أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة في العالم لعام 2018 م

أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة في العالم لعام 2018 م


أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة في العالم لعام 2018 م

يشهد كثير من الأشخاص سنوياً وفي مختلف أنحاء العالم , كيف توفر لهم الجنسية الثانية الحرية وتتيح لهم خيارات متعددة لم يدركوها من قبل..

فمع مرور الوقت, أصبح الحصول علي جنسية ثانية سواء عن طريق الأقامة او عن طريق شراء جنسية ثانية بالأستثمار (برامج المواطنة) هو أنسب الحلول للهجرة والعمل في الخارج, وسهولة في السفر والتنقل بين بلاد العالم المختلفة خصوصا بحوزة جواز سفر قوي من أحد أفضل البلدان المتقدمة في العالم, وهذا الأمر يعد أفضل الخيارات المتاحة لمواطني منطقة الشرق الأوسط والبلدان العربية علي وجه الخصوص في الآونة الأخيرة, وأصبح من السهل شراء جنسية ثانية مع الأحتفاظ بالجنسية الأم , والجمع بين الجنسيتين .

الحصول على جنسية وجواز سفر ثاني لأمر مهم ويشمل العديد من المزايا المهمة .. فأذا كنت تريد التقليل من المخاطر والتمتع بالأستقرار , وحماية ثروتك من الضياع, كل ماعليك هو تأسيس شركات وفتح حسابات مصرفية وتوسيع استثماراتك دوليا يموجب حصولك علي الجنسية الثانية الخاصة بك والتي ستساهم في حمايتك, و سيساعدك جواز السفر الثاني في الاستمتاع بحياة آمنة في حال عدم استقرار بلدك,  كما سيوفر لك حرية التنقل بين مختلف الدول بدون تأشيرة..

فقط بميزانية تبدأ من 200,000 دولار أمريكي, ومعالجة طلبات الأستثمار او المواطنة في مدة زمنية لا تقل عن شهرين , وخيارات متعددة وميسورة التكلفة تناسب جميع أفراد العائلة .. من البرامج الأكثر استخداماً فبداية عام 2018 قد تكون الوقت المثالي لاستكشاف كيفية تغيير حياتك عن طريق حصولك على الجنسية الثانية.

أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة لعام 2018 م
أشهر برامج الجنسية الثانية والأكثر ثقة في العالم لعام 2018 م

تتيح لك إجازة الإقامة الحق بأن تقيم داخل دولة ما ,وهي الخطوة الأولى في طريقك للحصول المحتمل على الجنسية بعد بمرور 3-10 سنوات. لكن برامج الإقامة تتطلب العيش داخل الدولة وقد تحتاج إلى تحقيق بعض المعايير لكي تصبح جديراً بالحصول على الجنسية وجواز السفر. ففي بعض الدول (مثل دول مجلس التعاون الخليجي), تكون إجازة الإقامة محددة بتاريخ انتهاء وليست دائمة.

غير انه , لا تتطلب برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في مثل هذه الدول: (أنتيغوا وبربودا وسانت كيتس ونيفيس ودومينيكا وسانت لوسيا وغرينادا وقبرص) العيش والأقامة داخل الدولة.. وتحصل على الجنسية وجواز السفر في مدة تتراوح بين الشهرين والستة أشهر وتستمتع بجميع المزايا مباشرةً.. كما تظل الجنسية سارية لديك مدى الحياة وتورث إلى الأبناء أيضا..

هل  بإمكانك طلب جواز سفر ثان؟

اقرا في مقالاتنا علي الموقع للتحقق من رغبتك , فيماقد تكون مؤهلا للحصول على الجنسية المزدوجة الثانية ..

احصل على جنسية ثانية واستمتع بالسفر إلى أي مكان بدون الحصول على تأشيرة دخول
اختر من بين برامج الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في دول: قبرص- وأنتيغوا وباربودا- ودومينيكا- وسانت كيتس ونيفيس- وغرينادا- وسانت لوسيا- حسب احتياجاتك, واستمتع بفرصة السفر إلى أكثر من 150 دولة, منها عدد من أكبر الدول جذباً للمسافرين في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وحول العالم .

تستطيع توفير الأمان بشكل أفضل لك و لعائلتك, وكذلك السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 150 دولة حول العالم وتحظي بالمزيد من الفرص التي تطرأ علي حياتك المهنية والتعليمية.. فقط تبدأ بميزانية الاستثمار من 200,000 دولار أمريكي.

هل ترغب في معرفة المزيد عن برامج الجنسية الثانية – ومدى أحقيتك في التقديم؟

(موقعنا هذا سوف يرشدك في اختيار هذه الرحلة الفريدة لتغيير شكل حياتك.. عن طريق مقالات توضيحية وبالتفصيل , فقط ماعليك سوي البحث في خانة المقالات عن الوجهة المطلوبة انظر الموقع الإلكتروني )alhigra.com

ما الذي يجعل الاستثمار في الجنسية الثانية بدولة من الدول التي تطل على البحر الكاريبي أمراً قانونياً؟

تقر القوانين الدستورية حق كل دولة في منح الجنسية عن طريق الاستثمار وبذلك تصبح برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في دولة دومينيكا وسانت كيتس ونيفيس وغرينادا وأنتيغوا وبربودا وسانت لوسيا أمراً قانونياً. كما تضمن تلك القوانين الأحتفاظ بالجنسية الثانية مدى الحياة, مما يعني عدم تعرضك لسحبها منك في اي وقت, حتى ولو تغيرت قوانين وسياسة الحكومات في المستقبل.

تأكد دائماً من التوجه لممثل حكومي معتمد لمعالجة طلبات الجنسية, سوف تجد أسماء الوكلاء المرخص لهم على المواقع الرسمية الخاصة بكل برنامج علي شبكة الأنترنت.

الاستثمار في الجنسية الثانية القانونية , يعد من أهم القرارات المصيرية التي ستتخذها في حياتك, فيما يلي 3نقاط مهمة يجب عليك التحقق منها قبل البدأ في اجراءات الجنسية الثانية:

قبل البدأ في اجراءات الجنسية الثانية

1- تأكد من أن الدولة التي تقيم فيها تعتمد برنامج الجنسية الثانية قانونية عن طريق الاستثمار, وذلك بطلب نسخة من القانون الدستوري الذي يسمح للبلاد بمنح الجنسية عن طريق الاستثمار لكي تتأكد بنفسك قبل البدأ في الإجراءات.
2- تأكد من استخدام وكيل معتمد من الحكومة, يمكنك العثور على أسماء الوكلاء المرخص لهم على المواقع الرسمية للحصول علي الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار.
3. أن تعلم أن هناك عملية يلزمها من 3 إلى 6 أشهر , ويشمل ذلك الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار , والرسوم والوثائق المطلوبة والحاجة إلى إجراء فحص كامل لخلفية مشروعك , ولا توجد وسيلة لتقليل النفقات, وعليك العلم انه لن يقوم أي وكيل جيد بتقديم (صفقة خاصة) لكم.

ولتحقيق ذلك يمكنك الحصول على جنسية ثانية شرعية عن طريق الاستثمار بأسرع السبل من خلال الـ 5 بلدان من منطقة البحر الكاريبي التي تقدم الجنسية الثانية الشرعية, دومينيكا, أنتيغوا وبربودا, سانت كيتس, ونيفيس وغرينادا, وسانت لوسيا.. برامج الجنسية عن طريق الاستثمار الحكومية الرسمية التابعة لدول البحر الكاريبي الخمسة من أجل توفير فرص للحصول على جنسية ثانية..

وقبل أتخاذ القرار :

عليك وضع هذه الأعتبارات حول البرنامج الأفضل الذي يلبي احتياجاتك:

يتوفر العديد من برامج الجنسية عن طريق الاستثمار للعديد من الدول , ولكن كيف تقرر ما هو الخيار الأنسب لك؟

1- الميزانية: ما تكلفة الاستثمار المناسبة لك؟

2- العائلة: كم عدد أفراد عائلتك؟ ما أعمار أطفالك؟

3- التعليم: هل ترغب أنت وأطفالك بالدراسة في الخارج؟

4- السفر: ما الدول التي تكثر من زيارتها للعمل أو الترفيه؟

5- خطة التقاعد: أين تريد قضاء السنوات الأخيرة من حياتك؟

والأن : هل تبحث عن فرصة للحصول على جنسية ثانية؟ فقط كل ما عليك هو : البحث في خانة المقالات عن الوجهة المطلوبة لحصولك علي الجنسية الثانية من أي من تلك الدول المذكورة (الخيار الأنسب) وستحصل علي معلومات كافية تصل بك الي القرار الحاسم بإذن الله فقط علي موقعنا.

واخيرا :

جنسية ثانية = فرصة جديدة ..

فضلا أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.