أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا

تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا


تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا :

أرخص وسيلة للسفر إلى و في أوروبا / الانتر رايل

 الوصول إلى دول أوروبا ليس بالرخيص, كما انها ليست كنفقات السفر العادية من الإقامة والطعام والترفيه.. فأغلب المسافر من و الي أوروبا , او من يرغبون بالتنقل في أوروبا , إليهم طريقة واحدة حتي يمكنهم تحديد ميزانيتهم..

عن طريق البحث على أفضل العروض التي توفر علي المسافرين وتتيح لهم سبل الحصول على فرص لزيارة جميع أنحاء أوروبا !!!

تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا
تذاكر السفر الأفضل و الأرخص إلى دول أوروبا

قد يكون السفر من دول أوروبا او السفر إليها مكلف .. ولكن يمكن لأي شخص توفير المال بالأجتهاد والبحث عن أفضل وأرخص خيارات السفر المناسبه , وحجز السفر قبل مدة كافية من موعد السفر المحدد وليكن شهر على أقل تقدير من الوقت , فغالبا ماتكون الرحلات التي تأتي في اللحظة الأخيرة والغير مخطط لها تأتي بتكاليف مضاعفة , كما يمكن الأستفادة من العروض والمبيعات  وتحديد طريقة السفر المناسبة سواء كانت بالطائرة أو/ بالقطار / أو الحافلة , مما يحدد الوضع الماليالمناسب لك ولميزانيتك.

فتقوم بعض شركات الطيران مثل شركة بودجيت, وايضا خطوط الحافلات , وممر أورايل ذو الشهرة يجعل للسفر أختيارات متنوعة للمسافرين .. وأفضل صفقة تعتمد على العديد من العوامل : 

أين ومتي سيكون الشخص مسافرا ,مدة الإجمالية للرحلة, وماهي عدد الأيام التي يرغب في قضاؤها في كل وجهة.

  – في هذا سوف نقدم إلي محبي السفر نظرة سريعة على ما توصلنا إليه من أرخص الطرق الممكنة للسفر إلى أوروبا.

ملاحظة: أي أسعار مدرجة قد لا تجدها بالضبط , فيجب مراعاة مايطرأ عليها من مستجدات.

TRAVEL WITH THE BEST – السفر مع الأفضل

 1-

الخطوط الجوية :

من الممكن أن تجد صفقات كبيرة على تذاكر الطيران للعديد من شركات الطيران ذات الخصم, وعادةً ستحصل على أقل الأسعار في حال إذا حجزت مقدما بما لا يقل عن شهر تقريبا او اكثر , واختار السفر خلال الأوقات الرايقة وتجنب اوقات الذروة..

شركات الطيران الأفضل والأرخص للتنقل عبر أوروبا تشمل:

ترانسافياTransavia,هي شركة طيران ترانسافيا لديها خصومات على الخطوط الهولندية كما تعمل مستقل ,وتعمل لصالح  الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم .. وتدير شركة ترانسافيا الرحلات المجدولة أو الرحلات المستأجرة لحوالي 100 وجهة سفر مختلفة.

والأسعار تبدأ في الاتجاه الواحد بحوالي 40 دولارا مع مراعاة المستجدات.

إسيجيتIsgit , شركة طيران إيسيجيت لديها خصومات ومقرها في لندن وتشغل لأكثر من 600 طريق عبر المرور لـ 30 دولة, وطائراتها تحلق بين مطارات جميع أنحاء دول أوروبا الرئيسية, ومن أي شركة طيران أخرى, بحوالي 50 $. 00 , مع مراعاة المستجدات.

ريان ايرRyan Air شركة طيران تقع في آيرلندا, ريان اير هي شركة الطيران الوحيدة المنخفضة التكلفة بأوروبا, و تذاكر السفر الخاصة بهم تعد أقل من أي تذكرة اخري . كما ان الشركة تعمل علي تشغيل مايزيد يوميا عن 600 1 رحلة من 70 قاعدة طيران, وهي تقوم بربط نحو 183 وجهة سفر لـ 30 بلدا.

والأسعار تبدأ في اتجاه واحد بحوالي 25 دولارا مع مراعاة المستجدات .

طيران ويزWiz Air , ويز شركة طيران تقع في دولة المجر لديها خدمات لأكثر من 340 طرق لـ 35 بلدا لجميع أنحاء أوروبا وفي خارجها.

 الأسعار تبدأ في اتجاه واحد بحوالي 50 $ مع مراعاة المستجدات.

فولينغ – Foiling, شركة طيران تقع في إسبانيا, تطير فويلينغ لأكثر من 100 وجهة بمختلف دول العالم ,كما تغطي المدن الرئيسية في إسبانيا ودول أوروبا , ودول شمال أفريقيا ودول الشرق الأدنى.

  الأسعار تبدأ لأتجاه واحد بحوالي 40 دولارا مع مراعاة المستجدات – فولينغ.

2-

خطوط الحافلات

العديد من شركات السفر لديها طرق الخدمة للأنتقال بالحافلة في جميع أنحاء أوروبا وخارجها, حيث تمكنك من تحديد وجهتك  ومدة البقاء عند كل وجهة. فيمكن شراء تذاكر التنقل عبر الحافلات في اتجاه واحد, وتذاكر مجموعة دول او حلقة مثل (فرنسا وإيطاليا وسويسرا و إسبانيا),أو شراء تذاكر مرنة تسمح بتصميم رحلة كما تشاء.

وتوجد خطوط الحافلات مثل (ميغابوس) التي تقدم أسعار جيدة منخفضة تصل إلى  $ 30 مع مراعاة المستجدات,وحافلات يورولينس التي تقدم خدمات لأكثر من 600 وجهة لـ 36 دولة من دول أوروبا.

كما تقدم (خطوط يورولينس) تذاكر للمرور لمدة 15 يوم ولمدة 30 يوم للسفر جيدة وغير محدودة لـ 53 مدينة في أنحاء أوروبا.. والأسعار تبدأ من 280 دولار للشخص الواحد البالغ ولمدة 15 يوما مع مراعاة المستجدات.

 – ممر يورايل العالمية هو ممر عالمي يوفر زيارة إلى 28 بلدا / من $ 470.

 – ممر يورايل سيليكت باس – ممر عالمي يوفر زيارة 4 بلدان مجاورة

(سيليكت باس) Select Passشركة خطوط حافلات للنقل لدول أوروبا – علي كل من يخطط للسفر إلى 4 بلدان في أوروبا,ان يقوم بزيارة أربعة بلدان مجاورة أفضل له, كـ النمسا و المجر وسلوفاكيا وجمهورية التشيك بحوالي $ 285 مع مراعاة المستجدات ..

او يمكن اختيار السفر الي الوجهات الشهيرة والأكثر متعة مثل فرنسا أو ألمانيا أو سويسرا وستكتفي بالثلاثة دول فقط.

أو حتي الأختيار لوجهات أوروبية مثيرة وجديدة كـ  كرواتيا واليونان و رومانيا و المجر .

فعند أختيار 4 بلدان متجاورة فلن تحتاج الي دفع المزيد وستوفر فرق التنقل.

(اليو رايل باس) أورايل باس O’Reilly Bass هي تذكرة توفر لمن يستخدمها فرصة السفر عبر القطار لجميع أنحاء حوالي 28 من دول أوروبا..

(غلوبال باس) Global Bass تربط خطوط الحافلات غلوباس بحوال 28 دولة أوروبية .. ويمكن للشخص المسافر أختيار ممر لـ 4 بلدان,حيث تتوفر أربعة تصاريح مختلفة,كما ان الأسعار تختلف علي حسب نوع المرور , وايضا بحسب عدد الأيام التي سوف يحتاجها.

(وان كانتري باس) One Country Pass حيث يتم اختيار واحدة من البلدان الأوروبية المفضلة فقط والسفر سيكون من مركز مدينة إلى الأخرى بحوالي  $ 55 مع مراعاة المستجدات.

ممر إقلیمي – يوفر اختيار وجهات السفر من بين مجموعات دولیة تكون متجاورة كـ فرنسا – إیطالیا – الجمھوریة التشیکیة – ألمانیا – السويد – فنلندا من $ 175 مع مراعاة المستجدات .

 لا يمكن أستخدام تذاكر الانتر رايل إلا للأشخاص المقيمين الغير أوروبيين والذين أقامو خارج دول أوروبا ولمدة لا تقل عن ستة أشهر .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.