أخبار عاجلة

الرئيسية / المدن السياحية / السياحة في ترينيداد – كوبا والقريبة من فالي دي لوس Ingenios

السياحة في ترينيداد – كوبا والقريبة من فالي دي لوس Ingenios


السياحة في ترينيداد – كوبا والقريبة من فالي دي لوس Ingenios
ترينيداد , هي مدينة في محافظة سانكتي سبيريتوس,وسط كوبا فقد كان إلى جانب القريبة فالي دي لوس Ingenios واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1988.
تأسست ترينيداد في 23 ديسمبر 1514  من دييغو فيلاسكيز دي كويلار تحت اسم فيلا دي لا Santísima ترينيداد.
وكانت واحد من أفضل المدن المحفوظة في منطقة البحر الكاريبي من الوقت عندما كانت تجارة السكر الصناعة الرئيسية في المنطقة.
شاهد فيديو علي اليوتيوب عن مدينة ترينيداد بكوبا :
 [embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=EPaSuNfldhg[/embedyt]

 

جغرافية ترينيداد :
ترينيداد تنقسم الى الأحياء (أرباع) من بريميرو, سيغوندو وTercero. بلدية بأكملها بحساب consejos populares (القرى) من Aguacate, Cabagán, Caracusey, كاسيلدا, Guaniquical, ريو دي آي, وسان فرانسيسكو وسان بيدرو .

 

السياحة في ترينيداد :

 الأجزاء القديمة من المدينة والحفاظ عليها بشكل جيد يشكل صناعة السياحة الكوبية والاستفادة من المجموعات السياحية.
وتقع المدينة على ساحل البحر الكاريبي بالقرب من جبال إسكامبري لذلك فهي محط للانظار بالنسبة لراغبي السياحة في كوبا.

في كنيسة ذ كونفينتو دي سان فرانسيسكو في ترينيداد
فيلا دي لا Santísima ترينيداد
 بلازا مايور
بلازا مايور / ترينيداد / كوبا
وبلازا مايور ترينيداد هو ساحة ومتحف في الهواء الطلق من العمارة الاستعمارية الاسبانية. فقط بضعة كتل مربعة في حجم,ومنطقة الساحة التاريخية لديها الشوارع المرصوفة بالحصى والبيوت الملونة الباستيل مع مشاوي الحديد المطاوع, وصروح عهد الاستعمار مثل كاتدرائية ترينيداد Santísima وكونفينتو دي سان فرانسيسكو. متحف التاريخ البلدي في المدينة أيضا. 

الترفية في ترينيداد :

هناك عدة كاساس دي موسيقي, بما في ذلك واحد بجوار الكاتدرائية في ساحة الرائد. وهناك أيضا المراقص, بما في ذلك واحد في أنقاض الكنيسة, وآخر في كهف كبير المستخدمة سابقا باسم مستشفى زمن الحرب.

 

مصانع السكر في ترينيداد:

وادي السكر ميلزفالي دي لوس Ingenios, وأيضا من مواقع التراث العالمي, لديها حوالي 70 مصانع السكر التاريخية. أنها تمثل أهمية السكر للاقتصاد الكوبي على مر القرون. لديها لا توري Iznaga ,45 مترا (148 قدم) برج بناها أليخو Iznaga بوريل عام 1816.

السواحل والشواطئ والمنتجعات في ترينيداد:

20 كيلومتر (12 ميل) من المدينة هو يسكر دي Collantes, واحدة من المراكز الرائدة للسياحة البيئية في كوبا. جذب آخر هو خليج كاسيلدا, والذي يجذب كل من السباحين والغواصين. وجزيرة مجاورة لها الشواطئ البكر. Ancon بيتشبلايا Ancon شاطئ الرمال البيضاء وكان واحدا من أوائل المنتجعات الجديدة التي سيتم تطويرها في كوبا بعد ثورة عام 1959. على طول شبه الجزيرة Ancon ثلاثة فنادق: فندق كوستا سور (جنوب كوست), فندق Ancon, وبريساس ترينيداد ديل مار


متحف ترينيداد في الهواء الطلق :
أعلن من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1988, والأسرار ترينيداد وسرعان ما أصبحت الممتلكات العامة, وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن آلافا من الزوار التي وصوله لتذوق جمال الأقدم والأكثر ساحر “متحف في الهواء الطلق” في كوبا. بعد السياحة قد تفعل شيئا يذكر لأمات معان جنوب لطيف ترينيداد. المدينة تحتفظ بالهدوء والهواء منوم تقريبا في شوارعهاتزخربالحصي المرصوفة, التجول guajiros و (الفيتو) الغيتار الشعراء المتجولون.
مدينة ترينيداد بكوبا
السياحة في ترينيداد – كوبا والقريبة من فالي دي لوس Ingenios
جولات في ترينيداد :

تطوقها تألق المعالم الطبيعية, اثني عشر كيلومترا إلى الجنوب تكمن البلاتين الاشقر بلايا Ancón, أفضل شاطئ الساحل الجنوبي, في حين تلوح في الأفق 18km إلى الشمال الظلال البنفسجيةملون من سييرا ديل إسكامبري (جبال إسكامبريالخصبة.

شوارع كروز هافانا في ترينيداد :

استكشاف جانب من كوبا أن عددا قليلا نادرا ما تحصل على تجربة في هذه المغامرة . شوارع كروز هافانا التي غرست التاريخ في سيارة كلاسيكية ونزهة على طول الطرق المرصوفة بالحصى ترينيداد على ايقاعات الموسيقى العائمة من النوافذ المفتوحة. جولة مزرعة التبغ لتذوق الثقافة الكوبية ومبدع والرفاهية في نظر التلال الغربية المتداول في الجزيرة. سفر خاص فان مكيفة الهواء هو يسير بخطى جيدة، لذلك كنت متحمس وعلى استعداد لاستكشاف ثقافة نابضة بالحياة للجزيرة وشواطئ الكاريبي لا يصدق.

الوصول الي هافانا في ترينيداد :
وعين هافانا من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1982. وهو يحتوي على ثروة من العمارة الاستعمارية, وأفضل اكتشف المدينة القديمة والشوارع المحيطة ماليكون (الجانب المحيط الممشى) على جولة سيرا على الأقدام. عام 1519 انتقل دييغو فيلاسكيز الاسباني سان كريستوبال دي لا هافانا من موقعها الأصلي إلى واحدة الحالي. المدينة ظلت ميناء الغموض النسبي, داخل الإمبراطورية, حتى بدأ الذهب والفضة في التدفق من مناجم العالم الجديد إلى أسبانيا. أصبحت هافانا مركز تجمع للشحنات كنز من موانئ قرطاجنة (كولومبيا) وفيراكروز (المكسيك). سرعان ما تحولت القراصنة انتباههم إلى الميناء وأصبحت مدينة هافانا والدفين على كنز السنوي الهدف رقم واحد للهولندية والإنجليزية والفرنسية
المنطقة الرئيسية التي تهم الزوار هي :

هافانا
فيجا (المدينة القديمة)
:
حيث المشي أو دراجة سيارات الأجرة هي أفضل وسائل النقل. وتشمل النقاط المثيرة للاهتمام في هذا الجزء من المدينة (الكاتدرائية دي سان كريستوبال دي هافانا), (بالاسيو دي لوس Marqueses دي أغواس Claras (الذي يضم الآن مطعما), ومتحف الفن المستعمرة وبلازا دي أرماس, مع تمثال لها من مانويل دي سيسبيديس (واحد من قادة حركة الاستقلال الكوبية).
يقع بالاسيو دي لوس Capitanes GENERALES أيضا على بلازا دي أرماس, الذي يضم الآن متحف دي لا سيوداد.
سوف تجد أقدم قلعة الاستعمارية على القطاع الشمالي الشرقي للساحة, وبدأت كاستيلو ريال دي لا حزب القوة, التي البناء في 1558.
والمدينة هي موطن للعديد من المتاحف, وهناك متحف للجميع. واحدة من المدينة (والجزيرة) على الرغم من المعالم السياحية الأكثر بروزا , هي الموسيقى والنوادي. في كل مكان تذهب سوف نسمع ونرى الموسيقى والرقص نرى الناس بحرية في الشوارع. الجزيرة البقول حرفيا مع فوز ومزيج من الإيقاعات الأفريقية اللاتينيين والحركة.واديفيناليسترينيداد :

رحلة قصيرة يجلب لنا الغرب إلى “مقاطعة حديقةبينار ديل ريو وإلى وادي فيناليس مع البلدة التي تحمل نفس الاسم. استمتع تضمنت جولة في مصنع السيجار في طريقها قبل الحصول على الكاميرات الخاصة بك على استعداد لآفاق الخصبة والتلال سادة الدبابيس حول فيناليس, ودعا الروابي المسطحة القمة.

يمكن القول واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في كوبا, لدينا العديد من الخيارات لاستكشاف المنطقة, سواء كان ذلك ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة, أو لمجرد الجلوس والتمتع بالرأي. على الساحة الرئيسية فيناليس هناك على حد سواء مركز ثقافي ومتحف البلدية، ولكن معظم الزوار الى المنطقة تأتي للآراء والأنشطة في الهواء الطلق القريبة.

المنطقة لديها أنظمة كهف واسعة, نتيجة للانحلال البطيء للحجر الأساس الحجر الجيري التي كتبها الأنهار الجوفية. أيضا خلق ظروف الروابي المسطحة القمة ضرب, تذكرنا تلال قويلين في جنوب الصين.

هناك الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق هنا, بما في ذلك ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة إلى جهات  من الوادي والمترامية الاطراف حقول التبغ.

سانتا كلاراسانكتي سبيريتوس في ترينيداد :

التوجه شرقا على طول الوسطى كاريتيرا إلى مدينة سانتا كلارا, موقع رئيسي في تاريخ الثورة.

في طريقك إلى زيارة المدينة ثلاثة مواقع التاريخية الرئيسية, بما في ذلك النصب تشي هائل (سانتا كلارا هو أيضا المثوى الأخير لتشي غيفارا) قبل أن يستقر في ليلة.

تأسست سانتا كلارا عام 1689 من قبل الإسبان أمل للتهرب من غارات القراصنة على المدن الساحلية.

اليوم هو, المركز الصناعي الحديث, ويحتل مكانا خاصا في تاريخ الثورة بأنها مدينة كبيرة الأولى أن يتحرر من قبل القوات الثورية في ديسمبر كانون الاول عام 1958.

وهناك نصب تذكاري كبير مخصص لهذا الحدث.ويشار إلى كل من النصب وموقع باسم “ترين Blindado“. متحف تاريخي دي لا ريفولوسيون يروي معركة سانتا كلارا, ومن هنا إلى أن تمثال عملاق من جريدة تشي شيد لإحياء الذكرى ال20 لاغتيال البطل الثوري في بوليفيا.

بعد استكشاف بعض المواقع الثورية, انتقل إلى سانكتي سبيريتوس, واحدة من المدن أفضل المحفوظة في منطقة البحر الكاريبي من الوقت لتجارة السكر.

تأخذ في نزهة حول ساحة الرئيسي, بلازا سيرافين سانشيز, أو تحقق من كنيسة Parroquial عمدة, كنيسة بنيت أصلا في 1500 ثم أعيد بناؤه في القرن ال17 .

الكنيسة والمنازل pictureque على طول كالي شركة لانو, جنبا إلى جنب مع جسر بوينتي Yayayo كلها من المعالم الوطنية.

ترينيداد  المنطقة (2B, L, 2D) :
رحلة يجلب لنا الجنوب من خلال المنطقة الجميلة يسكر دي Collantes إلى المدينة الساحلية الجنوبية ومواقع التراث العالمي لليونسكو ترينيداد
وتشمل جولة في المنطقة والتجول في الشوارع المرصوفة بالحصى, وتجربة التسوق , أو الاسترخاء في الفندق تقع على الشاطئ,خارج المدينة.
تأسست لا فيلا دي لا Santísima ترينيداد في عام 1514 من قبل فيلاسكيز.
إنها الساحرة, بلدة صغيرة مع الجبال الخضراء من سييرا ديل إسكامبري في الخلفية، والمياه الفيروزية والشواطئ ذات الرمال البيضاء النقية من البحر الكاريبي على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.
و متحف ناسيونال دي لا الكفاح كونترا لوس Bandidos وكاسا دي لوس Mártires دي ترينيداد يروي نضالات هذه الفترة في تاريخ المدينة.
ترينيداد هي محور الموسيقية (في كوبا ),وكنت أبدا بعيدا عن مسامع من مجموعة من الموسيقيين وموسيقي  السالسا . وتمتاز المدينة كازا دي لا Trova  الدعامة الأساسية للثقافة الموسيقية الكوبية في كل بلدة, ومعظم ليالي الأسبوع يمكنك العثور على السكان المحليين والسياح على حد سواء الرقص والاستمتاع بالموسيقى الحية أمام كاسا دى لا ميوزيكا, على الزاوية من الساحة الرئيسية.
وهؤلاء الزوار تبحث عن الأنشطة في الهواء الطلق يجد ترينيداد ملاذا علي ظهور الخيل أو ركوب الدراجات والشواطئ الرملية البيضاء ,في محاولة للغطس تحت الماء أو الغوص في مكان قريب بلايا Ancón، فقط 12km (7.5 ميلا) من المدينة.
فالي قريب دي لوس Ingenios (وادي Sugarmills) :
موقع التراث العالمي, تنتشر فيها بقايا مزارع قصب السكر واسعة في الجزيرة.
كان فالي دي لوس Ingenios غير نشطة إلى حد ما حتى 1800.
استقر السكان الجدد وتربيتها في الوادي أكثر من 70 مواقع المعمارية والأثرية:
بيت المرجل , منزل الثمالة المنزل , منزل مانور , أرباع الرقيق , والمستودعات واسطبلات والتقطير , مصانع البلاط , وأبراج الجرس.
وأخيراً :
تكلمنا عن السياحة في ترينيداد – كوبا والقريبة من فالي دي لوس Ingenios , وتكنا لكم روابط ذات صلة لمن يريد الإطلاع عليها.
فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.