أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها

السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها


السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها

جمهورية تشيلي تحظي بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة , الأمر الذي جعل منها دول سياحية يتزايد الإقبال عليها من قبل السياح للحصول على تأشيرة تشيلي للأستمتاع ولقضاء أوقات جميلة بها , حيث تتعدد الجزر الرائعة بها مثل (جزيرة عيد الفصح , و جزيرة روبنسون كروزو ) وغيرهم , وايضاً لزيارة نهر كوكامو , وهضبة باتاغونيا , كما يكثر بتشيلي البحيرات والشلالات و المنتزهات الرائعة والأنهار الجليدية التي ياتي إليها السياح الراغبين في التزلج وممارسة الرياضات المائية كـ التجديف , وركوب الخيل .. والدولة تحظي بالعديد من المدن السياحية الجميلة والتي تحظي بأعجب شديد من قبل السياح عند زيارتها والتي من بينهم العاصمة سانتياغو , ومدينة لا سيرينا, وكوريو , و شايتن وغيرهم الكثير .

السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها
السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها

السياحة في سانتياغو – تشيلي

سانتياغو , هي عاصمة تشيلي , وتنتشر في مركزجبال الأنديز المغطاة بالثلوج وبنطاق السواحل الشيلية , ونجد مركز الزلزال العالمي في تشيلي الذي يشرف على وادي كبير يحاط به منتزهات ومطاعم فاخرة وكما توجد المتاحف وأماكن للحياة الليلية البرية.. الزوار يمكنهم رؤية المعالم الكلاسيكية الجديدة والمقاهي والحانات في باريو بيلافيستا.. والعاصمة سانتياغو تقع على مقربة من منحدرات التزلج ومنتجعات الشاطئء الجميلة , ويمكن استكشاف الكنوز الطبيعية بالمحيط .. ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية والمزارات مثل المركز الثقافي ويقع تحت الأرض , متحف تشيلي للفنون , وقصر لامونيادا ,  والسوق التجاري المركزي , وهناك السكك الحديدية المعلقة , كما يوجد بها مدينة فالبارايسو والتي سجلتها منظمة اليونيسكو كمركز غني بالتراث العالمي وبتنوع ألوان البنايات فيها .

 

السياحة في لاسيرينا – تشيلي

لا سيرينا , هي مدينة قديمة وعاصمة لإقليم كوكيمبو , ويطلق عليها المدينة الفكرية , ولديها طابع هندسي في العمارة تتميز به , و لا سيرينا تأسست في عام 1544 وهي ثاني أقدم مدن تشيلي بعد سانتياغو . وجاذبيتها تكمن في فن العمارة للعصر الاستعماري, وتتميز بالشاطئ الرملي الرائع , والمدينة تحظي بمزيج مثالي لراغبي الاسترخاء والتعرف علي الثقافات , وشوارعها بالأخص في وسط المدينة تضم الكنائس والميادين والطرق المليئة بالصور , ولديها اطلالة على المناطق المحيطة بها كالقري و مزارع كروم التي توفر مزارات لتذوق البيسكو .. وتتميز بالعديد من المزارات السياحية والتاريخية مثل : المتحف الأثري , والحديقة الوطنية الرائعة والمرصد الفلكي , و الزوار يمارسون فيها السباحة ورياضة الغوص وركوب الدراجات.

 

(السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها)

 

السياحة في إكيكي – تشيلي

تتمتع إكيكي بشاطئ جذاب حيث صفاء المياة والرمال الذهبية , ويمكن للسائح الإستمتاع بالتنزه علي الشاطيء وركوب الأمواج , أو التسوق في الشوارع الكبيرة التي تعج بالرقي والنهضة .

 

السياحة في سان بيدرو دي أتاكاما – تشيلي

سان بيدرو دي أتاكاما , من أكثر المدن في تشيلي جاذبية , ولديها إطلالة على منظر طبيعي يعد من أكثر المناظر الجاذبية على المستوى العالمي , و سان بيدرو يطلق عليها المدينة الأكثر شعبية في تشيلي , حيث أنها المدينة التي تجذب اليها السياح من من مختلف دول العالم بشكل عام ومن تشيلي بوجه خاص .. وتقع في الشمال الشرقي للصحراء الأكثر جفافاً في العالم , ويضم مضيف سان بيدرو (الفنادق الأنيقة الريفية وأماكن للاستراحة , و المطاعم , والمناظر الخلابة الطبيعية المحيطة بها بالتأكيد كالمسطحات الملحية والينابيع الساخنة .

 

السياحة في جزيرة الفصح – تشيلي :

جزيرة الفصح , تقع في وسط جمهورية تشيلي , وتقدر مساحتها بحوالي 3500 كيلو متر مربع , وتحتوي على سهول صخرية , و الأشجار الكثيرة , والتماثيل العملاقة .. ويمكن للسائح التنزه علي شواطئها وممارسة رياضة الغطس ورؤية الطبيعة ماتحت المياه الصافية .

 

السياحة في فالباريسو – تشيلي

فالباريسو تقع في شمال غرب سانتياغو , ومنطقة فالبارايسو محميية من قبل منظمة اليونسكو , حيث تتمتع بجاذبية تجعله من المدن المتميزة , وهي من اكثر المدينة الساحلية شهرة في تشيلي ..كما  تشتهر ايضا البيوت المنحوتة ذات الألوان المتعددة  الخلابة , وبالمشهد الفني البوهيمي و الذي تم إفتتاحه مستمدا من مدينة الميناء , ويمكن للسائح التجول في الشوارع الضيقة حول سفوح الجبال والتلال.. والمدينة تعتبر ميناءاً هاماً في تشيلي , وما يعيب المدينة هو انتشار الجرائم , معدل الفقر في تزايد ببعض المناطق مما يجعلها خطر على أمن الشخص اذا ماتجول في الأوقات المتأخرة من الليل .. وفالباريسو من المدن التي تتعدد فيها المؤسسات التعليمية الهامة , فبها تقع جامعتين من أهم الجامعات في جمهورية تشيلي , وهما (جامعة فيدريكو سانتا ماريا للعلوم التكنولوجية , والجامعة البابوية الكاثوليكية) .

 

(السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها)

 

السياحة في فالديفيا – تشيلي

فالديفيا , هي من المدن الخلابة في تشيلي , فهي تقع عند ملتقى الأنهار الثلاث في جنوب تشيلي وهم (نهر كاوكاو , ونهر كالي كالي , ونهر كروسيس) , كما ان فاليفيا هي عاصمة لوس ريوس , المدينة الإدارية الجديدة لجمهورية تشيلي , والحياة فيها غير مكلفة , وتتوفر بها المنازل ذو الأسعار المناسبة والمطاعم .

 

السياحة في بوتري – تشيلي

بوتري , من الأماكن المفضلة لدي السياح , حيث تقع على سفح تلة بإرتفاع يبلغ حوالي 3500 متر , وبها قمم بركان تاباكا بوتريه Taapaca Putré و تتميز بالهواء النقي الجبلي , والمباني الساحرة الاستعماري , وهي مكان جذاب لكثير من السياح اللذين يفضلون المرتفعات قبل الذهاب الي حديقة لاوكا الوطنية Parque Nacional Lauca حيث الارتفاع الأعلي .

(السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها)

 

تعرف علي :

الوظائف المتاحة للعمل في تشيلي وشروط العمل في تشيلي

العمل في تشيلي والحصول علي إقامة تشيلي بشكل قانوني

تأشيرة تشيلي للعمل والهجرة والسياحة لمواطني الدول العربية

الهجرة إلى تشيلي عن طريق الدراسة في تشيلي

 

السياحة في أريكا – تشيلي

أريكا , تقع علي المحيط الساحلي , وتحظي أريكا الشمالية بأشعة الشمس التي تلازمها على مدار السنة , ومايميزها تلك الحياة المريحة التي تتناسب مع اجواءها الساحلية ومن اسمائها (مدينة الربيع الخالدة).. الزوار والسكان المحليون يلتفون حول مركز البلدة , ثم الشواطئ المحيطة لكي يستمتعوا بحمام الشمس وركوب الأمواج .. ثم زيارة وادي أزابا Azapa الذي يعد موطن لأقدم المومياوات في العالم ، أو التوجه الي الحديقة الوطنية Parque Nacional Lauca التي تقع بالقرب من أريكا.

 

السياحة في بوكون – تشيلي

تشتهر مدينة بوكون في جميع أنحاء العالم بممارسة الرياضات والمغامرات نظراً لموقعها بجانب بحيرة فيلاريكا Lago Villarica الرائعة وبركانها المشتعل الذي يأخذ نفس اسم البحيرة ايضا .. وهناك تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة وصيد الاسماك من خلال الطيران والتجديف والتزلج , والاستمتاع بزيارة الينابيع الساخنة والاسترخاء فيها .. كما يمكنك الانتقال بين المقاهي والمطاعم , والفنادق وهذه الخدمات جميعها تتزين بكسوة من الخشب بحيث تتناغم مع البيئة .

(السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها)

 

السياحة في بويرتو ناتاليس – تشيلي

بويرتو ناتاليس , يقع الباستاغون في تشيلي على ضفاف مضيق ألتيما إكسبيكانزا الجميل ويتمتع بمناظر مذهلة عبر الجبال الضخمة. وبوصفها البوابة إلى Parque Nacional Torres del Paine ، فإن المدينة هي نقطة انطلاق لمحبي الطبيعة الذين يأتون ويستمتعون برفاهها العصرية ، ودعوات المقاهي ، والحانات العصرية ، والمحلات ، والبارات ، قبل الخروج إلى البرية الباطنية الباثاغونية..

تعرف علي :

لم الشمل العائلي في تشيلي-اهم الشروط والمتطلبات

الزواج من تشيلي والحصول علي الإقامة وجنسية تشيلي

الحصول على جنسية تشيلي من خلال الهجرة والإقامة الدائمة في تشيلي

 

السياحة في بويرتو فاراس – تشيلي

بويرتو فاراس , يمكن للزوار التوجه إلى الناحية البحرية لمشاهدة القمم الهائلة لاثنين من البراكين التي تكسوها الثلوج (كالوكو , وأوسورنو) .. والمدينة تشتهر باسم (لا سيوداد دي لاس روزاس) نظرا للعديد من الشوارعه الجميلة المليئة بالأزهار والتي تحيط بها حول شاطئ بحيرة لانكيهيو Llanquihue الجنوبي , ولديها إطلالات خلابة وشعبها يتميز بالدفء والترحيب .. وهناك تتوفر مجموعة من الفنادق الجيدة و المطاعم ويمكن الترفيه من خلال الوصول إلى مناطق التسلق والتزلج والرياضات المائية وصيد الأسماك .

 

السياحة في فينا ديل مار – تشيلي

فينا ديل مار , تقع على ساحل المحيط الهادئ في تشيلي , ويشار إليها بـ  لا سيوداد جاردين , نظرا لوجود مجموعة من الحدائق الجميلة واشجار النخيل التي تزين شوارع فينا ديل مار , رغم اسمها معناه (كرم البحر) النابع من الفترة الاستعمارية .. فالبلدة تتميز بمظهرها النظيف والمنظم المتناقض مع فالبارايسو المدينة المجاورة , الأمر الذي يجعلها وجهة متميزة لقضاء العطلات لمواطني تشيلي الراغبين في الشواطئ واقامة الحفلات في نهاية الأسبوع.

 

(السياحة في تشيلي وأهم المدن السياحية بها)

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.