أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / أسواق لاتفوتك زيارتها في باندونق bandung الأندونيسية

أسواق لاتفوتك زيارتها في باندونق bandung الأندونيسية


أسواق لاتفوتك زيارتها في باندونق bandung الأندونيسية

مدينة باندونق (باندونغ – باندونج – bandung) هي أشهر المقاصد السياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بالنسبة للسكان المحليين في تلك المدينة الأندونيسية الشهيرة , والي جانب المتعة والرفاهية هناك , نجد جانب مهم يحتاجه السكان ألا وهو وهو التسوق في باندونق .. في باندونج ستجد العديد من المراكز التجاريه التي تشبع متعتك للتسوق وهي متنوعه في مستوياتها والخدمات التي تعرضها .

لذا فسوف نستعرض لكم أهم الأسواق الموجودة في مدينة باندونغ الشهيرة لعل هذا المقال يكون عونا لكم في البحث او شراء ماتبغونه ..

أسواق لاتفوتك زيارتها في باندونق bandung الأندونيسية
أسواق لاتفوتك زيارتها في باندونق bandung الأندونيسية

سوق داغو في باندونق

سوق داغو في باندونق Dago Plaza bandung

يقع داجو بلازا في قلب منطقة في جي جوندا في قلب باندونج حيث يمثل نقطة جذب هامه للسكان المحليين والسياح على حد سواء المركز التجاري يصبح اكثر ازحاما في اوقات ما بعد الظهيره حيث يمثل موقع لتجمع الشباب والفنانين للتجول والتنزه الى جانب التمتع بكافة الهوايات الممتعه للشباب, وسوق داغو هو احد المراكز التجاريه التي تقدم تجربه سياحيه من نوع جديد بالنسبة للسياح القادمين من مدن أخري داخل أندونيسيا او من بلدان مجاورة مثل ماليزيا وسنغافورة ..

سوق داغو هو مركز تجاري ترفيهي اكثر من مكان للتسوق, الا انك اذا اردت ان تتسوق لشراء الملابس فعليك ان تتجه الى منفذ مصنع جالان وهو قريب من المركز التجاري .. اما اذا اردت ان تتمتع بأوقات مميزه مع اصدقائك فالكثير من النشاطات التي يمكنك ان تقوم بتجربتها في مول داغو فيوجد مكان رائع للكاريوكي مع العائله واصدقائك , كما يوجد في داغو صالات البلياردو للأصدقاء , وغيرها من النشاطات المتنوعه لمزيد من أوقات المرح الى جانب مجموعه جميلة من المطاعم والمقاهي التي تنتشر في ارجاء المركز التجاري وتقدم اشهى المأكولات الشهيرة في أندونيسيا ..

اكثر الاوقات ازدحاما تجده في نهايه الاسبوع عندما تقام في المكان الحفلات الحيه الصاخبه التي تبث في اذاعة باندونج والذي يلقي استحسانا من قبل السياح والسكان المحليين الا ان مول داغو هو مقصد للكثير من الفنانين الاندونسين حيث يظل المول يعمل لساعات طويلة في الليل لذا هو تجربه فريدة للترفيه في باندونق.

سوق كامبليس التجاري في باندونق

Kamplis Commercial Market in Bandung

في شارع كامبليس الشهير يقع (اكبر سوق تجاري مميز سي ووك ) في جاوه الغربيه باندونج , وستجد الشيراتون يقع على بعد 30 دقيقه فقط من هذا المركز التجاري , لذا ستستمتع برحلة تسوق تتفاعل فيها مع السكان المحليين في باندونج فهو الوجهه الامثل لك , فموقع المركز التجاري الاستراتيجي يجعله وجهه تسوق رائعة من قبل الزوار حيث مجموعة المتاجر المتنوعه التي تشد الزوار اليها .

السوق يمتد لمسافة 2 كم من جانبي الطريق فهو يضم العديد من منافذ بيع للمصانع والسلع العصريه التي توفر الملابس والاحذيه والأكسسوارات, وهو يقدم تجربه مميزه في التسوق لما لهذا المكان المغلق من أجواء ظريفة ممتعة ,فهذا السوق يشكل مكان امن للتسوق مع الاطفال حيث أنه مكان مغلق .

السوق يضم ثلاث مستويات متنوعة , فلقد خصص قسم فيه للسينما ثلاثية الابعاد وهي متاحه في جميع ايام الاسبوع للأستمتاع والترفيه ,كما يوجد منطقه مفتوحه للتسوق ايضا وتنقسم الى ثلاث اقسام : (اولها شارع الشباب)  الذي هو مقصد للكثير من الشباب في اندونسيا الذي يضم في انحاؤه المطاعم التي تقدم الوجبات الاندونسيه الشهيه والوجبات الخفيفه والوجبات السريعه والمعجنات ويوفر المقاهي التي يقدم بها العديد من المشروبات المتنوعه.

(قسم برودواي ) هو قسم ثان في المنطقه المفتوحه في المركز التجاري حيث يوفر مجموعه مختلفة من المطاعم المتنوعه  للمطابخ الاسيويه من للمطاعم الصينية والمطاعم العالميه الشهيره وهو يوفر الكافيهات الموسيقيه المميزه.

(القسم الاخير هو يونيون سكوير) الذي تقام فيه العديد من البرامج الموسيقيه ويضم العديد من المقاهي والمطاعم العالميه فهذا المركز المميز بصف عامه امن جدا ويستحق الزياره منك .

سوق سارينا في باندونق sarinah mall bandung

Sarena Market in Bandung

هو من أقدم المراكز التجارية في باندونق والتي مازالت تجذب اليها العديد من الرواد ويعتبر أفضل المراكز التجارية التي يستحق زيارتها أثناء رحلتك لإندونيسيا لكي تتمكن من شراء الهدايا التذكارية, وهو يضم الكثير من الطوابق المخصصة للحرف اليدوية والمجوهرات المميزة من جميع ارجاء إندونيسيا , ومع ارتفاع الاسعار نوعا ما الا انك ستحصل علي نوعية سلع ذات جوده عالية ومضمونه.

اما بخصوص المطاعم فستجد المطاعم التي توفر الوجبات السريعة في المكان ,فستجد مطعم ماكدونالدز , وتشيليز المعروفين للجميع , كما تجد متجر لوتس لبيع الأحذية والملابس وهو أحد المتاجر المشهورة ويمكن الوصول للمول بكل سهوله حيث ان المركز يبعد بضعة اقدام عن المحطة الرئيسية ..

المكان يتصف بالعديد من المقاهي المميزة و التي يمكنك ان تأخذ استراحة هناك بين جوالات التسوق , كما ستجد مجموعه من المحال التجارية ذات الاذواق العالية والاسعار المقبولة لبيع الملابس والأحذية وهناك مكان مخصص لبيع ألعاب الاطفال الترفيهية .. فعليك ان تختار هذا المول التجاري المميز حتي تحظي بفرص شراء جيدة في أندونيسيا.

سوق باندونق للالكترونيات

Bandung Electronics Market

يقع سوق الالكترونيات فى ( 15 جالان بارنا وارمان ) فى باندونغ وهو يوفر احدث ماوصلت اليه التكنولوجيا فى اندونسيا والعالم ويتكون السوق من اربع طوابق .. حيث يضم السوق مجموعة من الاجهزة الالكترونية المتطورة , ويوفر فى الطابق الثالث والرابع مجموعة متطورة من أفضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل : اتش بى , وابل , وتوشيبا , وسامسونج والتي تجدها بأسعار مميزة ومناسبة .

اما اذا كنت تبحث عن هاتف خلوى ستجد هناك تشكيلة متوفر من الاجهزه العالميه وما يخصها من اكسسوارات وقطع غيار لها و من هذه الهواتف البلاك بيرى , الايفون ,الاندوريد, ونوكيا , كما يتوفر العديد من العلامات التجارية الاصلية واحدث اجهزة الابل واجهزة المحمول الصينية والاسعار قابلة للتفاوض او التخفيض .

كما يضم السوق الاجهزة المنزليه الحديثة وأحدث شاشات الا لـ سى دى L C D , واجهزة الرسيفر المتنوعة والكاميرات الرقمية الحديثة ذات التقنية العالية , ويوجد داخل المركز سوق لبيع الاجهزة الالكترونية المستعملة أيضا من هواتف وكمبيوتر محمول ,كما يوجد قطع غيار للاجهزة وشاحن لبطاريات المحمول وشريحة الميمورى .

وفى الطابق العلوى تجد قاعة متميزة للمطاعم تقدم مختلف انواع الاطعمة وأماكن توفر الوجبات السريعة والمشروبات المختلفة وذلك للاسترخاء في منتصف الجوله او بعدها في هذا المركز الأكثر من رائع والذي لاينبغي ان يفوتك زيارته .

 المركز التجارى فى باندونغ bandung trade center

The commercial center in Bandung

يقع المركز التجارى هذا فى منطقة جالان باستور فى باندونغ ويعرف باسم بى تى سى وهو اكثر اماكن التسوق جذبا للسياح , ويتوفر بالقرب منه اماكن خاصة للسيارات والمركز احد مراكز التسوق الحديثة التى تضم مجموعة كبيرة من منافذ البيع المميزة التى توفر الملابس بمختلف انواعها والتي تتميز بالاذواق المتنوعة للسيدات والرجال والاطفال والمصنوعات الجلدية من حقائب وأحذية وملابس سهرة وازياء زفاف ومراكز لبيع ادوات التجميل المتنوعه من العطور العالميه والمحليه و من الميك اب وادوات العناية بالبشره , كما يتوفر الاكسسوارات بكل الاذواق الاندونسيه والعالميه..

كما يتوفر بيع المفروشات الرائعة والادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية ومحلات توفر الهدايا, ويوجد المطاعم المتنوعة ,حيث يمكنك التمتع بتناول الوجبات الشهيه فى المطاعم الاندونسية ومطاعم الوجبات السريعة قبل استكمال جولتك في التسوق.. وهناك مقاهى لتقديم المشروبات المتنوعه , ويوجد سوبر ماركت كبير بداخل المركز التجاري يقدم انواع البقالة والخضراوات والفاكهة واللحوم والاسماك و كل ما المستلزمات والاغراض الأستهلاكيه ستجده فى ارجاء هذا المركز التجارى ..لذا فأن هذا السوق التجاري مكان للجذب السياحى حيث موقعه المتميز وتوافر كافة المنتجات ذات الجودة العالية التى يوفرها وبأسعار تناسب كافة الجميع ..

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع ,شكرا للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية

تأشيرة الترانزيت في بلجيكا ومتطلبات التأشيرة للترانزيت من السفارة البلجيكية تأشيرة ترانزيت بلجيكا , تأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.