أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / فنادق رخيصة وأقتصادية في غوريمية بتركيا

فنادق رخيصة وأقتصادية في غوريمية بتركيا


فنادق رخيصة وأقتصادية في غوريمية بتركيا

Arif Cave Hotel-1  

نزل Cafelli Mah. Aydinkiragi Sok. No:11, 50180 غوريمِيه, تركيا

فندق عارف الكهف

المستوي : ممتاز

يقع فندق Arif Cave في أعلى غوريمية, ويعرض إطلالة بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة الخلابة, وهو علي مقربة من وسط المدينة, ويوفر تراس ومطعم وخدمة الإنترنت بالمجان في كافة أنحاء المبنى.

تتمتع جميع الغرف بالذوق والديكور المتميز الفريد, ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بأفضل إطلالات على غروب الشمس من التراس مع تناول مشروبهم المفضل.

ينظم فندق Arif Cave جولات سياحية رائعة في لبلدة غوريمية ومنطقة كابادوكياأيضا, وتنظيم جولات أكثر من رائعة ومثيرة بمنطاد الهواء الساخن من خلال الفندق, وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الكهف و المناطق العامة .

يبعد فندق Arif Cave مسافة ساعة فقط بالسيارة عن مطار إركيليت الدولي في مدينة قيصري.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كهف لفردين 414 جنية مصري

غرفة كهف واسعة لفردين 569 جنية مصري

غرفة Fairy Chimney لفردين 569 جنية مصري

غرفة بانوراميك كهف لفردين 602 جنية مصري

غرفة كهف فاخر لفردين 903 جنية مصري

غرفة مزدوجة مع منظر بانورامي لفردين 903 جنية مصري

جناح كهف تنفيذي لفردين 1,204 جنية مصري

 

Village Cave House Hotel-2  

نزل Gaferli Mah. Unlu Sokak No:18, 50180 غوريمِيه, تركيا

فندق قرية كهف البيت – غوريمية

المستوي : جيد جدا

يقع نزل – البنسيون الكهفي التقليدي والذي يقوم علي ادارته عائلة – في بلدة غوريميه قبادوقية في تركيا, و جميع الغرف تحتوي على شرفة بإطلالات على متنزه غوريميه الوطني المحيط (المحمي من منظمة اليونسكو للتراث العالمي ), وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

الفندق يقع على مقربة من صخور غريبة الشكل تشبه المداخن وتكوينات صخرية بركانية,وتتمتع الغرف بأرضيات خشبية وحمامات خاصة داخلية, و بعض الغرف تضم منطقة جلوس وحوض استحمام ساخن.

يتم تقديم الإفطار يوميا على طراز البوفيه المفتوح, كما يقدم مطعم الفندق وجبة العشاء عند الطلب, من الأطباق و المأكولات التركية التقليدية, ويمكن للضيوف التمتع بالاسترخاء في تراس الفندق المتميز أو في منطقة الحديقة الرائعة وسط الخضرة.

يقع مطار نفسهير قبادوقية على بعد مسافة 20 كم من الفندق, ويمكن ترتيب خدمة نقل خاصة من المطار عند الطلب, ويتوفر موقف لصف السيارات مجاني.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس مزدوجة مع عرض مذهل 585 جنية مصري

 

Shoestring Cave House-3  

Kazim Eren Sokak No:25, 50180 غوريمِيه, تركيا

رباط الحذاء كهف البيت

المستوي : جيد جدا

يقع فندق Shoestring Cave Hotel في منطقة Göreme – غوريمية وهو يبدو فندقا عجيبا منحوت في صخرة بركانية , ويوفر تلفازا بقنوات فضائية واتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومكتب سفر, ويبعد مسافة قصيرة سيرا  على الأقدام عن موقف باص بلدة Göreme.

تقدم جميع الغرف ديكور بسيط و مزودة بتدفئة مركزية في الشتاء ,و باردة طبيعي في الصيف, وتضم جميع الحمامات في فندق Shoestring Cave Hotel مياه ساخنة على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكن للضيوف التمتع بتناول الأطباق الأوربية علي الفطار في فندق Hotel Shoestring Cave.

يبعد فندق Shoestring Cave Hotel حوالي 6 كم فقط عن كنيسة Karanlik Kilise , كما تبعد التكوينات الصخرية الغريبة في وادي Love Valley حوالي 7 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس لفردين مع عرض مذهل تبدأ من 452 جنية مصري

جناح غرفة لفردين 527 جنية مصري

جناح غرفة لفرد 489 جنية مصري

 

4– بنسيون ترافلرز كايف  

بيت ضيافة Aydinli Mah. Gungor Sok. No 11, 50180 غوريمِيه, تركيا

Pension Travelers Kaif

المستوي : جيد جدا

يتميز بنسيون ترافلرز كايف ذو البناء الحجري بتراس يطل على التكوينات الصخرية ل Fairy Chimney, ويقع في وسط Göreme. كما تبعد محطة حافلات Goreme حوالي 800 متر فقط.

يقدم بنسيون Travellers Cave كهف وغرف متميزة مقوسة وجدران حجرية. و تزين جميع الغرف بمفروشات أسرة وستائر أنيقة تقليدية. كما تشمل كل غرفة حمام خاص بدش ومرحاض.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التقليدية المحلية في مطعم التراس الجيد مع إطلالات رائعة على المناطق الطبيعية الساحرة  المحيطة ب Cappadocia والقرى المجاورة. وفي الصباح, يقديم الإفطار التركي المحلي على طراز بوفيه مفتوح.

يمكن للضيوف الحصول على المعلومات من مكتب الجولات السياحية في بنسيون Travellers Cave. ويقوم موظفي Travellers Cave ترتيب جولات يومية في Cappadocia أو ركوب منطاد الهواء الساخن في جو من الاثارة والمتعة .

يوفر البنسيون خدمة النقل المجانية من محطة حافلات Goreme. ويقع مطار Nevsehir على بعد 35 كم.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية توأم مع عرض مذهل 376 جنية مصري

غرفة قياسية ثلاثية ل3 افراد مع عرض مذهل 460 جنية مصري

غرفة دوبلكس ثلاثية ل3 افراد 543 جنية مصري

غرفة رباعية ل4 افراد 585 جنية مصري

غرفة عائلية دوبلكس ل4 افراد 753 جنية مصري

غرفة كلاسيكية مفردة 293 جنية مصري

Walnut House-5   

بيت ضيافة Uzundere Sokak Orta Mah. No:6, 50180 غوريمِيه, تركيا

المستوي : رائع

يقع فندق Walnut House  المدار عائليا في متنزه Goreme الوطني, ويبدو مبني حجري تركي, ويقدم غرف ذو قباب تتميز  بديكور ريفي, ويقوم موظفي الفندق بتنظيم رحلات منطاد يعمل بالهواء الساخن في جو من الاثارة والمتعة.

يمكن للضيوف تناول مختلف من الأطباق التخصصية التركية والكبادوكية في مطعم فندق Walnut House المتميز ,كما يمكن تناول الطعام في التراس في الفصول الدافئة للاستمتاع بإطلالات الرائعة على المتنزه الأخضر.

تم بناء غرف فندق Walnut House المقوسة من الخامات التقليدية والمحلية, وتشتمل الغرف على هاتف ومكتب عمل لرجال الاعمال, وتضم الغرف حمام خاص مزود بمجفف شعر, مع يتوفر نظام تدفئة في فصول الشتاء .

يمكن للنزلاء مشاهدة قنوات التلفزيون الفضائية في صالة فندق Walnut House التركية ومنطقة الجلوس المريحة, مع توفير أنواع من المشروبات .

يمكن للفندق ترتيب رحلات ,وركوب الخيل في أودية Goreme, وتوفير خدمة نقل مكوكية إلى مطار Kayseri, الذي يبعد 85 كم, ويبعد موقف حافلات Göreme Otogarı حوالي دقيقتين مشيا على الأقدام عن فندق Walnut House.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين مع عرض مذهل 334 جنية مصري

غرفة قياسية توأم لفردين مع عرض مذهل 334 جنية مصري

غرفة عائلية ل3 افراد مع عرض مذهل 460 جنية مصري

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.