أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق فاخرة في أوروغوب – تركيا

فنادق فاخرة في أوروغوب – تركيا


فنادق فاخرة في أوروغوب – تركيا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (TL). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

Kayakapi Premium Caves Cappadocia-1

Kayakapi Mah. Kuscular Sok. No:43, 50400 Urgup, Turkey (أوروغوبْ, تركيا)

المستوي : ممتاز

يقع Kayakapi Premium Caves في كهوف قديمة تاريخية تم تجديدها وجعلها مكانا ساحرا لكل من يأتي اليه . وهو على بعد كيلومتر واحد من وسط مدينة أورغوب- تركيا, ويوفر خدمة الواي فاي بالمجانية ويضم أجنحة أنيقة, وتضم مدفأة وإطلالات على منطقة قبادوقية Cappadocia.

تتميز جميع الغرف والأجنحة في Kayakapi Premium Caves Cappadocia بأرضيات مدفئة وفرش أنيق وتحتوي على تلفزيون إل إي دي عالي الجودة وآله لصنع القهوة ومدفأة وقاعدة للآي بود, وتضم بعض الأجنحة تراس خاص أو فناء.

يقدم مطعم Maide بوفيه إفطار بشكل يومي غني بالاضافة الي الكبادوكى والأذواق العالمية. كما يوفر وجبة غداء وعشاء على بالاسلوب الإنتقائي مع أطباق محلية ودولية. يمكنك في حانة Manzara الصغيرة, تذوق الوجبات الخفيفة , مع توافر المشروبات.

يقع مطعم Maide على الطرف الأدنى من كهوف Kayakapi Premium بينما يقع سبا Kayakapi في قصر دواد آغا بالقرب من المسبح . يتوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة طوال الأسبوع , ويمكن توفير خدمة الغرف , ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وسط مدينة أورغوب عند الطلب.

يقع Kayakapi Premium Caves Cappadocia على بعد 10 كيلومتر من منتزه جوريم الوطني وعلى بعد 13 كيلومتر من وسط مدينة أفانوس , في حين يقع مطار كايسير أركيلت على بعد 75 كيلومتر وتتوفر مواقف خاصة ومجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح King Cave  بشرفة مع اطلالة لفردين + طفل  US$882 دولار أمريكي

SAR 3,307 ريال سعودي

جناح King Cave  بشرفة مع اطلالة ل3 افراد + طفل US$937 دولار أمريكي

SAR 3,514 ريال سعودي

جناح King Cave  بشرفة مع اطلالة ل4 افراد + طفل US$992 دولار أمريكي

SAR 3,720 ريال سعودي

 

Sacred House-2

Dutlu Cami Mah.Barbaros Hayrettin Sk.No:25, 50400 Urgup, Turkey (أوروغوبْ, تركيا)

المستوي : استثنائي

يقدم Sacred House الذوق الفريد من خلال غرف تجمع بين المساحة والترف لتصبح تجربة العمر بحق , مع تصميم فني مدهش. ويحتل مكان الإقامة قصر يوناني يرجع تاريخه إلى 250 عام في مدينة أوروغوب بمنطقة كابادوكيا. ويتيح الاتصال بخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء المبنى.

تمزج غرف Sacred House بين الطراز التاريخي والعصري بشكل فريد من نوعه لإضفاء أجواء فريدة من نوعها. حيث الجدران الحجرية والمفروشات العتيقة مع المدافئ الفخمة ومستلزمات الاستحمام الأكثر حداثة وجودة.

يشمل القصر مطعم وبار وتراس جميل. كما تتوفر خدمة واي فاي بالمجان , ومواقف مجانية لصف السيارات للضيوف.

تتوفر خدمة مكتب الاستقبال الذي يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة ويتم توفير خدمات نقل المطار خاصة بتكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس لفردين مع عرض مذهل US$198 دولار أمريكي

SAR 743 ريال سعودي

غرفة دوبلكس سوبيريور لفردين US$297 دولار أمريكي

SAR 1,115 ريال سعودي

جناح كوين لفردين US$545 دولار أمريكي

SAR 2,044 ريال سعودي

جناح كينج لفردين US$892 دولار أمريكي

SAR 3,344 ريال سعودي

 

Yunak Evleri Cappadocia-3

Yunak Mahallesi, 50400 Urgup, Turkey (أوروغوبْ, تركيا)

المستوي : ممتاز

إن Yunak Evleri هو فندق متميز وأكثر من رائع يتألف من كهوف منحوتة في منحدر جبلي , ويقع بين معالم المداخن السحرية في Cappadocia. إنه يقدم غرف عتيقة يرجع تاريخها إلى القرن الخامس وعزبة يونانية من القرن التاسع عشر.

تحتوي الغرف في Yunak Evleri على أرضيات خشبية دافئة, وسجاد تقليدي وأثاث منحوت يدويا. تضم كل غرفة علي حمام خاص بها من الرخام مع وسائل راحة. وتحتوي بعضها على جاكوزي متميز.

توفر المكتبة في الموقع كتب عن Cappadocia وتركيا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أسطوانات موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية, أو مشاهدة فيلم على شاشة تلفزيون عريضة في القصر القديم.

العاملون هناك يعملون بكل تفاني لتقديم النصائح الشخصية حول أماكن الجذب القريبة , ومن بينها المدن تحت الأرض في Cappadocia والكنائس في الكهوف المخفية. كما ينظم الفندق جولات منتظمة وخاصة مع مرشدين سياحيين متخصصين.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كلاسيكية لفردين US$196 دولار أمريكي

SAR 735 ريال سعودي

غرفة كلاسيكية لفرد US$181 دولار أمريكي

SAR 680  ريال سعودي

غرفة دوبلكس لفردين US$216 دولار أمريكي

SAR 809 ريال سعودي

جناح لفردين US$265 دولار أمريكي

SAR 992 ريال سعودي

 

4- أجنحة كامرهان

Yeni Cami Mah.,. İstiklal Cad. No:70, 50400 Urgup, Turkey (أوروغوبْ, تركيا)

المستوي : استثنائي

تقع أجنحة Kemerhan Cave في Urgup على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من متحف Goreme الموجود في الهواء الطلق.

وتوفر خدمة الواي فاي بالمجان , مع أماكن إقامة واسعة و تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة خاصة للجلوس.

جميع الغرف والأجنحة في Cave Suites Kemerhan مفروشة بكل عناية وذوق حديث , وتضم غلاية كهربائية. وتقدم بعض الأجنحة مدفأة وحوض سبا وتراس خاص. كما تتضمن بعض الغرف الكهفية على غرفة معيشة منفصلة.

يتم تقديم وجبة إفطار بشكل يومي على الطراز التقليدي. كما توجد العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر الأطباق العالمية الشهية والمحلية المتميزةفي Urgup. كما يقدم البار المشروبات المنعشة.

يمكنك الاستمتاع بالمشاركة في جولات منطاد الهواء الساخن أو جولات في المنطقة المحيطة التي ينظمها الفندق. ويمكن توفير خدمة نقل المطار المكوكية مقابل تكلفة إضافية. كما يتوفر مكتب الاستقبال الذي يوفر النصيحة والارشاد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقع مطار Kayseri Erkilet على بعد 80 كيلومتر. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس Cave بتراس لفردين US$186 دولار أمريكي

SAR 698 ريال سعودي

جناح بريميوم بشرفة واطلالة ل3 افراد  US$296 دولار أمريكي

SAR 1,111 ريال سعودي

Tafoni Houses Cave Hotel-5

Eski Mahalle Ortahisar Urgup, 50400 Urgup, Turkey (أوروغوبْ, تركيا)

المستوي : ممتاز

يقع هذا الفندق البوتيكي في Cappadocia, في قرية أورتاحصار البكر. مع قلعة Ortahisar التي تلوح عاليا في الأفق مع بانوراما وادي القرية أسفلها, يوفر فندق Tafoni Evleri أجنحة كهف فخمة ومزودة بخدمة الواي فاي بالمجان.

تتميز أجنحة Tafoni Evleri بأبواب عتيقة متميزة ومدافئ حجرية, وأثاث مصمم خصيصاً وحمامات فاخرة مع حوض سبا أو أحواض استحمام أو كابينة دش زجاجية انيقة مع دش مطري ودش محمول باليد.

تضم أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة مع 24 قناة فضائية وميني بار وتكييف. ويتم تقديم القهوة والشاي في الغرفة بالمجان.

تشمل إقامتكم وجبة إفطار تقدم بشكل يومي في مطعم Tafoni الداخلي وفي الهواء الطلق. وتتوفر قائمة منزلية يومية وطازجة , مع قائمة وجبات خفيفة على العشاء. ويتم تقديم خدمة بار كامل في المطعم وفي التراس وداخل الغرف.

يقع Tafoni Evleri بعد 5 دقائق بالسيارة من متحف Goreme Rock Church Outdoor الشهير و10 دقائق من المداخن الجنية والمدينة تحت الأرض.

يتم توفير خدمة نقل مكوكية ومجانية من المطار في كايسير أو نفسهير إلى الفندق عند الوصول. ويمكن لفندق Tafoni Evleri تنظيم جولات منتظمة مع مرشدين سياحيين مرخصين للتعرف علي اماكن الجذب . وتشمل الأنشطة الشهيرة في المنطقة بالونات الهواء الساخن وركوب الخيل والرحلات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

جناح لفردين + باحة US$215 دولار أمريكي

SAR 805  ريال سعودي

جناح سوبيريور + باحة لفردين US$264 دولار أمريكي

SAR 991 ريال سعودي

جناح سوبيريور في طابق علوي + باحة US$319 دولار أمريكي

SAR 1,197 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.