أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات

أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات


 أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات

أروبا جزيرة تقع الجزء الجنوب من البحر الكاريبي, وتكون مجموعة مع جزر بونير وكوراساو المعروفة.. وهي منطقة ذات حكم ذاتي داخل مملكة هولندا وليس لديهاتقسيمات فرعية إدارية. على عكس غيرها من مناطق البحر الكاريبي, فإن جزيرة أروبا يسودها المناخ الجاف والقاحل, ولكن تحظي بطبيعة ومناظر رائعة يصنعها الصبار. وقد ساهم هذا المناخ على انتعاش السياحة حيث أن زوار الجزيرة يحظوا بالدفء , والإستمتاع بالطقس المشمس, و هذه المنطقة تقع خارج حزام الأعاصير.

 أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي
أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات

Aruba is the best Caribbean island

أروبا:

عاصمة جزيرة أروبا: Oranjestad – أورانجيستاد

عدد السكان لكل كم مربع: 612

إجمالي المساحة: 179 km²

حاكم جزيرة أروبا: Alfonso Boekhoudt

النشيد الوطني لجزيرة أروبا: Aruba Dushi Tera

سولو تا برييا:

بمعني الشمس مشرقة في جزيرة أروبا الكاريبية,حيث انه تعبير يتداوله الأروبيين أكثر من أي شخص آخر في منطقة البحر الكاريبي.

حيث تصنف جزيرة أروبا بأستمرار على أنها مشمسة ولمطر أقل كمية من الأمطار في منطقة الجنوب من البحر الكاريبي, تجعل رياح التجارية الهادئة الباردة في جو 82 درجة. بفضل موقع أروبا خارج حزام الأعاصير , يمكن للزوار توقع طقس رائع ومضمون على مدار العام.

 – الجزيرة تعتبر مملؤه بالحياة من خلال الأستمتاع بالمشاهد والأصوات , والمسرات والطهي غير أي جزيرة اخري في البحر الكاريبي. – الناس ودودة و حريصة على الترحيب وأحتضان الزوار من السياح.. 

 – ستشاهد عجائب الدنيا الطبيعية المدهشة التي يمكنك استكشافها في الجزيرة, وطرق ممتعة ولا حصر لها للاسترخاء , تنغمس في الراحة والمتعة والصفاء الذهني وتجد السعادة كما تريد.

أهوى يا ماتيس/ Ahoy, Mateys :

تعالي الي أروبا وتمتع بقضاء عطلة عائلية صيفية مليئة بالمتعة على البحر وتحت أشعة الشمس!

هل تحتاج إلى سبب آخر لأختيار أروبا لقضاء الإجازة العائلية؟

أروبا = أسرة سعيدة في أروبا

احجز إقامة في منتجع واذكر باقة One Happy Family حيث الأستمتاع:

    إقامة مجانية للأطفال (12 عامًا أو أقل) عند مشاركة نفس الغرفة مع شخص أو شخصين بالغين يدفعون بالكامل.

    إفطار مجاني يوميًا للأطفال (12 عامًا أو أقل) في المطعم المخصص (الخيارات من قائمة الأطفال).

    هدية عائلية مقدمة عند تسجيل الوصول (تختلف باختلاف الفندق المختار).

    كوكتيل VIK – طفل مهم جدًا, أثناء تسجيل الوصول وجواز سفر VIK

 (في فندق ماريوت,بحد أقصى ثلاثة أطفال لكل زوجين يدفعون).

جواز سفر VIK (طفل مهم جدًا):

    سيحصل الأطفال على جواز السفر هذا في مكتب الاستقبال أثناء تسجيل الوصول.

    سيقوم الأطفال بتسجيل جواز سفرهم عن طريق ملء معلومات الاتصال الخاصة بهم على جواز السفر المادي.

    يحتاج الأطفال إلى الإجابة عن الاختبارات والألغاز (تتوفر الإجابات في كل موقع في المواقع).

بمجرد زيارة ما لا يقل عن 4 مواقع وإكمال الاختبارات والألغاز , يجب على المنتجع المشارك إزالة الصفحة التي تحتوي على جميع معلومات VIK. سيتم استخدام هذه المعلومات لتسجيل VIK لسحب عطلة لأربعة أشخاص , بما في ذلك تذاكر الطيران,يتم اختيار العائلة الفائزة في نهاية الصيف في شهر سبتمبر.

 – والمتفق عليه هو أن أروبا هي أفضل جزيرة كاريبية للعائلات ! هناك الكثير من الأمتيازات التي تأتي مع الأشتراك في برنامج One Happy Family , حتى أفضل المنتجعات الكاريبية للعائلات التي تريد أن تكون جزءًا منها! كل عائلة تستحق قضاء بعض الوقت الجيد معًا للحصول على المتعة.

ما هي أفضل طريقة للقيام بجدولة بعض الإجازات العائلية في منطقة البحر الكاريبي إلى أروبا مرة واحدة كل فترة؟ لا تعتبر أروبا أفضل جزيرة لقضاء العطلات في منطقة البحر الكاريبي للعائلات, ولكن تعتبر أروبا هي أفضل جزيرة كاريبية للأطفال على وجه التحديد,بين جميع الأنشطة الترفيهية وجواز السفر VIK , لن يرغب الأطفال في العودة إلى ديارهم أبداً.

أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات

Travel to Aruba With Your Loved Ones – السفر إلى أروبا مع الأحباب

6 أسباب أختيار أروبا لقضاء عطلة عائلية رائعة :

تحقق الأن من هذه الأسباب الستة التي تجعلك تختار أروبا لقضاء إجازتك العائلية القادمة في منطقة البحر الكاريبي..

 أسباب تجعل جزيرة أروبا أفضل الأختيارات لقضاء عطلة عائلية رائعة , فماهي :

تحقق من هذه الأسباب الستة التي تجعلك تختار أروبا لقضاء إجازتك العائلية القادمة في منطقة البحر الكاريبي.

حيث ان التخطيط لقضاء عطلة عائلية رائعة قد يستغرق الوقت الطويل ,لكن اختيار أروبا , يعد أحد أفضل أماكن قضاء العطلات العائلية في منطقة البحر الكاريبي, سيهون عليك الأمر كثيرًا ويجعله سهلا !

فهذه الأسباب الستة التي تجعلك أختيارك لقضاء إجازتك العائلية بجزيرة أروبا في منطقة البحر الكاريبي.

 1- شواطئ صديقة للعائلة

جزيرة أروبا تتمتع بشواطيء صديقة للعائلة , فالأمهات لأطفال في عمر العام , يعتبرو أنفسهم محظوظون لأنهم يعيشون في جزيرة بها شاطئ مثل Baby Beach, الواقع في Seroe Colorado في San Nicolas. فالأطفال تشعر بالحماس الشديد عند الدخول الي الماء الدافئ لهذا الشاطئ الجميل على شكل بحيرة ! لن يشعرو بالبرد , ويمكن أن تلعب لساعات إلى جانب الشاطئ على الرمال البيضاء الناعمة البودرة , ولأنه منعزل لا توجد تيارات خطيرة.

إلى جانب Baby Beach ,هناك الكثير من الشواطئ الصديقة للعائلة التي تضم palapas العامة , والرمال الناعمة,والمياه الهادئة والمواقع الممتازة للغطس ,مثل: Mangel Halto (حيث تعلم كيفية السباحة), Palm Beach (الكثير من أنشطة الرياضات المائية و الترفيه) , وشاطئ أراشي Arashi Beach للعائلة الأروبية واليوم المفضل هو الأحد.

 2- الطقس العظيم على مدار السنة

 تقع جزيرة أروبا خارج هامش حزام الإعصار والسكان تستمتع بأيام مشمسة أكثر من أي جزيرة كاريبية أخرى.. ما يعنيه ذلك بالنسبة لك ولعائلتك هو فرصة أفضل منالبقاء في غرفتك بالفندق خلال إجازتك العائلية المكتسبة جيدًا. فمن غير المرجح أن تبقي منعزلاً في أروبا.

3 – أسلم جزيرة الكاريبي

كما ان جزيرة أروبا جزءًا من المملكة الهولندية , تقدم أروبا نظامًا تعليمي مستقر وقوات الدفاع العسكرية الهولندية منتشرة في الجزيرة ولديها صناعة سياحة مزدهرة أنشؤها السكان الأرابيون.فـ أروبا لديها واحدة من أدنى معدلات الجريمة في منطقة البحر الكاريبي. على خلاف بعض الوجهات الأخرى لقضاء العطلات في منطقة البحر الكاريبي , في أروبا ليست هناك حاجة لك للبقاء في فندقك طوال فترة رحلتك , فيمكن للعائلات التجول في جميع أنحاء الجزيرة دون قلق , والعديد منهم يختارون استئجار سيارة واستكشاف جميع المناظر الطبيعية والشواطئ المختلفة التي تقدمها أروبا! أوصي بشدة بالقيام بجولة في سيارة جيب عبر حديقة Arikok الوطنية , فمن المؤكد أن تدهش أطفالك بزيارتها!

كما تشتهر Arubans بالود , وهذا سبب آخر لأن بعض العائلات قد أتت إلى الجزيرة منذ عقود وتشكل صداقات دائمة مع السكان المحليين.

  4-  فنادق للعائلات

تضم أروبا 20 منتجعًا بجانب Palm Beach و Eagle Beach ومعظمهم شريك في One Happy Family Package. تشمل هذه الباقة جميع أنواع العروض الخاصة والعروض الترويجية للعائلات, مثل وجبات الإفطار المجانية والإقامات المجانية للأطفال وهدية تسجيل الوصول..

  5-  أنشطة مليئة بالمرح للأطفال من جميع الأعمار.

حافظ على طفلك الدارج , قبل سن المراهقة والمراهق مطلقا ومستوحى من بعض مغامرات الجزيرة الفريدة. التفاعل مع الحيوانات يضمن وقتًا رائعًا للأطفال , من المؤكد أن زيارة مزرعة الفراشات أو محمية الحمير أو حديقة حيوانات فيليبس ستسعدهم بالتأكيد! أو شجعهم على التعرف على ماضي الجزيرة الهندي من خلال زيارة المتحف الأثري في أروبا , وعرض القطع الأثرية القديمة من صنع الإنسان من قبل Caiquetios , وهي قبيلة أراواك الأصلية. قم بزيارة تكوينات Ayo أو Casibari Rock ,حيث تعرض الصخور الرائعة القابلة للإعجاب واللوحات الصخرية الهندية.

  6-  عطلة خالية من المتاعب علي البحر الكاريبي

باعتبارها أفضل مكان لقضاء العطلات العائلية وهي السياحة في جزيرة أروبا, حيث توفر أروبا رحلات مباشرة من المطارات الرئيسية في الولايات المتحدة , ميامي ليست سوى رحلة لمدة 2.5 ساعة ونيويورك ليست سوى رحلة لمدة 4 ساعات..

لكن هذا ليس كل شيء عن أروبا, لأنه في أروبا يمكنك أن تدفع ثمن كل شيء بالدولار الأمريكي أيضًا.

في حال كنت بحاجة لطرح الأسئلة من أجل التوجيهات , فيجب ان تطمئن من ذلك ! فـ الأرابيون يتحدثون الإنجليزية بطلاقة, بالإضافة إلى الهولندية والإسبانية والبابيامينتو , اللغة الأم الرسمية.

أروبا أفضل جزر البحر الكاريبي للعطلات

كل هذه العوامل التي تجعل من أروبا المكان المفضل لقضاء العطلات , وهو خيار تختاره العائلات منذ أكثر من 30 عامًا.. والأن أختر Aruba لوجهتك العائلية التالية !من أجل السياحة في أروبا (السياحة في أروبا الجزيرة الكاريبية).

فضلا : اذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية

الزواج من فتاة كمبوديا من حيث المتطلبات والحصول علي الإقامة الدائمة والجنسية الكمودية الزواج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.