أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الترويج للسياحة شعار السلة في كأس العالم

الترويج للسياحة شعار السلة في كأس العالم


الترويج للسياحة شعار السلة في كأس العالم

انعقد اجتماعا لمجلس اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي فريخة يوم السبت لمناقشة خطة استضافة كأس العالم للناشئين تحت 19 عاما والتي ستقام العام المقبل وينتظر ان يعقد المجلس في وقت لاحق للاجتماع جلسة مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز , لعرض خطتهم عليه وذلك لوضع الخطة في حيز التنفيذ .

كأس العالم
كأس العالم

وقال ابو فريخة انه تم تحديد ثلاثة أهداف أساسية للبطولة والتي يأتي في مقدمتها الترويج للسياحة المصرية , واستغلال البطولة في اعادة السياحة المصرية لسابق عهدها , و انجاح البطولة واخراجها بشكل مبهر , للتأكيد علي صواب الأتحاد الدولي للعبة , عند إسنادة ملف التنظيم الي مصر .

تعتبر المنافسة قوية مع الملفين الإيطالي , الإسرائيلي ورغم ذلك اشار الي ان ثالث الأهداف التي يسعي الفريق لتحقيقها هو الوصول للمربع الذهبي للبطولة والذي لو تم سيعد إنجازا بكل المعايير .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.