أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / الأرض الوردية في اليابان – ساكورا Shibazakura

الأرض الوردية في اليابان – ساكورا Shibazakura


الأرض الوردية في اليابان – ساكورا Shibazakura

جمال ساكورا – Shibazakura الزهرة الوطنية لليابان 

جمال- Shibazakura

أشجار ساكورا تضفي علي المكان روعة وجمال.. أزهار الوردية الباهتة التي تتساقط من shibazakura على أقدامنا والتي تتفجر في ألوان حية جميلة .. هذه الزهور الجميلة تشبه بطانية ملساء على الأرض في عرض مبهر من الجمال الطبيعي الرباني والتي ستحيل علي اي رسام محترف نقل هذه اللوحة الطبيعية الي نقش … لقد اخترنا لكم بعناية بعض من أفضل المواقع shibazakura المشاهدة في كل من اليابان.. حتي تنضم معنا الى واحدة من رحلاتنا, وتجربة هذه الجواهر الطبيعة اليابانية بأم عينيك!
مشاهدة الموصى بها والميزات ذات الصلة هنا!

الأرض الوردية في اليابان - ساكورا Shibazakura
الأرض الوردية في اليابان – ساكورا Shibazakura

The Beauty of Shibazakura

ربما تعرف عن ساكورا, الزهرة الوطنية لليابان.. ولكن هل تعرف أن هناك “ساكورا” آخر ؟ انه دعا shibazakura (حديقة زهر الكرز), لأنه ينتشر على الأرض, وتشكيل البحر جميلة من الزهور, ويبدو وكأنه العشب العادية عندما لا تكون قيد ازهر, ولكن يأتي الربيع, ملونة ساكورا تشبه الزهور زهر. انها من هذا الانفجار المفاجئ للجمال أن المصنع يحصل على اسمها. Shibazakura تأتي في مجموعة واسعة من الألوان الزاهية, بما في ذلك الوردي والأحمر والأبيض. ويبدأ موسم الإزهار مايو, بعد الذروة أشجار ساكورا ” الموسم. تعال على طول واحد من رحلاتنا, وخبرة مباشرة من جمال هذه الزهور الحبيبة.
رحلات Shibazakura الموصى بها

    فوجي Shibazakura

جمال ساكورا – Shibazakura الزهرة الوطنية لليابان

عند سفح جبل تقع فوجي بلدة فوجيكاواجوتشيكو في محافظة ياماناشي, حيث موسم الإزهار shibazakura يستمر من منتصف أبريل وحتى أواخر مايو. خلال هذا الوقت, يمكنك أن ترى أكثر من 800،000 أزهار في 5 ألوان مختلفة مثل الأحمر والأبيض, وكلها في 2.4 هكتار (24،000m2) مساحة الحدث! وترتيبا دقيقا من الزهور تثير صورة إله التنين الأسطوري من بحيرة موتسو, غيفو, واحدة من البحيرات الخمس فوجي. الصورة المهيبة جبل بعيد فوجي لتبرز به الزهور, ويمكنك حتى نرى ذلك ينعكس في بركة مجاورة. جنبا إلى جنب مع مرأى من قوس قزح شبه لا نهاية لها من أزهار غطت الأرض, وهذا المهرجان هو لا ينبغي تفويتها! مهرجان Shibazakura فوجي يستمر من منتصف أبريل وحتى أواخر مايو.

الأرض الوردية في اليابان - ساكورا Shibazakura
’ الأرض الوردية في اليابان – ساكورا Shibazakura

Higashimokoto

جمال ساكورا – Shibazakura الزهرة الوطنية لليابان

في Higashimokoto Shibazakura بارك في مدينة Ozora , هوكايدو, يمكنك عرض shibazakura كما أنها تزدهر في منتصف مايو وحتى بداية يونيو.. الحديقة تشتهر التل العالية, و 10 هكتارا (100،000m²) , الذين لقوا حتفهم في المنحدرات الوردية الحية  50M لها. تتغير الرؤية من سفح التل الى قاعدتها, وانها بالتأكيد تستحق مقارنتها! مهرجان Shibazakura Higashimokoto مفتوح من منتصف مايو وحتى بداية يونيو. بالإضافة إلى الجمال الطبيعي, وهناك أيضا الكثير من الأحداث والمسرات وأصناف من محلات الطهي المحلية التي تجعل من كل شيء يستحق الزيارة! مرات عديدة حتي تملي عينيك بهذا الجمال الساحر الذي لايضاهيه مكان اخر في نفس الجمال والروعة.
Takinoue

جمال ساكورا – Shibazakura الزهرة الوطنية لليابان
Takinoue تاون في هوكايدو هي موطن لTakinoue بارك, حيث shibazakura في ازهر تغلف تلة الحديقة من أوائل شهر مايو وحتى بداية يونيو. وعلى مرأى من هذه أزهار الوردية المتتالية أسفل المنحدرات ..

و”دوا-مورا (حكاية قرية) Takinoue مهرجان Shibazakura” يمتد من منتصف مايو وحتى بداية يونيو. وليس هناك نقص من وسائل الترفيه في المهرجان نفسه, ولكن جاذبية الأكثر شعبية هو بالتأكيد ركوب طائرة هليكوبتر… يمكن من القيادات العليا,والضيوف التي تتعجب الرقعة الشاسعة من shibazakura تتكشف على الأرض. سوف نرى التل يأتي على الحياة في بحر حية من اللون الوردي يجعلك بالتأكيد لا تنسها من الذاكرة وتود لو تحتفظ به من خلال عدسة الكاميرا لديك لتسجل اروع المشاهد للأرض الوردية اليابانية ..

فضلا: أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.