أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / الولادة في أمريكا من حيث المميزات والشروط و التكاليف

الولادة في أمريكا من حيث المميزات والشروط و التكاليف


الولادة في أمريكا من حيث المميزات والشروط و التكاليف :

الكثير من النساء يفضلن السفر الي أمريكا لأجل الولاده حيث يرغبن في وضع مولودهن في الولايات المتحدة الأمريكية , وهذا النوع من السفر يعرف بـ سياحة الولادة والهدف منه حصول المولود علي الجنسيه الأمريكيه التي يكتسبها بالولادة في أمريكا .. (التجنس بالولادة في الولايات المتحدة الأمريكية) .. فالسفر بغرض الولادة أصبح رغبة ملحة تنتقل الي السيدات رغبة في تأمينهن لمستقبل الطفل عن طريق حمل المولود لجواز سفر يضمن له الدخول إلي أي دولة يشاء,بالإضافة الي الإمتيازات التي سيحصل عليها علي كافة المجالات,ومن أكثر الدول التي تستهدف من اجل سياحة الولادة,هي الولايات المتحدة الأمريكية,حيث انها تتمتع بأقوي جواز سفر في العالم..وقبل الإقدام علي خطوة الولادة في أمريكا يجب الألمام بالمعلومات الكافية,من هنا خصصنا حديثنا اليوم حول الولادة في أمريكا من حيث الشروط والمميزات وتكاليف الولادة , وعن أفضل الولايات الأمريكية للولادة بها..ولكن الولاده في أمريكا ربما يكون له سلبيات مثلما لها إيجابيات ومميزات, للطفل وللأسره.

وغالبا الهدف من سعي الأبوين الي اتمام الولادة في أمريكا هو حمل طفلهم الجنسيه الامريكي, والحصول علي كافة الحقوق بأعتباره أصبح مواطناً أمريكياً..

الولادة في أمريكا من حيث المميزات والشروط و التكاليف
الولادة في أمريكا من حيث المميزات والشروط و التكاليف

أسباب الولادة في أمريكا – او الولادة بدولة اوروبية :

لماذا ترغب النساء في السفر للولاده في الولايات المتحدة ؟

– الهدف من سياحة الولادة في أمريكا او غيرها من الدول الأوروبية هو الحصول على الجنسية للطفل في البلد التي تم ولادته بها.

– الرغبة في توفير مستوي تعليم جيد , والحصول علي الرعاية الصحية للطفل و للآباء في المستقبل .

– ذكر جملة (ولد في امريكا) , او ولد في الولايات المتحدة الأمريكية لديها مدلول قوي عند الآخرين,ظناً منهم انها تفتح لهم الأبواب المغلقة,كونه مواطناً أمريكياً, (الولادة في الولايات المتحدة).

– الأمهات دائما مايسعين الي إعطاء الأبناء أفضل مايمكنهن من سبل لحياة آمنة جيدة ,من خلال الولادة في الولايات المتحدة التي توفر لهم الطريق السهل للمواطنة الأمريكية,حيث توفر امريكا بيئة للميلاد أفضل للطفل ولوالديه.

– عن طريق المواطنة في امريكا للطفل المولود داخل الأراضي الأمريكيه وفقاً لدستور الولايات المتحدة المعدل, سيتم ضمان منح الجنسية الأمريكية لأي طفل تتم ولادته في الولايات المتحدة.

– المواطنة الأمريكية عن طريق التجنس للمواليد تفتح لهم كل ماهو صعب تحقيقه.

– سفر السيدة الحامل للولادة في أمريكا للحصول علي ولادة أكثر أمانا ,لما تقدمه الولايات المتحدة من خيارات و بيئات طبية حديثة وتقنيات عالية الجودة .

– الولادة في الولايات المتحدة وجهه مفضله للنساء الباحثات عن تجربة ولادة متميزة , والحصول من خلال الولادة في الولايات المتحدة علي العناية الشخصية للطفل والأم .

– مستشفيات امريكا تقدم التدليل والرعاية للأمهات الجدد حيث يقدمن لهن الأرشادات والنصائح اللازمة لرعاية الطفل والعتناء بصحتهن ايضا.

– هناك منتجعات صحية يمكن الولادة في أمريكا بها , فهذه المنتجعات توفر للام والطفل تجربة راقية وخدمة عالية .

– أختيار النساء للولادة الدولية يرجع الي الأسباب نفسها التي تدفع النساء الأميركيات ايضا الي خوض هذه التجربة, فهناك من يعتني بصحة الأم من دخولها الي وصول الطفل , والأستماع الي أختيارات الولادة دون اي ضغوط, فغالبا ماتتم الولادة القيصرية بلا داعٍ في معظم المستشفيات , ولكن هناك من يستمع الي أختيارات الأم عند الولادة في المراكز الأمريكية والحصول على أفضل نتيجة ممكنة لصحة الأم والطفل.

– الولادة الدولية بالولايات المتحدة هل هي قانونية , بعد الولادة يتم وضع المعلومات الخاة بالطفل في النظام , ومن ثم إرسالها إلى منطقة أوستن (تكساس), وغالبا ما تأتي بطاقة الضمان الأجتماعي للطفل في خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

– ومن شأن الآباء هنا التقدم بطلب شهادة الميلاد للمولود ,سواء عن طريق الذهاب إلى المحكمة خلال ثلاثون يوم من الولادة ,او الدخول علي Vital Chek من خلال الإنترنت (Vitalchek Network).حيث يمكنك الحصول على شهادات الميلاد الرسمية على الأنترنت و لجوازات السفر والتأشيرات أيضا (https://www.vitalchek.com) .

– كما سيحتاج الوالدان الدوليان لحصول على جواز سفر للطفل ,بمجرد حصولهما على شهادة ميلاد للطفل .

– للحصول على هذه الوثائق قد تستغرق المدة حوالي 5 الي 6 أسابيع ,لذلك ينبغي ان تكون الأمهات اللواتي يرغبن في ولادة أطفالهن علي أستعداد مالي للبقاء في الولايات المتحدة لأتمام عملية الولادة ,وما بعد الولادة.

السفر الي أمريكا من أجل الولادة الدولية / سياحه الولاده :

تستطيع السيدات الراغبات في الولاده في بأمريكا السفر من خلال فيزا السياحه الي الولايات المتحدة للولادة, مع ضرورة حجز تأمين صحي لهن , وذلك من أجل خفض التكاليف ,حيث ان الولاده خارج التأمين الصحي باهظة في أمريكا.

السفر و الولادة في الولايات المتحدة :

الحصول علي فيزا سياحه الي أمريكا للولادة تأتي عن طرق فيزا سياحه B2 .

ولكن السلطات في أمريكا أنتبهت مؤخراً للأعداد الهائلة التي تسافر إلي أراضيها من قبل المهات الحوامل طمعاً في الولادة بامريكا من اجل الحصول علي الجنسية لمواليدهن.

ونظرا لعدم قدرتها علي منعهن لأن الأمر يتعارض مع الدستور الأمريكي, جعلها تضيق الخناق في إجراءات منح التأشيرة, ولكن هناك من تتحايل بإخفاء حملهن عند طلب الحصول علي التأشيرة الأمريكية السياحية.

 الولادة في The Retreat

تقدم أجنحة ولادة مريحة و جميلة للنساء اللواتي يرغبن في الولادة بأماكن بديلة عن المستشفىات أو علي يد أحدي القابلات والولادة المنزلية علي يد المحترفات المرخصات لرعايتهن خلال عملية الولادة ..كما يمكن زيادة أحتمال الولادة التلقائية دون حدوث مخاطر علي الأم أو الطفل.

تكاليف الولاده في الولايات المتحده :

أفضل ولايات امريكا للولادة هي ولاية نيويورك, وتكاليف الولادة الطبيعية في ولاية نيويورك تصل إلى 8 آلاف دولار, وقد يصل التكاليف الي 15 ألف دولار في عملية الولادة القيصرية للأم الحامل.. وفي ولاية نيويورك تمنح السيدة الأجنبية الحق في تأمين المدكاد ,بعكس بعض الولايات الأمريكية الأخري التي تشترط مواطنة السيدة الحامل ..ومطار نيويورك يستقبل كل يوم الآلاف من المسافرين وعلي هذا فإن إجراءات الدخول به تكون أقل تشدد من اي مطار آخر, ويمكن للمرأة الحامل ان تعبر دون ان يلاحظ حملها احد .

ايضا الدول العربية بها رحلات تقوم مباشرة إلي نيويورك دون الحاجة إلي رحلات داخلية من اجل الوصول إلي المدينة.

ولكن ما تواجه الأم في نيويورك هو الغلاء في الأسعار بالنسبة للطعام والسكن .

اما مستشفيات برونكس و بروكلين وسانت جوزيف و بلفيو ,من أهم الأماكن الصحية في امريكا التي يمكن ان تضع السيدات العربيات أطفالهن ..

واختيار الرعاية الصحية من قبل الأطباء المتخصصين في التوليد, وليس اختيار القابلات في الولايات المتحدة ,أفضل لانه يقدم رعاية للسيدات حتي يلدن الطفل.

اختيار الولادة القابلة قد تكون علي استعداد الي انه (لا توجد أختبارات تجري ما بعد الولادة في المنزل), غير ان الولادات الطبية و الطبيعية كلاهما متوفران بسهولة ولكن إذا اختارت الأم تجربة خالية من العقاقير في مركز الولادة فلا يسمح لها بالأنسحاب وتغير رأيها رغبة في الحصول على الأدوية اللازمة القوية حتي ولو كان المركز بداخل المستشفي , وحتي ان تزايد الألم معها.

والسيدة الحامل عليها ان تسافر عند إتمام الأسبوع 35 من حملها وليس أكثر ,حتي لا ينطبق عليها الشروط الخاصة بعمل تأمين صحي.

البديل عن التأمين الصحي هو المدكاد او تأمين السيدات الحوامل في امريكا للأستفاده منه حتي بعد عملية الولادة بفترة.

شروط الولادة في أمريكا :

 – اهم خطوة هي التقديم علي طلب فيزا سياحة لأمريكا,وها يحتاج منك تقديم ما يثبت أسباب مقنعة للسفر لأمريكا.

 – حساب بنكي جيد يغطي نفقات السفر وتكاليف الإقامة في أمريكا أثناء الولادة.

 – عند وجود اي تأشيرات سابقة لدول أجنبية, يفضل أبرازها لعم وتعزيز حجتك للسفر الي امريكا.

 – عند المقابلة في السفارة,لابد من الثقة في النفس والجواب المقتصر الواضح.

 – وضع خطة الإقامة في أمريكا وتوضيحها بالمقابلة في السفارة ,والحجز الفندقي,كما يجب الرد الأسئلة التي تطرح عليك.

الهجرة الي امريكا من اهم مميزات الولادة في أمريكا حيث تؤهل هؤلاء المواليد عند سن 18 ان يهاجرو الي امريكا ومعهم أسرهم,لكون احد الأبناء يحمل الجنسية الأمريكية ..

لان الهجرة العادية الي امريكا تحتاج أعواماً طويلة لتجهيز المتطلبات وتقديم الأوراق اللازمة , غير التوتر و القلق الذي يصاحب الشخص لحين قبوله.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.