أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا

أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا


أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا :

تعتبر جاكرتا Jakarta العاصمة لدولة اندونيسيا.. والتي تقع على الساحل الغربي لجزيرة جاوه وهي من أهم مدن اندونيسيا وأكثرها جذبا للسياح وتبلغ مساحتها 661 كيلومترا مربعا (255 ميل مربع) , تم تأسيس جاكرتا في القرن الرابع حيث كانت ميناء تجاري مهم , كانت عاصمة الهند الشرقية الهولندية وعرفت باسماء عديدة على مدار الزمن , ولكنها تعرف اليوم باسم جاكرتا .. ومدينة هي المركز الاقتصادي والحضاري لدولة اندونيسيا كما ان بها مقر العديد من الشركات الهامة الكبري .. و هي مقصد لعدد هائل من السياح يوميا حيث ان بها أعلى مستوى معيشة وتضم العديد من الثقافات والمجتمعات , وفي هذا المقال سنتناول فيه المطبخ الأندونيسي ونلقي الضوء علي أفضل مطاعم أندونيسيا والتي تتمركز في جاكرتا العاصمة .. ويشتهر المطبخ الاندونيسي بالفخامة والرقي والتميز حيث يوجد بالمدينة العديد والعديد من المطاعم المغرية  الجاذبة للسياح والزوار.. الزائر لتلك المدينة الخلابة يلاحظ أن الأكلات التايلاندية والفيتنامية طغت على المطبخ الأندونيسي بشكل كبير في المطاعم باندونيسيا عموما وجاكرتا خاصة وأكسبها سمعة دولية كبيرة .. لذلك سوف نستعرض أفضل عشرة مطاعم تستطيع تناول الأكلات الاندونيسية المميزة بطابعها التقليدي المعروف بالتميز في العاصمة جاكرتا.

 أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا - أندونيسيا

أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا

أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا:
Restaurants in Jakarta – Indonesia

1- مطعم Angke Rest:

مطعم Angke Rest .. يعتمد علي التقاليد الاندونيسية التقليدية كما هو الحال في جنوب شرق آسيا عموما ,يشتهر المطعم بتماذج المطبخ الصيني و الخلطات الاندونيسية مع الصينية في طابع مميز جدًا .. ومن أشهر الأكلات بالمطعم (الباكسو  وهي كرات لحم اندونيسية, تقدم مع حساء مرقة الدجاج , الأرز , المعكرونة) ويحضر وجبة ناسي جورينغ الأرز المقلي مع البيض من أشهر آكلات اندونيسيا , ويقدم ايضا طبق ناسي اودوك (الأرز مع حليب جوز الهند) هو واحد من أفضل الأماكن التقليدية التي تشتهر في جاكرتا , النكهات الصينية مع المطبخ الاندونيسي ومأدبة الطعام الفاخرة والجمال والرقي. ( كما يشتهر المكان بأماكن مخصصة للأفراح والمناسبات والعزومات الفاخرة علي أعلي مستوي ).

الهاتف: 62216343030

العنوان: K.H.Zaenal Arifin Blok: B I/1 kel krukut kec. Tamansari, DKI Jakarta 11140, Indonesia

الموقع الالكتروني: http://angke.com/

2- مطعم Bandar Djakarta:

مطعم Bandar Djakarta .. هو واحد من أهم المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية المتميزة والأسماك بمدينة جاكرتا ربما يجب عليك انتظار دورك لحين الدخول للمطعم لتزايد أعداد السياح والزوار إليه .. ويقدم المطعم المأكولات البحرية التي يشتهر بها المطبخ الاندونيسي الطازجة , حيث يوجد أحواض بالمطعم لاختيار السمك أو ما تريد يتم الصيد يوما بيوم لذلك جميع المأكولات طازجة يتواجد لديهم (أسماك القرش, وجراد البحر , الروبيان – الجمبري , سرطان البحر – الكابوريا , المحار ) يوجد لديهم أساليب متنوعة حسب المدينة مثلا طهي الروبيان بطريقة مدينة جاكرتا أو مدينة أخرى في اندونيسيا يسمح للزوار اختيار أسلوب الطهي المناسب والأسعار معقولة جدًا هو من التجارب الفريدة جدًا بمدينة جاكرتا لو كنت من محبي المأكولات البحرية,فلديهم مجموعة كبيرة من التخصصات المحلية المثيرة للاهتمام .

الهاتف: 62216455472.

العنوان: Jl. Pantai Indah Pintu Timur Impian Jaya Ancol Ancol Pademangan Jakarta Utara DKI Jakarta, 14430, Indonesia.

الموقع الالكتروني: http://bandar-djakarta.com/

3- مطعم Harum Manis:

مطعم Harum Manis i .. هو مطعم يتميز بالنكهات الكلاسيكية الاندونيسية مع مزيج من الثقافة الاندونيسية المحلية .. الأطباق الأنيقة مع العروض الشعبية الاندونيسية تمثل صدى التقاليد .. يقدم المطعم  مجموعة من الأنشطة الثقافية الاندونيسية .. لديهم وليمة تبادل الصحون لأفضل الأطباق بالمطعم Kambing Guling Pendopo Agung ولحم الضأن الطبوخ ببطء لذلك هو من أفضل الأماكن لتذوق الطعم الاندونيسي الأصيل بجاكرتا .

الهاتف: 622157946727.

العنوان: Jl. KH Mas Mansyur Kav 24 Karet Tengsin Tanah Abang Jakarta Pusat DKI Jakarta, Indonesia.

الموقع الالكتروني: http://www.harum-manis.com/

4- مطعم Ikan Bakar Cianjur:

مطعم Ikan Bakar Cianjur .. يقدم المطعم أفضل أطباق السودان البحرية والخضروات واللحوم حيث تتألق النكهات بين السودانية والاندونيسية داخل هذا المطعم تتذوق أشهر الأطباق كحساء السمك الشبوط الحار (spicy carp fish soup) وأطباق فاكهة البحر مع الخضروات , وسلطة الخضار مع المعكرونة , ومعجون الروبيان وطبق rujak cingur.. فالمطعم يجمع بين فنون الطهي لمختلف الأعراق والتقاليد.
الهاتف: 622175900222.

العنوان: Jalan Cipete Raya 35, Jakarta, Indonesia

الموقع الالكتروني: http://ibcgroup.co.id/

 أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا - أندونيسيا

أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا

5- مطعم Pondok Laguna:

مطعم Pondok Laguna .. يعد هو من أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالمدينة ويحظي بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين وهو من المطاعم الرخيصة وذات الجودة العالية وتأسس المطعم منذ عشرين عام .. ويقدم المأكولات الاندونيسية الأصلية مثل كالاماري مقلي ( calamari comes) يوصي تناوله بشكل خاص , ويقدم ايضا طبق flying gourami الذي هو واحد من الأطباق الوطنية الاندونيسية والتي تحتوي على الأسماك المقلية.

العنوان: Jl Batu Tulis Raya No 45 Pecenongan Jakarta Pusat, Tlp 021-359991, 359995, 10130, Indonesia

6- مطعم Dapur Babah:

مطعم Dapur Babah .. من المطاعم المميزة جدًا يتميز بالديكور الخشبي الذي يعطي لطابع مختلف عن باقي المطاعم الأخري ,ويقدم أشهر الأكلات الاندونيسية مثل nasi tjampoer , و الجمبري وجوز الهند , وطبق التوفو المتميز وهو مصنوع من لبن فول الصويا والذي يجمد ويصبح توفو , وطبق bebek goreng boemboe lengkuas , وطبق البط المتبل الرائع بصلصة الخولنجان.

الهاتف: 6202170602256.

العنوان: Jalan Veteran 1 | 18 – 19 Jakarta Pusat, Jakarta, Indonesia
7- مطعم Seribu Rasa:

مطعم Seribu Rasa .. يشتهر بالنكهات الاندونيسية والطعم المميز والمذاق العالي وجودة ممتازة .. يقدم المأكولات الآسيوية الشهيرة مثل الأكلات التايلاندية والصينية هو فرصة للاسترخاء بعيدًا عن الصخب المصاحب العاصمة جاكرتا.

الهاتف: 62213928892.

العنوان: Jl. Agus Salim No. 128, Jakarta 10310, Indonesia.

الموقع الإلكتروني: http://arenacorp.com/seribu-rasa/

8 -مطعم Lara Djonggrang:

مطعم Lara Djonggrang  .. اسم المطعم مأخوذ من الروايات الشعبية الاندونيسية القديمة .. يقدم المطعم أطعمة الملوك القديمة ملوك جافا وهو من المطاعم المميزة في جاكرتا.

الهاتف: 62213160288.

العنوان: Jl. Teuku Cik Di Tiro 4, Menteng, Indonesia. Phone

الموقع الالكنروني: https://www.tuguh

 أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا - أندونيسيا

أفضل 10 مطاعم في مدينة جاكرتا – أندونيسيا

9- مطعم Sampan Matsuda Sentra:

مطعم Sampan Matsuda Sentra .. يجمع المطعم مابين عمق الثقافة الاندونيسية وتناول الطعام مع الموسيقي الشعبية والتعرف على الحياة الثقافية الاندونيسية ,لذلك نجده مناسب لجلسات العشاء والسمر مع الأصحاب.

الهاتف: 622131924617.

العنوان: Jl. Teuku Cik Ditiro II 1 Gondangdia Menteng Jakarta Pusat DKI Jakarta, Indonesia

Restaurants in Jakarta – Indonesia

10- مطعم Sate Khas Senayan:

مطعم Sate Khas Senayan .. يقدم أطباق اللحوم الكلاسيكية مثل لحم الضأن والبقر والدجاج المشوي مع صلصة الفول السوداني المتميزة , حقا انها تجربة رائعة لا تدعها تفوتك .

الهاتف: 622131926238.

العنوان: Jl Kebon Sirih No. 31A | Cibubur, Jakarta 10340, Indonesia (Tebet).

أستعرضنا لكم أفضل عشرة مطاعم تمكنك زيارتها لتناول الأكلات الاندونيسية عالية المذاق ولكن بنكهات متعددة وأطباق فاخرة لا يفوتك الاستمتاع بها عند السياحة في جاكرتا .. Restaurants in Jakarta – Indonesia .

فضلا :أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول ماليزيا ومتطلبات كلاً منها تأشيرات السفر لدخول ماليزيا تشمل عدة أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.