أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الحصول علي تأشيرة الهند الألكترونية e-VISA الهند

الحصول علي تأشيرة الهند الألكترونية e-VISA الهند


الحصول علي تأشيرة الهند الألكترونية e-VISA الهند

تأشيرة الهند الألكترونية تسهل علي المسافرين الي الهند عناء الإجراءات التي تتم عند الحصول علي التأشيرة من السفارة الهندية او القنصلية الهندية بمحل الإقامة.

فـ بضغطة زر علي الأنترنت يمكنك ملء أستمارة الفيزا الهندية بالبيانات الصحيحة وبكل دقة !!

يحق للمواطنين المؤهلين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية على شبكة الإنترنت, وتسجيل تأشيرة الدخول الي الهند إلكترونياً.

الحصول علي تأشيرة الهند الألكترونية e-VISA الهند
الحصول علي تأشيرة الهند الألكترونية e-VISA الهند

تسجيل تأشيرة الدخول إلكترونياً :

يحتاج الشخص إلى تقديم جميع البيانات على موقع التأشيرات الهندية علي الأنترنت, وسيحصل على إذن بالتوجه الي البريد الإلكتروني في خلال 72 ساعة.. حيث صممت الحكومة الهندية هذه الإجراء الإلكتروني الجديد وسمي بـ هيئة السفر الإلكترونية (ETA) .

وان ملصق التأشيرة سيتم وضعه داخل جواز السفر (البطاقة الدولية للمسافر) في محطة الطائرة عند الهبوط إلى الهند .

كما ان هذا الطلب الإلكتروني يشير إلى أن هناك إجراء تأشيرة عند الوصول .. مع ضرورة التأكيد عليها قبل السفر إلى الهند.

 

الحصول على تأشيرة الهند الألكترونية السياحة -eTV :

الكثير من مواطني الدول العربية لديهم الرغبة بالسفر إلى الهند بهدف السياحة والأستكشاف , وزيارة الهند العجيبة (يمكنكم الاطلاع علي أماكن السياحة في الهند من خلال المقالات المطروح روابطها بداخل هذا المقال) ..

وعلي هذا قامت وزارة الداخلية في الفترة الأخيرة بتوجيه السلطات لمنح تأشيرات لمثل هؤلاء السياح على الفور , ومن هنا تم تغيير الأسم الرسمي لهذا الإجراء إلى التأشيرة السياحة الإلكترونية الهندية – eTV ..

ولمزيد من المعلومات عن India Visa online , إليكم هذا الرابط الرسمي :

الموقع الرسمي للحكومة الهنديةhttps://indianvisaonline.gov.in/evisa/tvoa.html

 

e-VISA الهند

 خدمات التأشيرة الإلكترونية / Services of e-Visa

خدمات التأشيرة الإلكترونية تتضمن طلبًا عبر الإنترنت دون أي وسيط / وكلاء تسهيلات , و ينصح بعدم الوقوع في فخ المواقع الغير موثوق فيها عديمة الضمير الذين يدعون إمكانية الحصول على تأشيرة سريعة من التأشيرة الإلكترونية.

كن حذراً ولا تشارك أي بيانات او معلومات شخصية مع أي موقع إلكتروني آخر غير مصرح به من قبل الحكومة الهندية ,لأنه قد يتسبب في سرقة وقرصنة البيانات الشخصية التابعة للمستخدمين .

 

مقالات للأطلاع ذات صلة :

هجرة الهندوراس الي الولايات المتحدة الأمريكية ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

السياحة في الهند بلد العجائب (الجزء الأول) ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

السياحة في الهند بلد العجائب (الجزء الثاني) ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

 

مرفق التأشيرة الإلكترونية متاح لمواطني البلدان / الأقاليم التالية :

e-Visa Facility is available for nationals of following countries/territories

ألبانيا , أندورا , أنغولا , أنغيلا , أنتيغوا وبربودا , الأرجنتين , أرمينيا , أروبا , أستراليا , النمسا , أذربيجان , جزر البهاما , بربادوس , بلجيكا , بليز , بوليفيا , البوسنة والهرسك , بوتسوانا , البرازيل , بروناي , بلغاريا , بوروندي , كمبوديا , اتحاد الجمهوريات الكاميرونية , كندا , الرأس الأخضر , جزر كايمان , تشيلي , هونغ كونغ , الصين , SAR ماكاو , كولومبيا , جزر القمر , جزر كوك , كوستاريكا , كوت ديفوار , كرواتيا , كوبا , قبرص , جمهورية التشيك , الدنمارك , جيبوتي , دومينيكا , الجمهورية الدومينيكية , تيمور الشرقية , إكوادور , السلفادور , إريتريا , إستونيا , فيجي , فنلندا , فرنسا , غابون , غامبيا , جورجيا , ألمانيا , غانا , اليونان , غرينادا , غواتيمالا , غينيا , غيانا , هايتي , هندوراس , هنغاريا , أيسلندا , إندونيسيا , إيران , أيرلندا , إسرائيل , إيطاليا , جامايكا , اليابان , الأردن , كازاخستان , كينيا , كيريباتي , قرغيزستان , لاوس , لاتفيا , ليسوتو , ليبريا , ليختنشتاين , ليتوانيا , لوكسمبورغ , مدغشقر , ملاوي , ماليزيا , مالي , مالطا , جزر مارشال , موريشيوس , المكسيك , ميكرونيزيا , مولدوفا , موناكو , منغوليا , مونتينيغرو , مو نتسيرات , موزامبيق , ميانمار , ناميبيا , ناورو , هولندا , نيوزيلندا , نيكاراغوا , جمهورية النيجر , جزيرة نيوي , النرويج , عمان , بالاو , فلسطين , بنما , بابوا غينيا الجديدة , باراجواي , بيرو , الفلبين , بولندا , البرتغال , قطر , الجمهورية جمهورية كوريا , جمهورية مقدونيا , رومانيا , روسيا , رواندا , سانت كريستوفر ونيفيس , سانت لوسيا , سانت فنسنت وجزر غرينادين , ساموا , سان مارينو , السنغال , صربيا , سيشيل , سيراليون , سنغافورة , سلوفاكيا , سلوفينيا , جزر سليمان , جنوب أفريقيا , إسبانيا , سريلانكا , سورينام , سوازيلاند , السويد , سويسرا , تايوان , طاجيكستان , تنزانيا , تايلاند و تونغا , ترينيداد وتوباجو , جزر تركس وكايكوس , توفالو , الإمارات العربية المتحدة , أوغندا , أوكرانيا , المملكة المتحدة , أوروغواي , الولايات المتحدة الأمريكية , أوزبكستان , فانواتو , مدينة الفاتيكان ,الكرسي الرسولي ,فنزويلا , فيتنام , زامبيا وزيمبابوي.

 مقالات للأطلاع ذات صلة :

أنواع فيزا الهند ومتطلبات كل نوع وفقا للغرض من الحصول عليها, أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

الهند – ما لا تعرفه عن الهند من قبل !!! ,أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

تأشيرة الهند للمصريين وكيفية الحصول عليها ؟ , أضغط من هنـــا للدخول علي المقال.

تأشيرة الهند للسعوديين وكيفية تعبئة طلب التأشيرة للتقديم ,وستجدون به رابط الأبلكيشن من هنـــا ..

 

متطلبات التأشيرة الهندية / متطلبات فيزا الهند  :

 – جواز سفر ساري الصلاحية ولمدة كافية تغطي مدة الفيزا وتزيد.

 – كشف حساب بنكي يغطي مدة الإقامة وبتعاملات آخر 6 شهور .

– عدد 2 صورة شخصية حديثة..

– صورة من جواز السفر.

– حجز طيران مبدئي ذهاب وعودة.

– حجز فندقي مبدئي.

– خطاب من جهة العمل أو شهادة من المؤهل للخريجين , أو وثيقة قيد للطلبة.

 – ملئ ابلكيشن أو نموذج التأشيرة أون لاين علي موقع الحكومة الهندية عبر الأنترنت ,او من خلال السفارة الهندية.

من يستحق فيزا e-VISA الهند بجدارة :

  –  المسافرين الدوليين الذين يكون هدفهم الوحيد زيارة الهند لغرض الترفيه ومشاهدة المعالم السياحية الفريدة الجميلة, وزيارة الأصدقاء والأقارب , وحضور برنامج هندي لليوجا أو العلاج الطبي علي الطرق الهندية , او قد يأتون للهند لغرض تجاري فالهند تحظي بكثير من الموارد الطبيعية تجعل من التجار يتوافدون إليها وخصوصاً تجارة التوابل والحرير الهندي المشهور.

  – كما يمكن لحامل التأشيرة الطبية الإلكترونية التوجه لحضور مؤتمر او ندوة او حلقة عمل تقوم بتنظيمها ادارة او وزارة لحكومة الهند , أو لحكومات الولايات أو لإدارات إتحاد الاتصالات , وما إلى ذلك , والمنظمات التابعة لها ووحدات المعاينة الأولية, وليس لأي غرض أو نشاط آخر .

 – يجب أن يكون جواز السفر صلاحية لمدة ستة أشهر على الأقل من تاريخ الوصول إلى الهند ,و أن يحتوي جواز السفر على صفحتين فارغتين على الأقل وذلك لوضع الختم من قبل مسؤول الهجرة.

 –  يجب أن يكون لدى المسافرين الدوليين تذكرة ذهاب وعودة أو تذكرة سفر ذهابًا وعودة, مع ما يكفي من المال لإنفاقه أثناء إقامته في الهند.

 –  يمكن للمسافرين الدوليين الذين يحملون جواز سفر باكستاني أو باكستاني الأصل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عادية في البعثة الهندية.

  –  غير متاح لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية / الرسمية أو حاملي وثائق سفر جواز سفر لايسز laissez-passer إذن مرور .

  –  غير متاح للأفراد المعتمدين على جواز سفر الوالد – الزوج – الزوجة , بمعني أن يكون لكل فرد جواز سفر منفصل.

    غير متاح e-VISA لحاملي وثائق السفر الدولية.

 – فيزا أبلكيشن , ستجدوها علي الموقع الرسمي التأشيرات الهندية التابع لحكومة الهند علي هذا الرابط أضغط من هنـــا للدخول وملء الأستمارة الخاصة بالتأشيرة الألكترونية الهندية .

وأخيرا :

عليك زيارة موقع حكومة الهند على الإنترنت : indianvisaonline.gov.in , للبحث عن أي نوع من الخدمات المطلوبة أو للتوضيح.

كما يمكن مراسلة الجهات المختصة بالتأشيرات للأستفسار او للتوضيح على البريد الإلكتروني الخاص بالهند [email protected].

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال,أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.