أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / عودة السياح الروس الي مصر

عودة السياح الروس الي مصر


عودة السياح الروس الي مصر

من أجل عودة السياح الروس الي مصر .. جاء عن جريدة التايمز أن السياح الروس يتحايلون علي حظر الطيران لمصر عبر بيلاروسيا , وصحيفة توميرسنت تقدر ان 20 الف روسي يسافرون شهريا الي جمهورية مصر العربية في ظل قرار الحظر ..

كما أضافت الصحيفة ان الرئيس فلاديمير بوتين امر بتعليق رحلات الطيران الي مصر بعد سقوط الطائرة الروسية بالقرب من شرم الشيخ , واشارت الي ان وسائل الاعلام الروسية تفيد ان الروس يدفعون مقابل ذهابهم الي مصر ضعف مايدفعونه من قبل , حيث يدفعون مايقرب من 850 جنيها استرلينيا مقابل عطلة 10 ايام , وذلك من خلال السفر عبر منسك , عاصمة بيلاروسيا .. وهو ضعف مايدفعونه عندالسفر من موسكو مباشرة الي مصر ..

وقالت صحيقة التايمز في تقرير مارك بينتس من موسكو ان وكالات سفر روسية ومنها تورسيفرا , في سانت بيتر سبورج قامت بلصق اعلانات كتب عليها – هل تريد الذهاب الي مصر ؟ .

في الوقت الذي عرفت فيه وكالات سفر اخري رحلات الي مصر عبر أسرائيل .. وقال روسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر (نحن لانخشي شيئا) , في حين سعي اخرون الي البحث عن طرق اخري للسفر الي مصر , اذ تصدرت اسئلة حول – كيف تصل الي مصر بالسيارة؟ , وكيف تصل الي مصر بالقطار ؟ طالما المشكلة في الطيران فهم سيلجأون الي طرق سفر اخري حتي ولو عانو مشقة الطريق .. محرك البحث ( ياندكسي) .

ورغم استمرار حظر الطيران , نجد ان الروس يواصلون السفر الي مصر دون انقطاع لانهم عشاق لشرم الشيخ والغردقة .

وشركات السياحة البيلاروسية تدعو الروس للسفر الي مصر من خلالها .. فلقد استغلت شركات السفر البيلاروسية فرصة عدم حظر السلطات في روسيا البيضاء الطيران مع مصر وقامت بدعوة السياح الروس الراغبين في الاستجمام في منتجعات مصر السياحية للسفر من خلالها .

وتتصدرها شركة طيران Belavia حيث اعلنت اليوم انها تعتزم الاستمرار في رحلاتها الي مصر \ الغردقة وشرم الشيخ .

ولقد اعلن وزير السياحة البيلاروسي فاديم كارمازين عن ان السياح في بلاده يرغبون في السفر الي مصر والاستمتاع بشواطئها ومنتجعاتها موضحا الي انه لايوجد اي الغاء للرحلات بين مصر وروسيا البيضاء ..

وان السياح من روسيا البيضاء يشعرون في المنتجعات المصرية بالهدوء ولايوجد مايسبب لهم الذعر والقلق في المنتجعات حيث انها آمنه تماما ومحمية بشكل كبير ..

واكد ان السلطات البيلاروسية علي اتصال مع الشركات السياحية الروسية و Rosturizm بشأن مسألة اعادة السياح الروس لمصر ..

 


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.