أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق فاخرة في أبانت – تركيا

فنادق فاخرة في أبانت – تركيا


فنادق فاخرة في أبانت – تركيا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (TL). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي, (بـ SAR)  ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

1-آبانت كوسك اوتالي

Abant Gol Kenari, 14200 Abant, Turkey (آبانت, تركيا)

المستوي : جيد جدا

يقع Abant Kosk Oteli على ضفاف بحيرة أبانت – تركيا , ويقدم غرف أنيقة تضم خدمة واي فاي مجانية. كما تشمل المرافق العديدة ساونا ومكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة.

تم تزيين الغرف في Abant Kosk Oteli بألوان دافئة وهادئة وأرضيات مفروشة بالسجاد المنقوش . كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وإطلالة بانورامية رائعة على البحيرة.

يمكن للضيوف التمتع بالجمال الطبيعي لمنتزه بحيرة أبانت الطبيعي بواسطة دراجة مستأجرة. وتعتبر فرصة مثالية لصيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طويلة. كما يمكن للأطفال تمضية وقت ممتع في الملعب.

يوفر المطعم مكانين بالداخل وفي الهواء الطلق في Abant Kosk ويقديم المأكولات التركية والعالمية. كما يقدم محل المخبوزات المعجنات و الكعك المصنوع في المنزل.

يبعد Abant Kosk Oteli مسافة 35 كم عن بولو كما تقع دوزجي على بعد 60 كم. ويتوفر في الموقع موقف خاص ومجاني لصف السيارات.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة مع اطلالة علي البحيرة لفردين 175 US$  دولار أمريكي

٦٥٨ SAR ريال سعودي

غرفة قياسية مزدوجة مع اطلالة علي البحيرة لفرد 131 US$ دولار امريكي

٤٩٢ SAR ريال سعودي

2-فندق آبانت بلاس 

Abant Gol Kenari, 14200 Abant, Turkey (آبانت, تركيا)

المستوي : جيد جدا (5 نجوم )

يقع هذا الفندق ذو فئة 5 نجوم في أبانت بتركيا على ضفاف بحيرة أبانت ويتمتع بمسبح داخلي وملاعب تنس وسبا ويضم حمام تركي تقليدي. و تطل غرف الضيوف على البحيرة أوالغابة المحيطة.

تم تزيين الغرف والأجنحة في فندق Abant Palace بديكور دافئ و تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. و تم تزويد كل حمام خاص بلوازم استحمام فاخرة ومجانية .

يطل المطعم الخاص بفندق Abant Palace على البحيرة ويقدم ألذ المأكولات التركية والعالمية على طراز بوفيه وقائمة مأكولات انتقائية. و مخبز و 4 بارات وحديقة شتوية تضم مناطق مريحة للجلوس. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالملهى الراقص في المساء.

تشمل وسائل الاسترخاء في الفندق علي حوض استحمام ساخن وساونا. وهناك نادي خاص للأطفال ومسبح للأطفال وغرفة ألعاب بجهاز بلاي ستيشن. كما يتوفر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يبعد الفندق 250 متر عن متنزه أبانت الطبيعي. ويتوفر في الموقع موقف خاص ومجاني لصف السيارات

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة مطلة علي البحيرة لفردين مع عرض مذهل 105 US$  دولار أمريكي

٣٩٦ SAR ريال سعودي

جناح غرفة مع اطلالة علي البحيرة لفردين ٦٥٨ SAR  ريال سعودي 175 US$   دولار أمريكي

3-فندق بيوك أبانت

Abant Gol Kenari, 14030 Abant, Turkey (آبانت, تركيا)

المستوي : جيد ( 5 نجوم )

يقع فندق Buyuk Abant Oteli على طول بحيرة Abant – تركيا , ويوفر إطلالات متميزة على الماء, ويتوفر بار يقدم الموسيقى التقليدية الحية في المساء. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع مرافق الصحة الممتازة في الموقع.

تتميز الغرف في فندق Buyuk Abant Oteli بديكور هادي يتمتع بألوان خفيفة, وتوفر خدمة الواي فاي المجانية, ومزودة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية, كما تحتوي كل الغرف على حمام خاص.

يقدم المطعم في فندق Buyuk Abant إفطار بوفيه راقي في كل صباح, ويعرض خيارات لقائمة مأكولات انتقائية في وجبة العشاء. ويوفر بار Deer إطلالات على البحيرة من النوافذه الواسعة.

تضم مرافق العناية بالصحة والجمال ساونا وجيم وحوض استحمام فنلندي وخدمة مساج متميزة . و الأطفال يمكنهم الاستمتاع بلعبة البينغ بونغ والتنس والبلياردو.

يبعد فندق Buyuk Abant Oteli مسافة 50 دقيقة بالسيارة عن Bolu, و3 ساعات بالسيارة عن أنقرة. ويمكن للضيوف القيام برحلات يومية استكشافية لمواقع الجذب القريبة من الفندق مثل Golcuk وKartalkaya والبحيرات السبع. و خدمة انتظار وصف السيارات بالمجان.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة علي جانب الجبل مع عرض مذهل 101 US$ دولار أمريكي

٣٧٨ SAR ريال سعودي

غرفة قياسية مزدوجة علي جانب الجبل مع عرض مذهل  76 US$  دولار أمريكي

٢٨٥ SAR ريال سعودي

غرفة مزدوجة علي جانب البحيرة لفردين  112 US$ دولار امريكي

٤٢١ SAR ريال سعودي

 غرفة مزدوجة علي جانب البحيرة لفرد  84 US$ دولار أمريكي

٣١٤ SAR ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة علي جانب البحيرة لفردين مع عرض مذهل 147 US$  دولار أمريكي

٥٥٢ SAR ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة علي جانب البحيرة لفرد مع عرض مذهل 74 US$  دولار امريكي

٢٧٦ SAR  ريال سعودي

Abant Gol Evleri-4  

Abant Palace Oteli Yanı Abant, 14100 Abant, Turkey (آبانت, تركيا)

المستوي :

يقع Abant Evleri في منطقة معزولة, ولكنه يبعد 100 متر فقط عن بحيرة آبانت, ويحتوي على غرف أنيقة مع مدفأة خاصة وإطلالات على البحيرة وتتوفر زلاجات الثلج ليتمكن الأطفال من اللهو.

تحتوي الغرف في Abant Evleri على تدفئة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، ويتوفر للضيوف امكانية الاسترخاء على الوسائد الأرضية بجوار المدفأة, وتشمل جميع الغرف علي شرفة بإطلالة .

يتوفر الإفطار على طراز البوفيه المفتوح بشكل يومي , ويقدم مطعم المأكولات الانتقائية قائمة طعام متنوعة تشمل الأوز والبط ,وتتوفر مدفأة في المطعم, ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام وكوب من المشروب مع إطلالات على البحيرة.

يقع مركز هاي واي للتسوق على بعد 25 كم , وتبعد محطة حافلات بولو 37 كيلو متر , بينما يبعد وسط مدينة بولو 45 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة او توأم لفردين مع اطلالة + عرض مذهل 91 US$ دولار أمريكي

٣٤٠ SAR ريال سعودي

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.