخي. وتقع الوحدة على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من وسط المدينة التاريخي وتحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة.

زينت الغرف في فندق Vitória بدفء بدرجات ألوان هادئة. وتشتمل الوحدات على تلفزيون مع قنوات الكابل وتكييف وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص مريح وأنيق . يتميز هذا الفندق بجدران حجرية تقليدية وتمزج ديكوراته بين العناصر الحديثة مع العديد من زخارف ألينتيخو .

يمكن للضيوف بدء اليوم في منطقة البار الواسع في الطابق الـ 4 في حين يطل على أسطح المنازل في إيفورا. كما تتوفر أجواء مريحة لتناول قهوة بعد الظهر أو رومانسية لتناول مشروب غروب الشمس. ويقدم مطعم 5amêndoas في الفندق الأطباق البرتغالية التقليدية الشهية باستخدام المكونات المحلية الطازجة.

يحتوي سبا Almendra على حوض سباحة متميز مع كراسي استلقاء مريحة ويوفر إطلالات بانورامية على المحيط. كما يضم السبا ساونا مبطنة بالفلين.

يقع فندق Vitória على بعد 200 متر من الأسوار الخارجية لإيفورا. كما يبعد كل من ميدان جيرالدو والمعبد الروماني في إيفورا والكاتدرائية مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام. وتبعد مدينة لشبونة مسافة 135 كم عن الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم كلاسيكية بشرفة واطلالة لفردين US$119 دولار أمريكي

SAR 448 ريال سعودي

غرفة كلاسيكية مفردة لفرد بشرفة واطلالة US$102 دولار أمريكي

SAR 384 ريال سعودي

Quinta Da Espada-5

Estrada Évora-Arraiolos 114/4 km4, 7002-501 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : أقرب للمثالي

يقع Quinta Da Espada في حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة مع أشجار الزيتون وبركة, ويوفر مكان إقامة على الطراز الريفي الساحر, وهو يبعد 4 كم فقط عن إيفورا, ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية وموقف مجاني لصف السيارات.

تتميز جميع أماكن الإقامة الواسعة في Quinta Da Espada بمفروشات إقليمية تقليدية, وتحتوي على تلفزيون وحمام خاص, وتشتمل الشقق على مطبخ صغير به كافة الأغراض.

تتوفر المربي منزلية الصنع وعصير البرتقال الطازج على الإفطار في غرفة تناول الطعام الصغيرة في Da Espada, وعندما يكون الطقس لطيف يمكن تناول الطعام على التراس المجاور للمسبح.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح أو قراءة كتاب في الصالات التي تشمل واحدة منها مدفأة وكراسي مريحة  وتشمل الأنشطة الشهيرة في المنطقة ركوب الخيل وركوب الدراجات والكارتينغ لفترة ما بعد الظهر.

يقع Quinta Da Espada على بعد 6.5 كم من مطار إيفورا, وتبعد محطة قطار إيفورا مسافة 12 دقيقة بالسيارة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم US$105 دولار أمريكي

SAR 392 ريال سعودي

جناح لفردين US$131 دولار أمريكي

SAR 490 ريال سعودي

شقة من غرفتي نوم ل4 افراد US$245 دولار أمريكي

SAR 917 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل يمكن للأشخاص الراغبين في لم الشمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.