أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري


موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

الكثير من الشباب الراغبي في الهجرة ينتظرون علي أحر من الجمر فتح باب القرعة العشوائية إلي أمريكا والذي يطلق عليه اللوتري الأمريكي American Lottery ,وهم يتسائلون عن موعد فتح باب الهجرة الي أمريكا , سنوافيكم بمعلومات كافية عن القرعة العشوائية لأمريكا,كما سنرد عن سؤالكم الدائم وهو :متى يتم فتح باب الهجرة العشوائية لأمريكا لهذا العام ؟,كما سنطرح عليكم أهم الشروط التي يجب توافرها عند التقديم في القرعة الأمريكية,فتابعو معنا..

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري
موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

أولا :

ماهى القرعة الأمريكية ؟

تسمي اللوتري الأمريكي, او القرعة العشوائية للهجرة الي أمريكا, هي وسيلة تمنحها الحكومة الأمريكية للأشخاص الراغبين في الهجرة إليها عن طريق الدخول في تلك اللوتري والتسجيل فيه في موعد تحددة الحكومة الأمريكية لكل عام ,مع مراعاة ان تتوفر في الشخص المتقدم للوتري الأمريكي شروط خاصة سنتكلم عنها هنا في هذا المقال ..

ثانيا :

موعد فتح باب القرعة العشوائية إلي أمريكا :

يتم فتح باب التسجيل في قرعة أمريكا لمدة شهر واحد من كل عام ,ثم يتم اغلاق باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية .

والسؤال هنــا :

متى يتم فتح التسجيل في القرعة للهجرة الى أمريكا؟

يتم فتح التسجيل في قرعة أمريكا في شهر أكتوبر من كل عام , ومدة التسجيل شهر واحد فقط , حيث يبدأ فتح التسجيل في القرعة من يوم 1 أكتوبر الي 1 نوفمبر القادم .

و الآن وبصفة رسمية, سيتم فتح الباب للتقديم في اللوتري الأمريكي او اليانصيب الأمريكي 2020 اليوم الأربعاء

3 من شهر أكتوبر لعام 2018 .

ومن مصادرنا الموثوقة سوف يكون باب التقديم للتسجيل في قرعة أمريكا متاحا حتى يوم 6 نوفمبر وليس 3 نوفمبر من هذا العام 2018 .

و يمكن لكافة الأشخاص الراغبين في التسجيل بالقرعة العشوائية لأمريكا,التسجيل عن طريق الدخول علي موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2020  من هنـــا .. وليعلم الجميع ان الموقع الرسمي للقرعة العشوائية لأمريكا هو الموقع الوحيد الذي به سيتم التقديم والتسجيل للأشخاص من خلاله,هو فقط وليس علي اي موقع آخر .

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

ثالثا :

متى تظهر نتيجة قرعة أمريكا 2020 ؟

تظهر نتيجة اللوتري الأمريكي بعد تسجيل الأشخاص أسمائهم بالعام التالي,حيث تظهر نتيجة الفوز او الرفض في أول شهر مايو لعام 2019 ,حتي يتمكن الأشخاص من أستكمال باقي إجراءات الهجرة الي أمريكا ..

رابعا :

الشروط المطلوبة في المتقدم للهجرة العشوائية الأمريكية

شروط التقديم في قرعة اللوتري للهجرة الأمريكية لعام 2020

– يجب أن يكون سن المتقدم وقت التقديم لايقل عن 18 سنة فيما فوق .

– يجب أن مراعاة تسجيل كتابة اسمك بالضبط مطابقا لما هو مدون في جواز السفر تبعك او تستخرج جواز السفر بعد ذلك بنفس صيغة الأسم الذي قمت بالتسجيل به .

– يجب أن يتوفر في المتقدم للهجرة العشوائية شروط الدراسة, والتي يشترط للتقديم في القرعة ان يكون الشخص حاصل علي  12 سنة دراسية علي الأقل من التعليم .

– يجب أن يكون الشخص معفي من أداء الخدمة العسكرية في بلده الأصلي, أو قد أدي الخدمة بالفعل بالنسبة للذكور, اما الأناث فغير مطالبين بهذا الشرط.

– يجب أن يتقدم الشخص بصورة واضحة تماما ذات خلفية بيضاء ومقاسها 600×600 بكسل .

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

موقع التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019

التسجيل لقرعة الهجرة العشوائية يتم من خلال الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية من هنـــا , ولا يوجد طريق اخر او موقع ثان للتسجيل الآن ولكن علي موقع القرعة الأمريكية الرسمي.

وموعد ظهور النتائج للهجرة العشوائية 2019,تظهر النتيجة لقرعة اللوتري لأجل الهجرة الى امريكا, بين يوم 1 إلى 3 من شهر مايو ,و كيفية الأستعلام عن نتيجة اللوتري تكون علي نفس الموقع الذي تم التسجيل عليه في القرعة الامريكية.

أحذرووو النصب من مواقع تدعي التسجيل في القرعة الأمريكية مقابل تحصيل مبالغ من الأشخاص الراغبين في الهجرة الي أمريكا,فهم يقومون بالترويج عن القرعة والتسجيل فيها, ومن ثم الترويج ايضا عن ظهور نتيجة قرعة أمريكا لديهم ومن هنا تحصل الرسوم الوهمية مدعية انها الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية.

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

معلومات مهمة عن التقديم في القرعة العشوائية الأمريكية لعام 2020

– لا يمكن التسجيل في القرعة إلا عن طريق موقع القرعة الامريكية الرسمي، و هو الموقع الرسمي الوحيد .

– التسجيل لقرعة أمريكا, او الأستعلام عن النتائج الخاصة بالفائزين في القرعة الأمريكية بدون رسوم فهو مجاني .

– التسجيل او التقديم في القرعة الأمريكية مجاني, وفي حالة الفوز عليك ان تسدد رسوم التأشيرة وايضا بعض الرسوم الاخري الاضافية,ورسوم الباسبور وتذكرة الطيران.

– التقديم علي القرعة / اللوتري لا يحتاج جواز سفر ,ولكنك ستحتاج لأستخراج جواز سفر عند الفوز وان يكون الاسم مطابق للأسم عند التسجيل.

– لايهم في التسجيل بالقرعة ان تكون متقن للغة الانجليزية فإجادة اللغة لن تؤهلك للفوز.

– لا توجد مهنة بعينها للتقديم اومهنة تؤهلك للفوز.

– الفوز في القرعة العشوائية الأمريكية لا يوفر لك فرصة عمل في امريكا, ولكن ستبحث بنفسك عن العمل في حالة السفر الى أمريكا.

– الفوز في القرعة الأمريكية لا يوفر لك منزل او سكن في امريكا,بل عليك البحث عن بيت في أمريكا لتسكن فيه.

– القرعة الأمريكية توفر لك تأشيرة للسفر لأمريكا وعند الوصول عليك كافة المستلزمات توفرها انت بنفسك .

– يستطيع الشخص المهاجر الي أمريكا التقديم للحصول على الجنسية الأمريكية بعد مرور 5 سنوات من الأقامة في أمريكا.

– يمكن للعائلة الهجرة معك إلى أمريكا, طالما قمت بتسجيلهم في أستمارة القرعة, أو يمكنهم اللحاق بك فور  استقرار امورك في أمريكا.

موعد فتح باب الهجرة العشوائية الي أمريكا وأهم المعلومات عن اللوتري

واخيرا :

ارجو الحذر كما وسبق ان ذكرت لكم ان هناك مواقع خاصة ليس لها دور في عملية التسجيل في اللوتري الأمريكي / القرعة العشوائية, أو حتي بنتيجة القرعة, فعند استعلامك عن النتيجة النهائية لقرعة اللوتري او الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 فيجب الدخول علي الموقع الرسمي للقرعة الأمريكية والذي طرحناه في اعلي المقال.

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا

 الدراسة في روسيا من حيث المميزات والتكاليف وأهم الجامعات في روسيا  الدراسة في روسيا , …

2 تعليقان

  1. انا من الجزائر…العمر 59 سنة….متقاعد في صفوف الجيش…مطلق….ابحث عن الزواج بزوجة كندية او من الولايات المتحدة يكن عمرها بين30 الى 80 سنة ….ولم اعرف طريقة الاتصال بنساء امريكا….الرجاء ان توضح لي طرق الاتصال بنساء امريكا وشكر…او تسلم لي روابط الاتصال…او الصفحات الخاصة بها….او كيفية الاتصال بالعروض للزواج بنساء امريكا الشمالية

    • أخ مسعود عربيد , ليس لدينا اي مواقع مضمونة لطرحها عليك فهي مسئولية , وعليك البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي علي ان تكون جادا في الزواج وتود الاستقرار ,والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *