أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أبرز المناطق جذبا للسياحة في مرسيليا بفرنسا

أبرز المناطق جذبا للسياحة في مرسيليا بفرنسا


 

وكان مرسيليا Marseille, تاريخيا مركز التجارة الأكثر أهمية في المنطقة وتعمل كمنفذ التجاري الرئيسي للإمبراطورية الفرنسية. مرسيليا هي أكبر مدينة في فرنسا على ساحل البحر المتوسط وأكبر ميناء تجاري. مرسيليا هي عاصمة المنطقة دازور بروفانس ألب كوت, فضلا عن العاصمة الدائرة بوش دو رون. ويبلغ سكانها أكثر من 850,000

جغرافية مرسيليا :
نظرا للبيتي نيسعلى الكورنيش مع Frioul وشاتو دي واذا كان في الخلفية

تقع مارسيليا على ساحل فرنسا الجنوبي المطل على البحر الابيض المتوسط , ويزيد عدد سكان منطقة مارسيليا الكبرى عن 1.7 مليون نسمة. يعد ميناء مارسيليا أكبر موانئ فرنسا التجارية. مارسيليا هي عاصمة كل من اقليم بوش دو رون , ومنطقة بروفنس ألب كوت دازور. اختيرت مارسيليا عاصمة للثقافة الأوروبية  لعام 2013. تشتهر المدينة بوجود جالية عربية وإسلامية كبيرة, ويرى الباحثون أن مارسيليا يمكن أن تصبح أول مدينة ذات غالبية مسلمة في أوروبا الغربية .

مرسيليا هي ثاني أكبر مدينة في فرنسا بعد باريس ومركز ثالث أكبر منطقة حضرية في فرنسا بعد باريس وليون. إلى الشرق, بدءا من قرية صيد صغيرة من callelongue  على مشارف مرسيليا وتمتد بقدر ما كاسي, هي كالانكويس,منطقة ساحلية وعرة تتخللها مداخل مثل المضيق البحري الصغيرة. الشرق مزيد تزال هي في sainte – 3,763 قدم) الجبل الصاعد من غابة من الأشجار المتساقطة), ومدينة طولون والريفيرا الفرنسية. إلى الشمال من مرسيليا, وراء garlban والنجم السلاسل الجبلية المنخفضة, هو 1,011 مترا (3،317 قدم) مونت سانت فيكتوار. إلى الغرب من مرسيليا هو مستعمرة الفنانين السابقين من Lestaque. وإلى الغرب من كوت بلو, خليج الأسد والمنطقة كامارغ في دلتا رون. المطار تقع إلى الشمال الغربي من المدينة في ماريينان على ETANG دي BERRE.مرسيليا يرى من القمر الصناعي سبوت.

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن مدينة مارسيليا :

[embedyt]http://www.youtube.com/watch?v=aVSQmoVDHHU[/embedyt]
جولة في مرسيليا :
الطريق الرئيسي في المدينة (شارع واسع يسمى Canebière) تمتد شرقا من الميناء القديم (ميناء فيو) إلى الربع Réformés. اثنين من الحصون الكبيرة الجناح, مدخل الميناء القديمفورت سان نيكولا على الجانب الجنوبي وحصن سان جان في الشمال. وعلاوة على ذلك في خليج مرسيليا هو أرخبيل Frioul التي تتألف من أربع جزر, واحدة منها, هو موقع شاتو دي إذا الشهير الذي أدلى به الرواية دوماس الكونت دي مونت كريستو. المركز التجاري الرئيسي للمدينة يتقاطع مع Canebière في شارع سانت Ferréol ومركز بورصة (مركز التسوق الرئيسي). مركز مرسيليا عدة مناطق مخصصة للمشاة, وأبرزها شارع سانت Ferréol, كور جوليان بالقرب من موسيقى, وكور أونوريهd’Estienned’Orves قبالة الميناء القديم ومحيط فندق دي فيل. إلى الجنوب الشرقي من وسط مرسيليا في الدائرة 6 هي محافظة ونافورة ضخمة من مكان كاستيلان, حافلة الهامة وتبادل المترو. إلى الغرب والجنوب هي تلال الدائرة 7, التي تهيمن عليها كاتدرائية نوتردام دي-لا-غارد. محطة سكة حديدغار دي مرسيليا سانت تشارلز هو الشمال من مركز البورصة في الدائرة 1. يرتبط بها شارع كوت Athènes إلى Canebière .
مناخ مرسيليا :
تتمتع مرسيليا بمناخ البحر الأبيض المتوسط مع شتاء, معتدل رطب ودافئ. الصيف في الغالب حار وجاف. ديسمبر ويناير, وفبراير هي أبرد أشهر, بمتوسط درجة حرارة حوالي 12 درجة مئوية . يوليو وأغسطس هي أشهر سخونة, بمتوسط درجات الحرارة حوالي 28-30 درجة مئوية.مرسيليا رسميا أشمس مدينة من المدن الكبرى في فرنسا مع أكثر من 2,900 ساعة من أشعة الشمس في حين أن متوسط أشعة الشمس في فرنسا حوالي 1,950 ساعة و هي أيضا الأكثر جفافا مدينة من المدن الكبرى فقط مع 512 ملم (20 في) لهطول الأمطار سنويا.

النقل (الطرق والميناء البحري والمطار):

مطار مرسيليا بروفانس, هي رابع أكبر في فرنسا.
مرسيليافو بورت
ميناء مرسيليا يرى من L’Estaque
مطار بروفانس مارسيليا: خامس أكثر المطارات ازدحاما في فرنسا. ويخدم المدينة من قبل المطار الدولي, مطار مرسيليا بروفانس, وتقع في ماريينان. المطار هو الخامس اكثر المطارات ازدحاما الفرنسي، ويعرف 4 الأكثر أهمية نمو حركة الأوروبي في عام 2012. شبكة الطرق السريعة , غار دي مرسيليا سانت تشارلز هو محطة السكك الحديدية الرئيسية مرسيليا , شبكة المترو والترام .هناك محطة حافلات للمسافات الطويلة , مرسيليا لديها محطة العبارة الكبيرة, وغار البحرية, مع خدمات إلى كورسيكا وسردينيا.

الاقتصاد في مرسيليا :
تاريخيا, كان يهيمن على الاقتصاد مرسيليا التي كتبها دورها كميناء للإمبراطورية الفرنسية,وربط مستعمرات شمال إفريقيا من الجزائر والمغرب وتونس مع فرنسا متروبوليتان. تم استبدال الميناء القديم باعتباره الميناء الرئيسي للتجارة عن طريق ميناء دي لا جولييت في عهد الامبراطورية الثانية وتحتوي الآن على المطاعم والمكاتب والحانات والفنادق وظائف معظمها مرسى خاص. الغالبية العظمى من الميناء وأحواض السفن والتي شهدت انخفاضا في 1970 بعد أزمة النفط, تم إعادة بنائه مؤخرا بتمويل من الاتحاد الأوروبي. يبقى الصيد مهم في مرسيليا . لا يزال محتجزا سوق السمك اليومي على كاي ديس Belges من الميناء القديم.

مدينة مرسيليا بفرنسا
مدينة مرسيليا بفرنسا
السياحة والمعالم الهامة في مرسيليا :
ميناء مارسليا هو أحد أهم وسائل النقل إلى المدينة, حيث يعبر من خلاله 2.4 مليون مسافر سنوياً. تمتلك مارسيليا العديد من المقومات التي جعلتها واحدة من كبرى مدن فرنسا السياحية, حيث تتميز المدينة بشواطئها وتاريخها وعمارتها وثقافتها (يوجد فيها 24 متحف و42 مسرح). بلغ عدد زائري المدينة 4.1 مليون لعام 2012 , حصلت مارسيليا على المركز 86 بين مدن العالم الجاذبة لسياحة العمل, بعد أن كانت في المركز 150 في العام الذي سبقه. يتم تطوير العديد من المشاريع الحضرية من منتزهات ومتاحف وأماكن عامة ومشاريع عقارية لجعل المدينة أكثر جاذبية.
تعمل بلدية مارسيليا باعتبارها مركزاً ترفيهياً رئيسياً في جنوب البلاد, مع تركيز عالٍ على المتاحف ودور السينما والمسارح والنوادي والحانات والمطاعم ومحلات الأزياء والفنادق والمعارض الفنية.
 الميناء هو أيضا قاعدة مهمة الوصول لملايين من الناس كل عام, مع 2.4 مليون بما في ذلك 890100 من السفن السياحية.
وعلى الشواطئ, والتاريخ والعمارة والثقافة (24 المتاحف والمسارح 42),مرسيليا هي واحدة من أكثر زار المدن في فرنسا, مع 4.1 مليون زائر في عام 2012.  في المرتبة مرسيليا 86 في العالم لسياحة الأعمال والفعاليات. ارتفع عدد أيام المؤتمرات التي  استضافتها على أراضيها من 109,000 في عام 1996 إلى ما يقرب من 300,000 في عام 2011. وهي تجري في ثلاثة مواقع رئيسية, لو قصر دو Pharo, لو قصر المؤتمرات وآخرون قصر المعارض (بارك شانوت) ومركز التجارة العالمي. وفي عام 2012 استضافت مرسيليا المنتدى العالمي للمياه. وقد تم تطوير العديد من المشاريع الحضرية لجعل مرسيليا تتمتع بالجاذبية. وبالتالي هناك  الحدائق والمتاحف الجديدة والأماكن العامة والمشاريع العقارية تهدف إلى تحسين المدينة (بارك دو 26E Centenaire, الميناء القديم مرسيليا, أماكن عديدة في Euromediterrannee) لجذب الشركات والناس. بلدية مرسيليا تعمل على تطوير مرسيليا باعتباره رابطة إقليمية للترفيه في جنوب فرنسا مع تركيز عال من المتاحف ودور السينما والمسارح والنوادي والحانات والمطاعم ومحلات الأزياء، والفنادق، والمعارض الفنية.
من اليسار إلى اليمين: حي لا جولييت (الاحواض القديمة), أرصفة السفن العبارة, الميناء الجديد, الحي التجاري Euroméditerranée (CMA CGM برج) والمناطق المحيطة بها.

الدائرة
7 من
مرسيليا :
بسبب تفوقها كميناء البحر الأبيض المتوسط,وكان مرسيليا دائما واحدة من البوابات الرئيسية في فرنسا. وقد اجتذب هذا الكثير من المهاجرين وقدم مرسيليا بوتقة عالمية. وبحلول نهاية القرن ال18 نشأت حوالي نصف السكان من أماكن أخرى في بروفانس في الغالب ولكن أيضا من جنوب فرنسا.
 وفي الوقت الراهن,يمكن أن نذكر ان ثلث سكان مرسيليا تعود جذورهم إلى إيطاليا. لديها مرسيليا أيضا سكان ثاني أكبر الكورسيكية والأرمنية في فرنسا. وتشمل مجتمعات أخرى مهمة المغاربة والأتراك وجزر القمر, والصينية, والفيتنامية.
بول سيزان: خليج مرسيليا من l’Estaque
مرسيليا هي المدينة التي لديها ثقافة فريدة من نوعها وتفخر خلافاتها عن بقية فرنسا.  اليوم هو مركز إقليمي للثقافة والترفيه مع أحد بيوت المهم الأوبرا والمتاحف التاريخية والبحرية,وخمس المعارض الفنية و العديد من دور السينما والنوادي والحانات والمطاعم. مرسيليا لديها عدد كبير من المسارح, بما في ذلك لا Criée, لو Gymnase ومسرح Toursky. وهناك أيضا مركز للفنون واسعة في لا Friche , ومصنع للمباراة السابق خلف محطة سانت تشارلز. ألكازار, حتى 1960 قاعة الموسيقى المعروفة المسرح ومتنوعة, ومؤخرا تم تشكيلها تماما وراء واجهته الأصلية ويضم الآن مكتبة البلدية المركزية. صالات الموسيقى أخرى في مرسيليا هي L’وقاتمة Embobineuze.

التارو مرسيليا :

مرسيليا بطاقة التارو
سطح السفينة التارو الأكثر شيوعا يأخذ اسمه من المدينة وقد يطلق عليه التارو مرسيليا منذ 1930اسم صاغ للاستخدام التجاري من قبل cardmaker الفرنسية وcartomancer بول مارتو . في السابق كان هذا السطح دعا إيتالين التارو (التارو الإيطالي) وحتى قبل ذلك كان يطلق عليه ببساطة التارو. قبل أن مرسيليا, انه كان يستخدم للعب البديل المحلي للtarocchi قبل أن تصبح المستخدمة في cartomancy في نهاية القرن ال18, في أعقاب الاتجاه الذي حدده أنطوان دي Gébelin المحكمة. اسم التارو مرسيليا (مارتو استخدام اسم القديم التارو مرسيليا) تستخدم من قبل على عكس أنواع أخرى من Tarots مثل التارو دي بيزانسون, وارتبطت تلك الأسماء ببساطة إلى المدن حيث كانت هناك العديد cardmakers في القرن ال18 (سابقا عدة مدن في فرنسا تورطوا في cardmaking).تقليد محلي آخر هو صنع santons,تماثيل صغيرة مصنوعة يدويا للالتقليدية في دار الحضانة بروفنس عيد الميلاد. منذ عام 1803, ابتداء من يوم الأحد الأخير من شهر نوفمبر، كان هناك معرض سانتون في مرسيليا. يقام عليه حاليا في كور دي استين دي Orves, ساحة كبيرة قبالة ميناء فيو.أوبرا مرسيليا :
دار الأوبرا ,كان الجذب الثقافي الرئيسي مرسيليا, منذ إنشائها في نهاية القرن ال18 وحتى أواخر 1970, وأوبرا. يقع بالقرب من ميناء قديم و Canebière, في قلب المدينة, وكان طرازها المعماري يضاهي الاتجاه الكلاسيكي وجدت في دور الأوبرا الأخرى التي بنيت في نفس الوقت في ليون وبوردو. في عام 1919, حريق دمر بالكامل تقريبا المنزل, ولم يتبق سوى الأعمدة الحجرية وبهو معمد من الواجهة الأصلية. تم ترميم الواجهة الكلاسيكية ودار الأوبرا بناؤها في الغالب أسلوب آرت ديكو.منذ عام 1972, الوطني الباليه دي مرسيليا قد أجريت في دار الأوبرا. كان مديرها من تأسيسها إلى عام 1998 رولان بيتي.
أحداث ومهرجانات شعبية في مرسيليا

موسيقى الهيب هوب بمرسيليا :

ومرسيليا أيضا معروفة في فرنسا لموسيقاها الهيب هوبفرق مثل IAM نشأت من مرسيليا وبدأت ظاهرة الراب في فرنسا. وتشمل مجموعات أخرى معروفة Fonky الأسرة, PSY 4 دي لا ريم (بما في ذلك مغني الراب سوبرانو والونزو), وكيني Arkana

أبرز المناطق جذبا للسياح في مرسيليا :
وسط مرسيليا
دير سانت فيكتور وكاتدرائية نوتردام دو لا غارد
لا فيي شاريتيه

يتم سرد مرسيليا كمركز رئيسي للفن والتاريخ. ويوجد في المدينة العديد من المتاحف وصالات العرض، وهناك العديد من المباني القديمة والكنائس ذات الأهمية التاريخية. وتقع معظم مناطق الجذب في مرسيليا (بما في ذلك مناطق التسوق) في 1، 2، 6 وأقضية 7. وتشمل هذه:

الميناء القديم أو فيو-الميناء: الميناء الرئيسي ومرسى للمدينة. يخضع لحراسة من قبل اثنين من الحصون الضخمة (فورت سانت نيكولا وحصن القديس جان) وهي واحدة من الأماكن الرئيسية لتناول الطعام في المدينة. العشرات من المقاهي وعلى طول الواجهة البحرية. وكاي دي Belges في نهاية المرفأ هو موقع سوق السمك يوميا. أعيد بناء الكثير من منطقة رصيف الميناء الشمالية بعد تدميرها على يد النازيين في عام 1943.

فار دي سانت ماري: منارة على مدخل إلى الميناء القديم.

لا فيي شاريتيه: في Panier عذرا, مبنى معماري كبير الذي صممه الاخوة بوجيه. يقع مصلى الباروك المركزية في فناء اصطف مع صالات العرض المقنطرة. بنيت في الأصل وبيت الزكاة, فمن الآن موطنا لمتحف أثري ومعرض الفن الأفريقي والآسيوي، وكذلك المكتبات ومقهى. كما يضم مركز مرسيليا الدولي للشعر.

مركز البورصة ومنطقة سانت Ferreol: شارع المجاورة (بما في ذلك شارع دي روما وشارع باراديسمنطقة التسوق الرئيسية في وسط مرسيليا.

قصر دي لا البورصة: وهو مبنى يعود إلى القرن ال19 تأوي الغرفة التجارية, وأول هذه المؤسسات في فرنسا. كما أنه يحتوي على متحف صغير, رسم التاريخ البحري والتجاري من مرسيليا,وكذلك مجموعة منفصلة من نماذج السفن.

الحديقة بيار بوجيه:
في أوتيل ديو, ومستشفى السابق في Panier عذرا, لقد تحولت حاليا إلى فندق انتركونتيننتال.

دير القديس فيكتور: واحدة من أقدم أماكن العبادة المسيحية في أوروبا. في سرداب القرن 5 وسراديب الموتى تحتل موقعا لمقبرة الهيلينية, وتستخدم لاحقا لشهداء المسيحية وتبجيلا منذ ذلك الحين. استمرار تقاليد العصور الوسطى,كل عام في عيد تطهير مريم العذراء يتم تنفيذ مادونا الأسود من سرداب في موكب على طول شارع سانت لنعمة من رئيس الأساقفة، تليها كتلة وتوزيع navettes” والشموع نذري الخضراء.

فندق دي فيل (قاعة المدينة): وهو مبنى الباروك التي يعود تاريخها إلى القرن ال17.
كاتدرائية سانت ماري القاهرة أو لا ميجور: التي تأسست في القرن 4, وإعادة بنائها بالكامل في النصف الثاني من القرن ال19 من قبل المهندسين المعماريين ليون Vaudoyer وهنري جاك Espérandieu. الكاتدرائية يومنا هذا هي الصرح العملاق في الاسلوب الروماني البيزنطي. ورومانيسك مجاز, جوقة والمذبح البقاء على قيد الحياة من الكاتدرائية القديمة في العصور الوسطى، تنج من الدمار الشامل فقط نتيجة الاحتجاجات الشعبية في ذلك الوقت.

كنيسة الرعية القرن 12thسان لوران والمتاخمة مصلى القرن ال17 من سانت كاترين, على رصيف الميناء بالقرب من الكاتدرائية, أعادت مؤخرا بعد الترميم.

المتاحف في مرسيليا :
غرفة الموسيقى في المتحف GrobetLabadié
وMuCEM (متحف الحضارات الأوروبية والبحر الأبيض المتوسط), وفيلا Mediterannée ومتحف التحيات دي بروفانس, جميع افتتح في عام  2013 , متحف الفنون الجميلة دي مرسيليا, ومتحف الفنون الجميلة, وتقع في قصر لونغشامب.
متحف التاريخ الطبيعي, وتقع في قصر لونغشامب.
المتحف GrobetLabadié, مقابل قصر لونغشامب, يضم مجموعة استثنائية من الأوروبيين التحف الفنية والآلات الموسيقية القديمة.. متحف الفن المعاصر مرسيليا, ومتحف للفن المعاصر, وافتتح في عام 1994. وكرس للفن الأمريكي والأوروبي من 1960 وحتى يومنا هذا.
متحف دي لا القيشاني مرسيليا, ومتحف السيراميك في شاتو باستر.
تم افتتاح متحف قصر الحضارات DE L’ أوروبا وآخرون دي لا البحر الأبيض المتوسط (MuCEM) وفيلا البحر الأبيض المتوسط في عام 2013. وMuCEM مكرس لتاريخ وثقافة الحضارات الأوروبية والمتوسطية. المتاخمة فيلا البحر الأبيض المتوسط، مركز دولي لتبادل الثقافي والفني، هي التي شيدت جزئيا تحت الماء. ويرتبط الموقع من قبل جسور المشاة إلى فورت سانت جون, وإلى Panier عذرا.
متحف التحيات دي بروفانس، وافتتح في عام 2013، ويقع بين الكاتدرائية وحصن سان جان. وتحتل مبنى ميناء تحويله شيدت في عام 1945 لرصد ومراقبة المخاطر المحتملة الصحية التي تنتقل عن طريق البحر، والأوبئة معينة. ويضم الآن مجموعة دائمة من الأعمال الفنية التاريخية من بروفانس وكذلك المعارض المؤقتة.
متحف التاريخ مرسيليا، ومتحف للتاريخ مرسيليا، مكرسة لتاريخ المدينة,. وتقع في بورصة المركز. أنه يحتوي على بقايا التاريخ اليوناني والروماني من مرسيليا وكذلك بدن أفضل الحفاظ قارب 6th القرن في العالم. يتم عرض بقايا قديمة من ميناء اليوناني في الحدائق الأثرية المجاورة, من Jardin des بقايا.
متحف دي لا واسطة, متحف الموضة الحديثة يقع بجوار قصر دي لا البورصة. فإنه يعرض أكثر من 2000 تصاميم من السنوات ال 30 الماضية.
متحف كانتيني,ومتحف للفن الحديث بالقرب من قصر العدل. ويضم الأعمال الفنية المرتبطة مرسيليا فضلا عن العديد من أعمال بيكاسو.
متحف دو فيو مارسيليا, يضم في القرن ال16 ميزون Diamantée، واصفا الحياة اليومية في مرسيليا من القرن 18th فصاعدا.
يقدم متحف TERROIR مرسيلي في شاتو Gombert, المكرسة لالحرف والتقاليد بروفنسال.

خارج وسط مرسيليا
وCalanque من Sugiton في الدائرة ال9 من مرسيليا

كنيسة القرن ال19 نوتردام دي-لا-غارد: التي بناها المهندس المعماري Esperandieu، هي كنيسة الروماني البيزنطي هائلة في التلال إلى الجنوب من الميناء القديم. الشرفة تطل على مناظر بانورامية خلابة من مرسيليا وضواحيها.
على استاد فيلودروم, الملعب منزل فريق كرة القدم الرئيسي في المدينة, أولمبيك مرسيليا.
غار سانت تشارلز, ومحطة السكك الحديدية الرئيسية. أدناه هو ملكي بورت دي إيكس (1784-1837), وهو قوس النصر العملاقة, في مفترق الطرق إلى إيكس.
بارك Borély: حديقة قبالة خليج مرسيليا مع حديقة botanique EM HECKEL، حديقة نباتية.
وبارك شانوت: وهو مركز المعارض.
حدائق Pharo: حديقة مطلة على البحر الأبيض المتوسط وميناء قديم.
الكورنيش: وهو الطريق الواجهة البحرية الخلابة بين الميناء القديم وخليج مرسيليا.
الشواطئ في برادو: بوانت الحمر, ليه Goudes , Callelongue

Allauch هو البلدية في ضواحي مرسيليا مع إطلالة رائعة مرسيليا والبحر الأبيض المتوسط. كنيسة نوتردام دو شاتو ديه مجموعة فريدة من votos السابقين يعود تاريخها إلى القرن ال18.
24، مايو 2014 مرسيليا  نرحب في كل مركز تسوق جديد يسمى “ليه تيراسيس دو بورت” مع 1st الكلمة من الغذاء، و2 من الأزياء و3 فقط لأشياء الشهيرة. هناك الكثير من upgrounding التجارية في مرسيليا.

فندق Château d مرسيليا :

وكالانكويس و Marseilleveyre: منطقة ساحلية الجبلية البرية ذات جمال طبيعي أخاذ يمكن الوصول إليها من Callelongue, Luminyو Sormiou, Morgiou وكاسي. أصبح كالانكويس الحديقة الوطنية المعلنة حديثا حديقة وطنية العاشرة فرنسا في عام 2012.
جزر Frioul أرخبيل في خليج مرسيليا: يمكن الوصول إليها عن طريق العبارة من الميناء القديم. كان سجن شاتو دي إذا كان أحد إعدادات الكونت دي مونت كريستو، رواية الكسندر دوماس. وانضم إلى الجزر المجاورة Ratonneau وPomègues من قبل حاجز أمواج من صنع الإنسان. موقع حامية والحجر الصحي في المستشفى السابق, وهذه الجزر هي أيضا ذات أهمية للحياة البرية البحرية.

الدين في مرسيليا :

تشمل الطوائف الدينية الرئيسية في مارسيليا:

400,000 تقريباً يعتنقون الكاثوليكية الرومانية – 250,000 تقريباً يعتنقون الإسلام – 80,000 تقريباً يتبعون الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية – 80,000 تقريباً يعتنقون اليهودية – 20,000 تقريباً يعتنقون البروتستانتينية – 10,000 تقريباً يعتنقون الأرثوذكسية الشرقية -3,000 تقريباً يعتنقون البوذية .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات روسيا التي يمكن الحصول عليها لدخول روسيا وإهم المتطلبات وإجراءات الحصول عليها

أنواع تأشيرات روسيا التي يمكن الحصول عليها لدخول روسيا وإهم المتطلبات وإجراءات الحصول عليها

أنواع تأشيرات روسيا التي يمكن الحصول عليها لدخول روسيا وإهم المتطلبات وإجراءات الحصول عليها تأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.