أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق رخيصة وأقتصادية في ايفورا – البرتغال

فنادق رخيصة وأقتصادية في ايفورا – البرتغال


فنادق رخيصة وأقتصادية في ايفورا – البرتغال

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

Hotel Quinta Dos Bastos-1

Quinta Dos Bastos, Estrada Senhor Dos Aflitos (A 1,5Km De Évora), 7005-874 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع مكان الإقامة هذا على بعد كيلومترين فقط من مدينة إيفورا , والذي يعود تاريخه للقرن الـ 18 الميلادي وتحيط به أشجار الزيتون المبروكة, كما يضم مسبح في الهواء الطلق مع إطلالة متميزة على قلعة Évoramonte من بعيد.

تحتوي جميع الغرف في فندق Quinta dos Bastos على تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 26 بوصة, وتم تزيينها بطراز ريفي أصيل . كما تشتمل جميع الغرف المكيفة على ميني بار. وتضم بعضها شرفات ذو اطلالة على القلعة.

يمكن التمتع بتناول المشروبات المنعشة في البار أو في الهواء الطلق. ويتم تقديم إفطار بوفيه كل صباح يومياً, كما توجد مجموعة واسعة من مطاعم الأكل الفاخر الذي تتميز به في مدينة إيفورا الجميلة, بما في ذلك بعض المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلين المتميزة (تقييم للمطاعم).

يقع فندق Quinta Dos Bastos على بعد 85 كم من مطار بيجا. بينما يبعد الطريق السريع A6 مسافة 13 كم, ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى مدينة لشبونة في غضون أقل من ساعتين. كما يوفر الفندق خدمة تأجير الدراجات للضيوف.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم US$44 دولار أمريكي

SAR 164 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$44 دولار أمريكي

SAR 164 ريال سعودي

جناح مزدوج لفردين US$47 دولار أمريكي

SAR 176 ريال سعودي

جناح توأمي لفردين US$47 دولار أمريكي

SAR 176 ريال سعودي

 

Casa Do Vale Hotel-2

En114, 7000-800 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يتميز Casa Do Vale بموقع هادئ على أطراف مدينة ايفورا, ويحتوي على مسبح جميل في الهواء الطلق محاط بحديقة ذات مناظر طبيعية خلابة, كما يوفر غرف مع شرفات واسعة وإطلالات بانورامية على حدائق الزيتون.

تضم جميع غرف الضيوف المكيفة مفروشات عصرية أنيقة, كما توفر خدمة الواي فاي بالمجان وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بالكابل, وتحتوي الحمامات الخاصة على وسائل الراحة الفاخرة المجانية .

يقدم الفندق يوميا كل صباح بوفيه إفطار كونتيننتال ممتاز مع الحلويات والفواكه الطازجة, كما يحتوي المطعم على موقد يعمل بالحطب ويقدم المأكولات الإقليمية المتميزة.

يمكن للضيوف في فندق Casa Do Vale الاسترخاء على كراسي مريحة بجانب المسبح أو ممارسة الهوايات كلعب التنس في الملعب ,كما يضم Casa ملعب للأطفال.

يقع فندق Casa Do Vale على بعد أقل من كيلومترين من مدينة ايفورا التاريخية التي تتميز بمعبد روماني وجدران في العصور الوسطى للجذب السياحي, كما يتوفر موقف مجاني لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم أو مزدوجة مع شرفه لفردين تبدأ من US$54 دولار أمريكي

SAR 202 ريال سعودي

غرفة توأم أو مزدوجة مع شرفه لفرد تبدأ من US$46 دولار أمريكي

SAR 172 ريال سعودي

جناح مع شرفه لفردين US$104 دولار أمريكي

SAR 390 ريال سعودي

 

Hotel Santa Clara Evora Centro-3 

Travessa da Milheira 19, 7000-545 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع فندق Santa Clara في مبنى ذو الطلاء الأبيض الناصع مع سقف من البلاط الأحمر في وسط مدينة إيفورا التاريخي, ويحتوي على غرف مشرقة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية, ويتميز بساحة فناء داخلية هادئة.

تتميز غرف الفندق بديكورات جدران غنية بالألوان وحمامات واسعة, وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ملون مع قنوات فضائية ومكتب عمل للرجال الأعمال ويمكن طلب خدمة الغرف على مدار اليوم.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كل صباح بشكل يومي ومشروبات في بار الفندق, ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار الساعة , ومرافق تجارية مثل الفاكس وتصوير المستندات.

يقع الفندق على بعد 600 متر فقط من معبد ديانا الروماني, ويبعد أقل من كيلو متر واحد عن دير كونفنتو دي سانتا كلارا.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مع اطلالة علي المدينة لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$55 دولار أمريكي

SAR 206 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مع اطلالة علي المدينة لفرد  US$62 دولار أمريكي

SAR 231 ريال سعودي

غرفة توأم مع اطلالة علي المدينة لفردين مع عرض مذهل لليوم تبدأ من US$55 دولار أمريكي

SAR 206 ريال سعودي

غرفة توأم مع اطلالة علي المدينة لفرد US$62 دولار أمريكي

SAR 231 ريال سعودي

 

Hotel ibis Evora-4

Rua de Viana, 18 – Quinta Da Tapada – Urbanização Da Muralha, 7000-968 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : جيد جدا (3 نجوم)

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن وسط مدينة إيفورا المصنفة كموقع للتراث العالمي لليونسكو, وتحتوي على تراس فسيح مشرق ومكتب استقبال يعمل بكل ترحاب على مدار 24 ساعة يومياً.

تشتمل الغرف المشرقة والمتجددة الهواء في فندق Ibis Évora على جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب عمل لرجال الأعمال وحمام خاص أنيق ومريح .

يقدم البار الأنيق في فندق Ibis المشروبات والمرطبات المميزة. كما يوفر الفندق الوجبات الخفيفة الساخنة على مدار 24 ساعة يومياً, ويضم تراس مجهز بطاولات ومظلات شمسية للاسترخاء.

تقع كنيسة بونز وكنيسة ساو فرانسيسكو على بُعد 600 متر من فندق Ibis Évora.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة قياسية مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$58 دولار أمريكي

SAR 218 ريال سعودي

غرفة قياسية توأم لفردين مع عرض مذهل لليوم US$58 دولار أمريكي

SAR 218 ريال سعودي

 

StayInn ALE-HOP-5 

Rua João de Deus, n. 86, 7000-534 Évora, Portugal (ايفورا, البرتغال)

المستوي : أقرب للمثالي

يقع StayInn ALE-HOP في وسط مدينة ايفورا التاريخية , ويوفر أماكن إقامة حديثة ومكيفة توفر إطلالة على المدينة أو فناء متميز ,كما يضم تراس في الهواء الطلق, ويبعد مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام عن ساحة براسا دو جيراودو.

تتميز الغرف والاستوديوهات الأنيقة بأرضيات من الخشب وجدران مطلية باللون الأبيض وديكور هادئ وعصري, وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومكتب عمل لرجال الأعمال, وتضم حمام خاص به كافة لوازم الاستحمام الجيدة والمجانية, بينما يضم الاستوديو مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة للجلوس وتناول الطعام .

يقع StayInn ALE-HOP في الطابق الأول,ويضم مطبخ حديث مجهز بالكامل للضيوف لإعداد وجباتهم المفضلة , ومنطقة لتناول الطعام , وغرفة معيشة تحتوي على تلفزيون,كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام المحلي والتسوق في المتاجر والجلوس بالمقاهي والمطاعم والبارات العديدة الواقعة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يقع كل من معبد ايفورا الروماني وكاتدرائية ايفورا على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام , بينما تبعد محطة السكك الحديدية والحافلات مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام , ويوفر ALE-HOP خدمة الواي فاي المجانية ومواقف عامة لصف السيارات بالمجان في موقع قريب.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم مع اطلالة علي المدينة لفردين + عرض مذهل لليوم US$50 دولار أمريكي

SAR 189 ريال سعودي

استديو بتراس ل4 أفراد مع عرض مذهل لليوم US$90 دولار أمريكي

SAR 336 ريال سعودي

غرفة عائلية تطل علي المدينة ل4 افراد بالغين مع عرض مذهل لليوم US$90 دولار أمريكي

SAR 336 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في سنغافورة والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل يمكن للأشخاص الراغبين في لم الشمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.