أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 م-وطريقة الأستعلام عن نتيجة هجرة القرعة

موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 م-وطريقة الأستعلام عن نتيجة هجرة القرعة


موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 م-وطريقة الأستعلام عن نتيجة هجرة القرعة

موعد ظهور نتيجة القرعة العشوائية لأمريكا 2022

الكثير من الاشخاص ينتظرون نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 ‏م , وموعد ظهور النتيجة بيتحدد مع بداية شهر مايو من كل عام , و قد يختلف موعد ظهور نتيجة القرعة العشوائية ‏(الهجرة) بضعة أيام فقط , وعادة تظهر ‏نتيجة الهجرة إلى أمريكا في ‏نفس موعدها المحدد له كل عام بدون تغيير .. (متي تظهر نتيجة قرعة أمريكا العشوائية لعام 2022 ؟).

موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 م-وطريقة الأستعلام عن نتيجة هجرة القرعة
موعد نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 م-وطريقة الأستعلام عن نتيجة هجرة القرعة

الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 / ‏2021

نتيجة اللوتري الأمريكي 2022 تظهر مجانية كل عام , وطريقة الاستعلام عن نتيجة الهجرة لأمريكا 2022 ‏, تكون من خلال الدخول علي موقع الهجرة الأمريكية الرسمي للأستعلام عن ‏أسماء الفائزين في الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 ‏.

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا ‏

‏يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الهجرة الأمريكية من خلال الدخول إلى رابط الموقع الرسمي للوتري الهجرة إلى أمريكا بالضغط علي الرابط الأزرق : https://dvprogram.state.gov

موعد ظهور ‏نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

في يوم 8‏ مايو من هذا العام ستظهر نتيجة القرعة العشوائية لأمريكا 2022 ‏, و ليس من المتوقع ان يتم تأجيل ظهور نتيجة القرعة لأمريكا ‏مثل ماحدث في العم السابق , و سوف تظهر اسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية في الموعد المحدد له من كل عام , حيث بات البعض في قلق من تأجيل نتيجة ‏قرعة الجرين كارد ‏مثلما حدث من قبل وتأجل إلى يوم 6 يونيو .

‏وجاء سبب التأجيل وعدم ظهور ‏نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا ‏في موعدها , حدوث خطأ خلال عملية التسجيل في شهر أكتوبر من عام 2019 , ‏و بناء عن هذا الخطأ ‏فقد تم إعادة التسجيل مرة ثانية في الهجرة ‏العشوائية , ‏و لكن هذا العام لم يحدث اي أخطاء خلال عملية التسجيل و الموقع الرسمي الخاص بالحكومة الأمريكية لم يحدث به اي عطل يستوجب التأجيل .. و من هنا سوف تظهر النتيجة بأسماء الفائزين في هجرة أمريكا ‏في نفس موعدها مع بداية شهر مايو , (الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية).

DV lottery 2022 / قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022

و قرعة الهجرة إلى أمريكا او مايسمي بـ DV lottery , هو برنامج تقوم بتنفيذه الحكومة الأمريكية سنوياً والهدف من هذا البرنامج هو جلب أكثر من 50 ألف مهاجر سنوياً إلى الولايات المتحدة الامريكية لكي يحصلوا علي الإقامة الأمريكية من خلال برنامج (الجرين كارد).

ومن مميزات برنامج الهجرة العشوائية الامريكية , هو أن البرنامج لا يحتاج من الأشخاص المهاجرين او المسجلين أسمائهم للحصول علي الهجرة اي شهادات عليا , كما لا يتطلب منهم اتقان اللغة الانجليزية (يتم معالجة اللغة من خلال الانضمام الي دورات تعليمية بأمريكا لاتقان اللغة ) , كذلك لا يتطلب البرنامج خبرة عمل .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

‏ولمن لا يعرف هذه المعلومة فإن موعد الأعلان عن نتيجة اللوتري الأمريكي هو يوم 8 مايو  مثلا في ( 8 مايو 2020 نتيجة اللوتري 2021 ‏) وهكذا كل عام , وفي العام الحالي ستظهر (نتيجة 2022 / 2021) من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية الذي تم ذكره وسنذكره مرارا لأهميته .

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 / 2021

‏رابط موقع ‏القرعة الأمريكية ‏هو https://dvprogram.state.gov

وذا الموقع ليس فقط للاستعلم عن اسماء الفائزين في الهجرة ولكن يمكنكم من خلاله التقديم بتسجيل بيانتكم في قرعة امريكا , ‏أو معرفة معلومات عن البرنامج السنوي ‏لقرعة هجرة أمريكا .

كيفية التعرف علي أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا؟

‏من خلال ‏الدخول علي موقع الهجرة العشوائية الذي تم ذكره في أعلاه , يمكن لأي شخص معرفة أسماء الفائزين في نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية ‏, عن طريق إدخال معلوماتك التي سبق وان سجلتها عند التقديم في ‏برنامج الهجرة العشوائية .

‏والجدير بالذكر ان هذه المعلومات التي تتم ادخالها او تسجيلها , سبق وان نصحنا بوجوب الاحتفاظ بها ‏وتدوينها في أكثر من وسيلة لعدم نسيانها , سواء كانت ‏المعلومات تخص المتقدم الرئيسي نفسه أو المعلومات التي تخص جميع أفراد العائلة المشاركين في قرعة ‏الهجرة .. (تأشيرة التنوع) .

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا

‏‏‏ودائما مايكون موعد التقديم في قرعة الهجرة هو 1 أكتوبر من كل عام , وهذا الموعد هو الخاص بالتقديم ومليء استمارة هجرة امريكا , ‏والتقديم يتم من خلال الدخول علي موقع الهجرة العشوائية وتسجيل البيانات الخاصة .

طريقة التقديم ‏على الهجرة إلى أمريكا

وتعد طريقة التقديم علي قرعة الجرين كارد , طريقة ‏إلكترونية , و لا يمكن التقديم علي الهجرة خلاف ذلك الإجراء الألكتروني .

‏طريقة الاستعلام عن الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 / 2021

يمكن للمتقدم بتسجيل بياناته الخاصه الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي بواسطة موقع الهجرة العشوائية الرسمي المذكور أعلاه , وكل ماعليك هو :

‏كتابة رقم (الكونفرميشن نمبر) ‏الخاص بك والذي حصلت عليه فور انتهاؤك من عملية  التسجيل في القرعة الأمريكية , ثم أكتب الأسم الاخير من اسمك , ثم سجل سنة ميلادك , ثم
اكتب الكود الذي سيظهر لك (الرمز المرئي) , ثم اضغط على خيار ارسال ( submit ) .

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ستظهر النتيجة الخاص بك , سواء كنت من الفائزين أو ممن لم يحلفهم الحظظ في القرعة الامريكية .

رقم الكونفرميشن نمبر / CONFERMATION NUMBER

‏و رقم الكونفرميشن ‏الخاص بك ذو أهميه بالغة عند الحاجة لمعرفة ‏نتيجة الهجرة العشوائية , ومن غيره لا يمكن معرفة النتيجة أو ‏حتي الاستعلام عن الهجرة لأمريكا 2022 / 2021 .

ظهور نتيجة اللوتري 2022 / 2021

‏‏نتائج اللوتري الأمريكي تظهر مجانا للاشخاص المسجل اسماؤهم ولديهم رقم الكونفرميشن بواسطة موقع الهجرة الأمريكي , والموقع لايحصل علي أي رسوم مقابل تقديم خدمة الاستعلام عن نتيجة القرعة .

تنويه :

 – هذا الموقع الرسمي المذكور رابطه اعلاه , هو الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله التعرف علي نتيجة الهجرة العشوائية ‏الأمريكية.

  – متي وصلتنا معلومات بخصوص تأجيل موعد الاستعلام عن النتيجة (تأجيل ظهور اسماء الفائزين) للهجرة العشوائية إلى أمريكا سوف نقوم بالاعلان فورا علي موقعنا هذا.‏

فضلا : إذا اعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا  الدراسة في روسيا , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *