أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق رخيصة وأقتصادية في كابري – إيطاليا

فنادق رخيصة وأقتصادية في كابري – إيطاليا


فنادق رخيصة وأقتصادية في كابري – إيطاليا

ستدفع لمكان الإقامة بعملة مكان الإقامة المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر الصرف يوم الحجز.

La Giuliva B&B-1

Via Pagliaro 61, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : جيد

يقع فندق La Giuliva على جزيرة كابري الإيطالية , ويتمتع بموقع مركزي وحديقة بتراس ملونة ومناظر بانورامية جذابة مطلة على البحر. جميع الغرف المكيفة توفر خدمة الواي فاي بالمجان وتضم فناء مفروش مريح للأسترخاء.

تتميز غرف فندق La Giuliva B&B بالمفروشات ذات الطراز المتوسطي والأرضيات من البلاط البارد. وتشتمل كل غرفة على حمام خاص يحتوي علي مجفف للشعر ولوازم الاستحمام جيدة ومجانية. كما تتميز بعض الغرف بالإطلال على البحر.

يتم توفير وجبة إفطار يومية كل صباح علي الذوق الإيطالي في مخبز ومقهى المالك الذي يقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الفندق. تتوفر المطاعم ومطاعم البيتزا علي بعد مسافة 500 متر.

يقع هذا الفندق المدار عائلياً على بعد 100 متر فقط من محطة الحافلات, و10 دقائق بالحافلة من أقرب الشواطئ ومن كهوف غروتا أزورا الشهيرة . تغادر القوارب المؤدية إلى بر إيطاليا الرئيسي من مرفأ مارينا غراندي الذي يبعد 5 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة مطلة علي البحر لفردين مع عرض مذهل لليوم US$90 دولار أمريكي

SAR 338 ريال سعودي

La Giuliva B&B-2

Via Cagliari n. 3, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : أقرب للمثالي

يقع مبني المبيت وإفطار Il Grappolo وسط كروم العنب الرائع ويضم تراساً وحديقة وأماكن الإقامة المتميزة على الطراز الكلاسيكي مع شرفة مطلة على البحر. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان, ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنتجة في الموقع.

تحتوي الغرف في مبيت وإفطار (Il Grappolo  (La Giuliva B&B  على تكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وأرضيات مبلطة. ويشمل الحمام الخاص علي لوازم استحمام جيدة ومجانية.

يتم تقديم وجبة إفطار إيطالية من الأطباق الحلوة صباح كل يوم ,كما تقدم الأطباق المالحة عند الطلب. ويمكن الاستمتاع بها على التراس في الطقس الجيد.

تقع الملكية على بعد 3.5 كم من ساحة بيازيتا الشهيرة في كابري. ويبعد ميناء كابري حيث يمكن للضيوف ركوب العبارات إلى نابولي وسورينتو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الملكية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة أو توأم مطلة علي البحر لفردين مع عرض مذهل لليوم US$90 دولار أمريكي

SAR 338 ريال سعودي

Hotel Il Girasole-3

Via Linciano 47, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يوفر فندق Il Girasole إطلالة بانورامية متميزة على Anacapri وخليج نابولي من التراس المشمس الذي يضم مسبح أنيق. ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة الحافلات التي توفر المواصلات إلى شاطئ فارو والمعالم السياحية الرئيسية في كابري.

يقدم الفندق خدمة النقل المكوكية المجانية من/إلى ميناء العبارات في أيام الوصول والمغادرة عند الطلب. يقع وسط Anacapri على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

تحتوي الغرف في فندق Il Girasole على التكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. كما تحتوي على حمام خاص مع مجفف للشعر ولوازم استحمام جيدة, ويطل بعضها على البحر أو الحديقة.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في مكتب الاستقبال الذي يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة حيث يمكن للموظفين توفير المعلومات السياحية. ويقدم مطعم الوجبات الخفيفة في الموقع الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة بجانب المسبح وعلى التراس الذي يضم أرائك للاسترخاء مريحة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة سوبيريور مزدوجة مع اطلالة لفردين وعرض مذهل لليوم US$113 دولار أمريكي

SAR 423 ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 افرد مع عرض مذهل لليوم US$113 دولار أمريكي

SAR 423 ريال سعودي

غرفة رباعية ل4 افراد مع عرض مذهل لليوم US$141 دولار أمريكي

SAR 529 ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 افراد مطلة علي البحر US$147 دولار أمريكي

SAR 550 ريال سعودي

جناح مطل علي البحر لفردين US$158 دولار أمريكي

SAR 592 ريال سعودي

B&B Bettola del Re-4 

Via Rio Linciano 33, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : مثالي

يتميز B&B Bettola del Re بحديقة جميلة وتراس شمسي ويوفر غرف مع حمام سبا في أناكابري على بعد 30 متر من محطة الحافلات. ويتوفر اتصال مجاني بخدمة الواي فاي في المناطق العامة بمكان الإقامة.

تتميز كل غرفة مكيفة بتراس مطل على البحر, وتم تجهيزها بتلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن. كما يشمل الحمام الخاص على حوض سبا وبيديه ومجفف شعر.

يتم تقديم وجبة إفطار إيطالية في الحديقة أو في غرفة الإفطار. وتشمل الوجبة كابتشينو أو قهوة طازجة ومعجنات حلوة.

يقع Bettola del Re B&B على بعد 14 دقيقة بالسيارة من مرسى غراندي الذي يوفر ارتباطاً بمدينة نابولي وأمالفي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس مع حوض سبا لفردين مع عرض مذهل US$107 دولار أمريكي

SAR 402 ريال سعودي

Hotel Bougainville-5

Via T. De Tommaso 6, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : جيد جدا (3 نجوم )

يقع بوغانفيل في قلب أناكابري- إيطاليا, ويتميز بموقع جذاب ورومانسية البحر الأبيض المتوسط في جزيرة كابري. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان .

تم تزيين الفندق في نمط نموذجي كابري, وتوفر جميع الغرف إطلالة جميلة على مركز أناكابري. التمتع بمجموعة من المرافق الحديثة بما فيها القنوات الفضائية SKY TV. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقع Bouganville على بعد خطوات قليلة من فيلا سان ميشيل الشهيرة . و ما يقرب من المصعد إلى مونتي سولارو , وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من الأزرق جعيتا الرائع.

يقدم مطعم بوغنفيل أطعمة البحر الأبيض المتوسط المحلية القديمة. تتمتع بالخبز المحلي الصنع والبيتزا والمعكرونة والحلويات الكابري.

موظفي فندق Bouganville سيقومون بمساعدتك على تنظيم الرحلات والجولات السياحية بشكل جيد لزيارة كهف جروتا أزورا . يتم توفير خدمة نقل مكوكية من وإلى الميناء عند الطلب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة أقتصادية لفردين مع عرض مذهل US$112 دولار أمريكي

SAR 419 ريال سعودي

غرفة مزدوجة بشرفة و إطلالة على الحديقة لفردين US$123 دولار أمريكي

SAR 461 ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 افراد مع عرض مذهل لليوم  US$157 دولار أمريكي

SAR 588 ريال سعودي

جناح صغير لفردين US$169 دولار أمريكي

SAR 634 ريال سعودي

جناح ل4 افراد مع عرض مذهل لليوم  US$203 دولار أمريكي

SAR 761 ريال سعودي

شقة من غرفتي نوم ل5 افراد US$271 دولار أمريكي

SAR 1,015 ريال سعودي

Hotel Biancamaria-6

Via Giuseppe Orlandi 54, 80071 Anacapri, Italy (أناكابْري, إيطاليا)

المستوي : جيد

يقع Hotel Biancamaria في البلدة القديمة في كابري, وعلى بعد 10 دقيقة بالسيارة من شاطئ كهف الشهير. وتحتوي على غرف مصممة على طراز كلاسيكي, وتوفر خدمة الواي فاي بالمجان.

تم تجهيز جميع الغرف المكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وأرضيات من البلاط وتوفر تراس أنيق مع إطلالات على بحر والحدائق. ويضم الحمام الخاص حوض استحمام أو دش كما يشمل مجفف للشعر.

يتم تقديم إفطار إيطالي صباح كل يوم في المطعم. مع توفير وجبة إفطار كونتيننتال عند الطلب. يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس أو الاستمتاع بوجبة خفيفة في البار.

يقع Biancamaria hotel على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من فيلا San Michele. تتوقف الحافلة التي توفر وصلات إلى فارو وشواطئ Blue Grotto على بعد 50 مترا من مكان الإقامة. يقع ميناء كابري على بعد 4 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم US$96 دولار أمريكي

SAR 359 ريال سعودي

غرفة توأم لفرد مع عرض مذهل لليوم US$79 دولار أمريكي

SAR 296 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مع اطلالة علي الحديقة لفردين US$96 دولار أمريكي

SAR 359 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مع اطلالة علي الحديقة لفرد US$79 دولار أمريكي

SAR 296 ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 افرد مع عرض مذهل لليوم US$118 دولار أمريكي

SAR 444 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل يمكن للأشخاص الراغبين في لم الشمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.