أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات

الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات


الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات

الكثير من الأشخاص يستهدفون في تفكيرهم الهجرة الي الدنمارك , وذلك لتعدد مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك والذي سوف يكون محور حديتنا في هذا المقال .. ولكن علينا التنويه بأن رغم وجود مميزات في الهجرة والحياة في الدنمارك ,يوجد عيوب للهجرة والحياة في الدنمارك ولكن لو قارنا المميزات بالعيوب سنجد ان كافة المميزات هي التي تربح في هذه المقارنة او الخيار .. ولسوف نتطرق في موضوع منفصل ان شاء الله حول عيوب الهجرة والحياة في الدنمارك ..
Immigration and life in Denmark in terms of features

الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات
الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات

ماهي مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك ؟

Immigration and life in Denmark features

أهم مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك :

1- الدنمارك تصنف كأسعد دولة في العالم وتترأس قائمة دول العالم في تقييم أسعد دولة في العالم .

2- العيش في المجتمع الدنماركي حلم للجميع فهو مجتمع متطور راقي ومتقدم في كل شئ , وذلك ينعكس بشكل ايجابي علي حياة الفرد والأسرة .

3- وجود فرص عمل في الدنمارك جيدة بالمقارنة بنسبة البطالة .

4- معدل البطالة لدي دولة الدنمارك منخفض مقارنة بدول أوروبية أخري .. حيث وصلت نسبة البطالة في الدنمارك الي% 4.3 في عام 2016 م .

5- التعليم في الدنمارك متقدم جدا ولايوجد عندهم آمية حيث ان نسبة من يقرأون ويكتبون تكاد تصل الي 100 % , وجامعات الدنمارك تحتل مكانة عالية ومرموقة بين جامعات العالم , كما ان جامعة آرهوس هي واحدة من أفضل الجامعات العالمية .

6- الطبيعة في الدنمارك تتميز بكونها طبيعة عذراء وتنتشر بها المساحات الخضراء في كل مكان والحدائق الجميلة والأستراحات, ويساعد ذلك في المحافظة علي الطبيعة عدم وجود الملوثات .

7- تستخدم الدنمارك الطاقة النظيفة مثل ركوب الدراجات الهوائية والتي يستخمها أغلبية سكان الدنمارك مما يؤدي الي عدم وجود الملوثات , فهو شعب يحافظ علي البيئة والنظافة ,فهو عاشق للنظافة , والحياة في الدنمارك نظيفة جدا وهادئة ايضا .

8- معدل الأجور في المجتمع الدنماركي مرتفع , لكن في المقابل معدل الضريبة مرتفع جدا , ولكن مقابل الضريبة التي تدفع يحصل عليها المواطن في شكل خدمات جيدة .

9- وسائل المواصلات والطرق في الدنمارك هي واحدة من الأفضل في أوروبا حيث لدي الدنمارك نظام خاص في وسائل المواصلات والطرق التي توفر الراحة لكافة مواطني الدنمارك بكافة المستويات وعلي حد سواء (الأصحاء او المرضي او الرياضيين).

10- الدنمارك تحتل مكانة متقدمة في الحريات بين دول العالم ,فالحرية تمثل ركن اساسي في الحياة بالمجتمع الدنماركي .

11- الدنمارك تحتل مرتبة في تصنيف دول العالم من حيث السلم والأمان العالمي .

حول مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك :

تكلمنا فيما سبق عن أهم مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك , ولكن من المؤكد ان هناك مميزات أخري كثيرة لم نتكلم عنها لان المميزات والحياة في الدنمارك لاتقتصر علي تلك المميزات .. ولأن الإقامة في الدنمارك تعد حلم لدي الكثيرين فنحن ندعوكم لقراءة هذا المقال واذا كان لديكم اي معلومات او أضافات حول مميزات الهجرة والحياة في الدنمارك أرجو الا تبخل علينا بها وتركها في تعليق أسفل المقال حتي يتزود بها كل من يهمه الأمر .

 فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.