أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / تعالي الي سحر الطبيعة في نوتنغهام Nottingham بإنجلترا

تعالي الي سحر الطبيعة في نوتنغهام Nottingham بإنجلترا


نوتنغهام او نوتنجهام Nottingham ,هي مدينة تقع في شرق وسط من انجلترا (في مقاطعة الاحتفالية من ثمبرلاند في ميدلاندز شرق انجلترا) وهي أحد أعضاء مجموعة مدن الجوهر  الثمانية، وتعتبر أحد أكبر عشر مدن المملكة المتحدة حجما. كما تقع على نهر الترينت والذي يصب في نهر الهمبر .

المدينة مقر مقاطعة نوتنغهامشير ويلتف حولها الاراضي الزراعية والغابات .

اين تقع نوتنغهام :

تقع نوتنغهام علي الطريق السريع رقم 1 إم الذي يربط المدينة من جهة الجنوب بلندن ومن جهة الشمال بوليدز , كما يتم ربطها بأنحاء البلاد بعدة طرق وسكك حديد الساحل الشرقي , ومطار شرق الوسط الدولي .

شاهد فيديو علي اليوتيوب لمدينة نوتنغهام بإنجلترا

بماذا تشتهر توتنغهام :

نوتنغهام تشتهر بأسطورة روبن هود منذ القدم , وفي القرن التاسع عشر اكتسبت سمعة عالمية بصناعةالدانتيل والدراجات والتبغ , وشرفت المدينة كجزء من احتفالات اليوبيل الماسي لتولي الحكم لملكة انجلترا(الملكة فيكتوريا) سنة 1897 م .كما كانت المدينة معقل للثورة الصناعية في البلاد .

المعالم السياحية البارزة في نوتنعهام :

قلعة نوتنغهام , معرض العدالة Galleries of Justice ,مسرح Playhouse ,غابة شيروود (المكان الذي عاش فيه روبن هود ) مع أصدقائه , سوق الدانتيل Lace Market , مراكز التسوق في وسط المدينة .

الرياضة في نوتنغهام بإنجلترا :

تهتم نوتنغهام بالرياضة ولاسيما كرة القدم حيث يوجد بها فريقان (نوتنغهام فورست , نوتس كاونتي) , كما تهتم برياضة او لعبة الكركيت وبها احد اشهر مرعب الكروكيت في انلترا (ترينت بريدج) , وبها مركز للرياضة المائية واخر للتزلج علي الجليد .

السياحة في نوتنغهام :

و المدينة باعتبارها واحدة من أفضل 10 مدن للزيارة في عام 2010من قبل DK السفر. وتشمل مناطق الجذب السياحي في وسط نوتنغهام القلعة , مدينة الكهوف , الرباط السوق, ومعرض العدل , والحانات في المدينة القديمة.

وتشمل حدائق ومتنزهات، Wollaton بارك أكثر من 500 فدان تركزت على Wollaton هول, Colwick بارك (الذي يضم ميدان سباق الخيل), ونوتنغهام المشتل, الغابات منتزهات البرية وفيكتوريا بارك. غابة شيروود, روفورد البلد بارك ،كريسويل صخور وClumber بارك هي بعيدا عن المدينة نفسها.

هناك نوعان من أهم الأحداث روبن هود في جميع أنحاء المنطقة نوتنغهام، بما في ذلك روبن هود المسابقة خلال شهر أكتوبر، ومهرجان هود روبن خلال فصل الصيف. ويقام المهرجان في قلعة، في حين يقام المهرجان في غابة شيروود المجاورةوالمدينة هي أيضا موطن جمعية نوتنغهام روبن هودعجلة فيريس تصل في ساحة السوق القديم وكان نقطة جذب رئيسية من مجلس مدينة نوتنغهام . عادت عجلة الى نوتنغهام في فبراير 2009 بمناسبة ليلة أخرى من الأضواء, والأنشطة, إضاءات والترفيه. تسويقها في البداية باسم نوتنغهام العين,وقد redubbed في وقت لاحق كما نوتنغهام العجلات, لتجنب أي ارتباط مع عين لندن.
المباني الجديدة على الجانب الجنوبي من منطقة الرباط السوق.

نوتنغهام هو مقصد سياحي شهير , هناك اثنين من المسارح الكبيرة ، والعديد من المتاحف والمعارض الفنية، وسينما برودواي والعديد من صالات الموسيقى الحية، بما في ذلك نوتنجهام أرينا وروك سيتي، وكلاهما استضافة بانتظام المملكة المتحدة الرئيسية والفنانين العالميين. تستضيف المدينة أيضا اثنين من المهرجانات الموسيقية سنويا ، الذي يقام في أماكن مختلفة وسط المدينة على مدى عطلة نهاية الاسبوع كل مايو، وروعة في Wollaton بارك ,عجلة فيريس في ساحة السوق القديم.

المدينة السياحية نوتنغهام بإنجلترا
المدينة السياحية نوتنغهام بإنجلترا

النمو الحضري في نوتنغهام :

خلال النصف الثاني من القرن ال20 شهدت نوتنغهام النمو الحضري مع تطوير المناطق السكنية العامة والخاصة الجديدة والمراكز الحضرية الجديدة، التي اجتاحت القرى الريفية السابقة مثل Bilborough، Wollaton, غيدلينغ وBramcote. من النهر كان الجنوب هناك أيضا التوسع مع مجالات جديدة مثل Edwalton والغرب BRIDGFORD, إضافة إلى الزحف العمراني نوتنغهام.

التسوق في نوتنغهام :
هناك نوعان من مراكز التسوق الرئيسية في نوتنغهام: مركز فيكتوريا ومركز برودمارش. أنشئ المركز فيكتوريا على موقع محطة السكك الحديدية السابق نوتنغهام فيكتوريا, وكان أول من سيتم بناؤها في المدينة, أيضا ويعلو مركز فيكتوريا بنسبة 26 طوابق من الشقق, أطول مبنى في نوتنغهام. مجلس مدينة نوتنغهام,وأصحاب المركز برودمارش, بيعت برودمارش أخيرا إلى مراكز التسوق كابيتال, أصحاب المركز فيكتوريا. والمراكز باستخدام intu” الاسم. وعلى الرغم من الملاك الجدد الذين يرغبون في بدء التنمية المخططة للمركز فيكتوريا،في الثاني من شهر فبراير عام 2014, وبدأ العمل في مركز intu فيكتوريا ,مراكز التسوق الصغيرة في المدينة هي مركز الألعاب , والحصان الطائر  وأحدث التطورات في ساحة الثالوث وجراب. منطقة بوابة Bridlesmith لديها العديد من المحلات التجارية وهي موطن الأصلي بول سميث بوتيك. وهناك أيضا العديد من الشوارع الجانبية والأزقة التي تخفي بعض المباني والمحلات التجارية وهناك موطن لكثير من المحلات التجارية المتخصصة, بالقرب من كاتدرائية الروم الكاثوليك ومرة واحدة في منطقة التحف ولكن الآن موطن لبعض المحلات التجارية المستقلة الأكثر إثارة للاهتمام في المدينة.نوتنغهام لديها عدد من المحلات التجارية بما في ذلك هاوس أوف فريزر, جون لويس, ودبنهامز,قرية هوكلي يلبي أذواق بديلة مع العديد من المحلات التجارية البديلة والمستقلة.

النقل والمواصلات في نوتنغهام :هناك مطار شرق الوسط الدولي , مطار ايست ميدلاندز (21 كم) جنوب غرب المدينة, توجد شبكة ترام , شبكة حافلات حكومية عامة , وسكك حديد الساحل الشرقي .الممرات المائية نوتنغهام,وهي الآن تستخدم في المقام الأول لأوقات الفراغ, وقد استخدمت على نطاق واسع للنقل في الماضي حتى منتصف القرن 20 وفرت نهر ترينت وكل من نوتنغهام وبيستون القنوات حلقة وصل هامة النقل الصناعة. 

المتاحف والمسارح في نوتنغهام :
تحتوي المدينة على العديد من المتاحف والمعارض الفنية والمسارح ,نوتنغهام هو مقصد سياحي شهير , هناك اثنين من المسارح الكبيرة ، والعديد من المتاحف والمعارض الفنية، وسينما برودواي والعديد من صالات الموسيقى الحية، بما في ذلك نوتنجهام أرينا وروك سيتي,وكلاهما استضافة بانتظام المملكة المتحدة الرئيسية والفنانين العالميين. تستضيف المدينة أيضا اثنين من المهرجانات الموسيقية سنويا , الذي يقام في أماكن مختلفة وسط المدينة على مدى عطلة نهاية الاسبوع كل مايو, وروعة في Wollaton بارك ,عجلة فيريس في ساحة السوق القديم.نوتنغهام مسرح وكاتدرائية الروم الكاثوليك , ونوتنغهام المسرح والمسرح الملكي ,سكفرشنج متجر متحف يارد, ومتحف نوتنغهام الحياة في قاعدة صخرة قلعة نوتنغهام.
في معرض العدل – متحف قانون العهد التي يوجد مقرها في قاعة شاير في سوق الرباط
الطاحونة الأخضر ومركز العلوم A طاحونة العمل الفريدة في قلب المدينة التي كان يسكنها الفيزيائي القرن ال19 الرياضي وميلر، جورج الأخضر.
مركز الفنون على ضفاف بحيرة هي جامعة مركز الفنون العام نوتنغهام.
الفن الجديد صرافة – معرض الفن المعاصر مقرها في هيسن الأخضر. التركيز على أفريقيا, الفن الأفريقي منطقة البحر الكاريبي وجنوب آسيا.
متحف قلعة نوتنغهام هو يضم مجموعات الفنون الجميلة والزخرفية في المدينة, جنبا إلى جنب مع قصة من المعارض نوتنغهام, ومتحف الفوج شيروود الغابات.
نوتنغهام المعاصر – معرض الفن المعاصر, الذي افتتح في عام 2009.
متحف الصناعية نوتنغهام – في Wollaton بارك.
نوتنغهام متحف التاريخ الطبيعي  التي توجد مقرها في Wollaton قاعة.
مركز نوتنغهام المستقلة الفنون
قاعة Wollaton – وهو فخم المنزل الإليزابيثي, المملوكة من قبل مجلس مدينة نوتنغهام.

المتاحف والمعارض خارج حدود المدينة ولكن داخل المجتمعات الحضرية نوتنغهام الكبرى الأخرى ما يلي:

متحف إيرووش في إلكيستون.
نوتنغهام التراث النقل Centrein Ruddington هو متحف النقل المحلي. ويحتوي على ثمانية أميال (13 كم) السكك الحديدية طويلة حيث تستخدم القطارات البخارية وقاطرات الديزل التراث على ويدير الركاب, ومجموعة النقل البري الكلاسيكية مع العديد من المركبات نوتنغهام المرتبطة بها, نموذج مصغر ونموذج للسكك الحديدية. وبالإضافة إلى ذلك تمتلك مدينة نيوستيد الدير الذي هو خارج المجتمعات الحضرية.

المطاعم في نوتنغهام :
وهناك عدة مئات من المطاعم في نوتنغهام , مع العديد من AA ريدة الفوز المطاعم  واحد اثنين تألق ميشلان مطعم,السبت با. وبالإضافة إلى ذلك,  ايبيريكو العالم تاباس، والوضع في وسط المدينة

المعالم الدينية في مدينة نوتنعهام :
القديسة مريم العذراء المعروف أيضا باسم سانت ماري في سوق الرباط .
كاتدرائية الروم الكاثوليك القديس برنابا من Derby الطريق.
كنيسة الموحدين على ارتفاع الرصيف, والآن القاذف وبيت شعبي بيانو.

(كنيسة انجلترا) الكاتدرائية نوتنغهام ,من جميع أنحاء كان 1100AD نوتنغهام جزءا من أبرشية يشفيلد, التي تسيطر عليها باعتبارها Archdeaconry من كاتدرائية يشفيلد في ستافوردشاير. ومع ذلك، في عام 1837 تم نقل archdeaconry وجاء تحت سيطرة أبرشية لينكولن. في عام 1884 أصبح archdeaconry جزءا من أبرشية التي أنشئت حديثا من ساوثويل,التي، والمدينة لا تزال جزءا من اليوم. ويستند أسقف في ساوثويل الوزراء , و 14 ميلا شمال شرق المدينة. في عام 2005 تم تغيير اسم أبرشية أبرشية ساوثويل ونوتنجهام. على الرغم من عدم وجود الكاتدرائية, نوتنغهام لديها ثلاث كنائس الانجليكانية التاريخية البارزة الرعية, وكلها تعود إلى العصور الوسطى. القديسة مريم العذراء, في سوق الرباط,هو أقدم وأكبر. القديس بطرس في قلب المدينة هو أقدم مبنى في الاستخدام المتواصل في نوتنغهام , موطنا لكاتدرائية الروم الكاثوليك القديس برنابا, الذي تم تصميمه من قبل أوغسطس pugin قد وكرس في 1844. ومن الكنيسة الكاتدرائية لأبرشية الروم الكاثوليك نوتنغهام.

اليوم هناك أماكن العبادة لجميع الأديان الرئيسية، بما في ذلك المسيحية والإسلام والهندوسية والسيخية والطاوية واليهودية.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.