أخبار عاجلة

الرئيسية / أستراليا / الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا


الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا :

كثير من الشباب لديهم الطموح والرغبة في السفر والهجرة الي استراليا , والبعض منهم قد يلجأ الي مواقع التواصل الأجتماعي او مواقع التعرف والزواج للبحث عن فتيات أستراليات يرغبن في الزواج وجادات في نفس الوقت للأستقرار والزواج ..

ويتم ذلك بناء علي التعرف علي شخصية كلا من الرجل والفتاة او السيدة من حيث العادات وطريقة التفكير حتي يتأكدا من تقاربهما فكريا وأنهم يستطيعا ان يحققا نجاحا وتفاهم ويرتبطان برباط الزوجية..

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا
الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

كيف تجد الزوجة الأسترالية التي تقدس الحياة الزوجية ؟

في بداية الأمر عليك تجنب الكذب من أجل كسب ثقة الفتاة التي ترغب في الزواج منها, فالصراحة أهم خطوة نحو تحقيق النجاح في الأرتباط من فتاة أسترالية ..

كثير من الفتيات يرغبن في مواصفات معينة تكون متوفرة لدي الزوج الذي سوف يرتبطن به .. فلا يهم هنا الجنسية او الديانة ,ولكن المهم هنا هي الشخصية ومدي الأستعداد للأستقرار وتحمل المسئولية ,وان يكون جادا في الزواج من أجل الزواج وليس رغبة في الحصول علي الأقامة او الجنسية الأسترالية ثم انهاء مابينهم من رباط ..

وهنا نتكلم عن الحصول علي أوراق الهجرة الي استراليا عن طريق الزواج .. فلا يهم هنا توافر خبرة في العمل او الحصول علي شهادات دراسية معينة عليا ,ولكن المهم هو المصداقية والجدية لدي الفتاة او السيدة الأسترالية ومدي رغبتها في قبول الزواج عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي دون النظر الي الحالة الأجتماعية او اذا كان في بلد أخري غير استراليا او يدين بدايانة غير ديانتها .

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا
الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

Marriage of an Australian girl for immigration to Australia

 

بعد إيجاد الفتاة المناسبة للزواج في اسراليا , ماذا بعد ذلك ؟

بعد ايجاد الفتاة او السيدة المناسبة للزواج في استراليا وبعد الحصول علي المواصفات التي يرغب فيها كلا من الطرفين من الرجل والفتاة الأسترالية , والتفاهم والتعبير عن رغبتهما في الزواج والأستقرار .. يبقي ان تتم مراسم الزواج وعقد القرآن من أجل الهجرة الي استراليا والأستقرار والتعايش مع المجتمع الأسترالي.

هنا يمكنك الأخذ بأحد الأمرين للسفر :

1- ان تحصل علي فيزا تأشيرة سياحية لأستراليا ثم بعد الزواج يمكن تحويل تلك الفيزا من فيزا سياحية الي إقامة بعد التقدم بأوراق عقد القرآن او مراسم الزواج من فتاة استرالية الي السلطات الأسترالية , وهنا ستحصل علي إقامة في استراليا بصفة قانونية.

2- ان تأتي الفتاة الأسترالية الي بلدك , ومن ثم يتم استقبالها واتمام الزواج سواء بعقد القرآن او بمراسم الزواج .. وتقدم بعد ذلك أوراق اتمام الزواج للسفارة الأسترالية للحصول علي التأشيرة للسفر الي استراليا.

 

زواج الأجنبي في أستراليا

شروط الزواج في استراليا والحصول علي الفيزا

قوانين الزواج في أستراليا ليست كقوانين الزواج في الدول العربية , و سنتعرف هنا على أهم الشروط الواجب توافرها في الزواج من أستراليا , بالإضافة إلى رسوم الفيزا ومدة استخراجها.

 

شروط الزواج في أستراليا

– ‏يجب أن يكون عمر من يرغب في الزواج (الطرفين) في أستراليا 18 عاماً أو يزيد عن ذلك.

– تقديم ‏إثبات بحسن نوايا الطرفين او الشريكين , والتي ‏تثبت أن الهدف الحقيقي من التأشيره هو الرغبة في تكوين أسرة في أستراليا, وليس الزواج بغرض المصلحة من اجل الحصول على تأشيرة دخول لأستراليا.

– علي الزوج أو شريك المستقبل المحتمل والمقيم في أستراليا , القيام بطلب رعاية للشخص ‏ب خارج استراليا.

– علماً بأن قانون الزواج الأسترالي لا يبيح تعدد الأزواج , وعلي هذا يجب أن يكون الطرف الأجنبي والطرف الأخر المقيم في أستراليا غير متزوجان عند البدأ في إجراءات عقد الزواج في ‏استراليا , ‏وفي حال هناك زواج سابق , فيجب على الطرف الذي سبق له الزواج أن يتقدم بالأدلة المقنعة بالمستندات , ان هذا الزواج كان سابقاً سواء بتقديم شهادة وفاة الزوج أو الطرف  السابق , أو تقديم وثيقة الطلاق.

 

تعرف علي :

الزواج من فتاة أسترالية من أجل الهجرة لأستراليا

برنامج الهجرة الأسترالي والإقامة الدائمة في استراليا 2020

نقاط الهجرة إلي استراليا ونوع فيزا العمالة المهرة

 

الحصول علي الفيزا الأسترالية للزواج

التأشيرة الأسترالية للزواج

 – تمنح استراليا تأشيرة مدتها 9 أشهر بداية من تاريخ منح التأشيرة.

– يمكن ممارسة العمل في استراليا عن طريقمن خلال تأشيرة الزواج الأسترالية.

 – يمكن للطرف/الشريك الأجنبي الدراسة في أستراليا على نفقته الخاصة.

 – يجب أن يكون عمر الشخص الأجنبي 18 عاماً أو فيما فوق حتى يمكنه التقدم بطلب الحصول علي الفيزا لإمكانية الزواج من أستراليا.

 – ان يكون لدي الطرف الأجنبي النية بالزواج في استراليا من الزوج المقيم قبل انتهاء مدة التأشيرة الأسترالية.

 

رسوم فيزا الزواج في استراليا فئة فرعية 300

عند الرغبة في الزواج من أسترالي/ أسترالية في أستراليا , فـ رسوم الفيزا الأسترالية تصل إلي 7,740 دولار أسترالي.

وتعد مدة التأشيرة التي يجب استغراقها من 19 إلى 21 شهر لحين الحصول على الفيزا من السفارة الأسترالية في دولة الشخص الأجنبي المتقدم بطلب الحصول على الفيزا.

 

 * وللحصول علي مزيد من المعلومات عن الفيزا الأسترالية, يمكنكم الدخول على موقع وزارة الشؤون الأسترالية من هــــــنا صفحة الخاصة بمعلومات التأشيرة.

تعرف علي :

فيزا الهجرة إلى استراليا للعمل و كيفية التقديم عليها؟

شروط الهجرة إلى استراليا 2022 والوظائف المطلوبة للعرب

الهجرة إلي استراليا – استراليا تعلن بدء برنامج الهجرة الشرعية المجاني

 

واخيرا :

– الهجرة الي استراليا من خلال الزواج مضمونة ,طالما توفر لدي الشخص الأجنبي كافة الشروط المطلوبة و يمكنه السفر و العمل و الإقامة الدائمة في استراليا

اما في حالة ان لدي المتقدم اي من الأسباب التي تمنعه من دخول استراليا, هنا قد لا يتمكن من أخذ الموافقة على تأشيرة استراليا سواء للزواج او للعمل و الهجرة.

وللحصول على معلومات عن تأشيرة الهجرة الى استراليا, ومعلومات أخري تتعلق بالهجرة لأستراليا يمكنك الدخول الي الموقع الرسمي للهجرة إلى استراليا من هنــــا .

– من لديه أستفسارات بخصوص الزواج والهجرة إلى استراليا, فيمكنه وضعه في قسم التعليقات وسوف يتم الرد عليه بأقرب وقت ممكن.

 

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع , شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

7 تعليقات

  1. مرحبتين انا طالب منتجات شهادة أريد الزواج بالفتاة أستراليا

    • مرحبا Ahsha mousa , يمكنك التعرف عبر الانترنت علي فتاة استراليه وعندما يحصل التوافق بينكما علي اتمام الزواج الجاد , ترسل لك دعوة زيارة والتي من خلالها تقدم علي الفيزا الاسترالية والسفر الي استراليا واتمام اجراءات الزواج لديها سواء عن طريق محامي او بمعرفة السفارة التي تتبع انت لها , والله الموفق.

      • أخي أنا الآن مع فتاة أسترالية منذ سنتين وهي الآن تريد الزواج مني ماهي أسهل وأنسب الطرق لذالك مع العالم أنا جزائري الجنسية

        • أخ بدر الدين , عمل دعوة لزيارة الجزائر واتمام الزواج في السفارة , او العكس هي تعمل لك دعوة ويتم الزواج في استراليا ,السفر حيكون بموجب الزواج , والله الموفق

  2. العمل ازاي في استراليا واية نظام الرواتب وكام التكاليف

    • أخ رامي , عليك الوصول اولا الي استراليا عن طريق الهجرة مثلا , حتي تتمكن من ايجاد فرصة عمل وإليك هذه الروابط للدخول علي مقالات مهمة ربما تجد بها المعلومات الكافية :

      من هنـــــا ,
      فرصة عمل في استراليا عن طريق الهجرة الي استراليا والعمل, أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.. ومن خلال هذه المقالات ستجد بالداخل روابط لمقالات ذات صلة , والله الموفق.

    • أخ رامي سيد , إليك مقال (فرصة عمل في استراليا عن طريق الهجرة الي استراليا والعمل) وستجد به معلومات بخصوص استفسارك , من هنــــا , والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.