أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر

أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر


أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر

يسعي الكثير من الأفراد الي الهجرة والسفر الي امريكا بأعتبارها بلد آمن ومتقدم وتتمتع بكثير من مقومات الحياة التي يحلم بالعيش فيها والعمل والأستقرار , ولكن هناك أسباب تمنع هذه الأشخاص من الدخول الي امريكا , وتؤدي الي حرمانه من هذا الحلم الذي يسعي إليه .. أسباب منعك من دخول امريكا ,او أسباب حرمانك من دخول أمريكا واضحة ومطبقة رسميا من وزارة الهجرة الأمريكية في هذا الأمر .. قد يحدث خطأ واحد من الشخص يحول دون دخوله لأمريكا لمدة تصل الي 10 سنوات علي أفضل تقدير , وقد يكون المنع نهائي من دخول أمريكا.. وقد يكون السبب عن قصد وقد يكون خطأ ليس مقصود ولكن يتسبب في الحرمان من دخول الأراضي الأمريكية ..

أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر
أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر

وفي السابق كان كان الوقوع في اي خطأ او تقديم وثيقة غير صحيحة أو خطأ في الفيزا, لا يمنع صاحبها من دخول أمريكا لمدة أكثر من عام واحد فقط .

أسباب تمنعك من دخول امريكا كمهاجر

أمريكا, الهجرة إلى أمريكا / Immigration to America

أسباب الحرمان من دخول امريكا عديدة وسنتطرق الي أهمها او الشائع منها في هذا المقال :

 – قد تختلف مدة منع الأشخاص من دخولهم الى امريكا ,حسب السبب نفسه المؤدي للمنع .. وخصوصا اذا ما تأكدت الجهات المختصة بأن الخطأ عن قصد والغرض منه التزوير لكي يصل الي امريكا بأي شكل هنا تكون مدة العقوبة أكبر وربما الحرمان النهائي.

 – اما اذا تأكدت من ان الخطأ غير مقصود فربما ترفق به وتقلل له مدة الحرمان .. ولكن الأسباب التي سنذكرها للتنبيه من الوقوع فيها وغالبا ماتكون أسباب مؤدية للمنع من السفر لأمريكا .

 – و قد تكون هناك أخطاء ليست كبيرة, ولكن يأتي المنع نتيجتها ليصل إلى 10 سنوات او تزيد .

مقالات للأطلاع ذات صلة :

الهجرة العشوائية لأمريكا , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من من هنـــا

الهجرة الي امريكا بعد الفوز في القرعة الأمريكية ,والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنـــا

اهم النصائح حول الهجرة والتوطين في امريكا , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنـــا

 

الأسباب المؤدية للمنع من دخول امريكا او الحرمان النهائي :

بيانات وهمية أو وثائق مزورة للفيزا الدراسية او السياحية :

عند تقديم طلب للحصول علي تأشيرة دراسية في امريكا,او تأشيرة سياحية, عليك الأنتباه جيداً للمعلومات التي تدلي بها أثناء إجراء مقابلة الفيزا لدي السفارة الأمريكية .

فأي خاطئ في المعلومات الخاصة بك سواء عن قصد او غير قصد, سيكلفك الأمر المنع والحرمان من الدخول لامريكا لمدة قد تكون طويلة.

 

حساب بنكي مزور للتأشيرة الأمريكية :

عند تقديمك لوثيقة الحساب البنكي عليك تحري الصدق في قيمة المبلغ المذكور , فإذا ما كان المبلغ مزور وقمت بتضخيمه في الحساب البنكي لغرض الحصول علي الفيزا الأمريكية, فسينكشف تزويرك و ستحرم من الحصول على فيزا امريكا.

الحرمان وعدم منح الفيزا نتيجة التزوير في الحساب البنكي لن يكون بصفة مؤقتة,ولكن قد يمنعك من التقدم على تأشيرة  أمريكا لمدة تصل الي 10 أعوام متتالية, او المنع والحرمان من الدخول لامريكا.

 

ارتكاب جرائم ضد الأنسانية

عند التقديم لطلب تأشيرة امريكا, تقوم الجهات الأمريكية بالبحث عن المعلومات المقدمة والتي تخص مقدم طلب التأشيرة.

و اذ ما اكتشفت من البحث ان مقدم الطلب له صلة بإرتكاب أي جرائم منافية للانسانية أو له علاقة بأي جرائم أخرى أرهابية او عرقية, تقوم الجهات المختصة بالسفارة الامريكية برفض طلبه ومنعه من السفر والوصول الي امريكا.

في هذه الحالات لن يكون الحظر لمدة 10 سنوات فقط, بل قد يصل الحظر لمنعه من دخول امريكا ويسمي حظراً نهائياً او دائماً لا يتجاوز عنه , ولا يتم رفعه بمضي السنين على الأطلاق, فهذا السبب لا تهاون فيه و يعتبر من أشهر أسباب المنع من دخول امريكا.

 

تقديم امتحان لغة مزور

الكثير من راغبي الهجرة الى امريكا يلجئون الى التقديم علي الهجرة بنتائج مزورة لأختبار اللغة الأنجليزية من اجل الهجرة الى امريكا.. وقد يصل الأمر الي تزوير امتحانات لمستويات متقدمة في اللغة الأنجليزية , وذلك من أجل الحصول على أعلي نقاط في ملف نقاط الهجرة الأمريكية.

ويعد ضبط امتحانات اللغة الأنجليزية المزورة للهجرة الي امريكا أمر سهل, ويقابلها عقوبة مشدد لمن يزور امتحان اللغة عند اكتشافها من قبل السلطات الأمريكية ,حيث ترفض قبول طلب الشخص و تمنعه من الدخول للأراضي الأمريكية .

 

وثيقة عائلية مزورة

تعتبر هجرة العائلات الي امريكا, أو الهجرة العائلية إلى امريكا أومايطلق عليه لم الشمل فى امريكاا, من أشهر أنواع الهجرة لأمريكا للمهاجرين الراغبون في للألتحاق بعائلاتهم .

و من يرغب في طلب لم شمل في أمريكا, عليه أن يتقدم بمعلومات حقيقية ووثائق أصلية ورسمية و غير مزورة .

وعند اكتشاف أي تزوير في الشهادات سواء كانت شهادة ميلاد أو وثيقة الزواج, فهذا التزوير يمنعه و يحرمه من الألتحاق بالشريك في امريكا ولمدة 10 سنوات , وهذا السبب بيكون من ضمن أبرز أسباب الحرمان من دخول امريكا.

 

مقالات للأطلاع ذات صلة :

ميزات اللجوء في أمريكا , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنــــا

العمل للاجئين في أمريكا/كيفيه الحصول عليه وأهم الشروط , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنـــا

 

الهجرة غير الشرعية الى امريكا

الوصول الأسود الي امريكا , او الهجرة الى امريكا الغير شرعية من الدول المجارة او (الهجرة الغير شرعية من هندوراس, والهجرة الغير شرعية من كوبا الي امريكا ,الهجرة الغير شرعية من المكسيك الي امريكا,الهجرة الغير شرعية من البرازيل الي امريكا, الهجرة غير الشرعية من الاكوادور الى امريكا) تعد من أشهر طرق الوصول الغير شرعي الى امريكا.

وعند ضبط السلطات الأمريكية من يحاول دخول امريكا متبعاً هذه الطريقة, تقوم الجهات في امريكا بحظره ومنعه من دخول أراضيها.. ويتم ترحيله من امريكا الي حيث أتي, وفي حالة ان حاول تكرار الأمر و الدخول الي امريكاا بطريقة شرعية مرة ثانية بعد رفع الحظر عنه, فلا يتمكن من ذلك حتي لو حاول مرارا وتكرارا .. وهذه الطرق الملتويه تكون من أهم أسباب الحرمان من دخول امريكا بصفة نهائية.

 

زيارة بلد بها صراعات مسلحة

كونك من دولة آمنة ومستقرة, لا يجوز زيارة دولة تشهد حروب وصراعات ومنازعات , وفي حالة قيامك بهذا دون أهتمام فإن هذا الأمر قد يحول دون تحقيق هدفك والدخول الي امريكا وربما يكلفك حرمان دائم من دخول امريكا .

لأن هذه البلاد المستقره تخشي دخول الأشخاص الذين لديهم أفكار غير سوية (ارهابية) إلى أراضيها مثل حال امريكا, لأن زيارة تلك الدول التي تشهد الحروب و النزاعات فد تجند المنظمات لديها هؤلاء الأشخاص ثم ترسلهم الي امريكا ودول اخري غيرها, ولهذا تخشي امريكا هؤلاء الأشخاص , ودا بيكون من أقوي أسباب الحرمان من دخول امريكا.

مقالات للأطلاع ذات صلة :

الوظائف والمهن المطلوبة في أمريكا والأعلي اجرا , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنــــا

مميزات الجرين كارد الأمريكية (البطاقة الخضراء) , والذي ستجدونه علي هذا الرابط من هنــــا

اللجوء إلي أمريكا عن طريق التأشيرة السياحية وشروط وخطوات اللجوء, أضغط من هنـــا للدخول علي المقال .

وأخيرا :

تكلمنا عن أسباب تمنعك من دخول أمريكا كمهاجر .. انما ليست المشكلة الأهم في الأسباب التي تمنعك من دخول امريكا كمهاجر, و لا في المدة التي تفرض علي الشخص بالمنع او الحرمان من السفر الى امريكا.. انما المشكلة تكمن في أن الشخص مقدم الطلب سيوضع اسم ضمن الأشخاص الغير موثوق بهم على الأطلاق في حالة التقديم بعد رفع الحظر عنه.. و عواقب حظر شخص تظل باقية علي طول المدي, و عند التقديم مرة ثانية, قد يكون سبب رفضه كونه كان محظورا من قبل ,فتظل عالقه به مهما فعل .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية الزواج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.