أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الرئيس الصيني في ضيافة ملوك وملكات فراعنة الأقصر

الرئيس الصيني في ضيافة ملوك وملكات فراعنة الأقصر


الرئيس الصيني في ضيافة ملوك وملكات فراعنة الأقصر

استقبل ملوك وملكات الفراعنة الرئيس الصيني شي جين بينج يوم 22\1\2016 بمدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر , وقضي سيادته ساعات بصحبة ملوك وملكات الفراعنة ..

حيث زار سيادة الرئيس الصيني والوفد المرافق له مقبرتي الملك توت عنخ آمون وسيتي الثاني بمنطقة وادي الملوك .. وزار معبد الملكة حتشبسوت , ومقبرة الملكة نفرتاري التي فتحت له خصيصا بمنطقة وادي الملكات في غرب المدينة.. كما زار معابد الكرنك الفرعونية في غرب الأقصر ..

وقام كلا من المحافظ الدكتور محمد بدر , ووزير الأثار المصري , الدكتور ممدوح الدماطي بمرافقة الرئيس الصيني في جولة بآثار الأقصر مع شرح توضيحي مفصل عن الحضارة المصرية الفرعونية القديمة ..

وأشاد الرئيس الصيني من خلال زيارته لمقبرة توت عنخ آمون عن نجاح مصر في الحفاظ علي النقوش والألوان التي تمتاز بها المعابد والمقابر الفرعونية ..


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل الإقامة والعمل في باكستان من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.