أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / مدينة نورويتش Norwich على نهر WENSUM في إنجلترا بمقاطعة نورفولك

مدينة نورويتش Norwich على نهر WENSUM في إنجلترا بمقاطعة نورفولك


نورويتش Norwich , هي مدينة على نهر WENSUM في انجلترا. ومن الوسط ومقاطعة الإدارية بلدة الإقليمية نورفولك. خلال القرن ال11, وكان نورويتش أكبر مدينة في انكلترا بعد لندن, واحدة من الأماكن الأكثر أهمية في المملكة. حتى الثورة الصناعية, كان نورويتش عاصمة المقاطعة الاكثر اكتظاظا بالسكان في انكلترا.

هي حاضرة مقاطعة نورفولك الواقعة في إقليم شرق أنجليا الإنجليزي. بلغ عدد سكانها حوالي 121,000 نسمة سنة 2006 ,يبلغ عدد سكانها 213166 وفقا لتعداد عام 2011 . وهي المنطقة الصناعية الوحيدة في مقاطعة نورفولك الصناعي، وتربطها بالعاصمة لندن طريق سريع وخط سكك حديد .
هذه المنطقة تمتد خارج حدود المدينة, مع مناطق الضواحي واسعة على الجانبين الغربي والشمالية والشرقية, بما في ذلك Costessey , Taverham ,  Hellesdonبوثورب, قديم Catton , Sprowston وثورب سانت أندرو.

شاهد فيديو علي اليوتيوب عن مدينة نورويتش Norwich بإنجلترا :

في مايو عام 2012 تم تصنيف نورويتش من اليونسكو كأول مدينة الأدب في انجلترا.

كاتدرائية نورمان نورويتش هي واحدة من المباني الكبيرة في انجلترا.

نورويتش في القرن 20 : في الجزء المبكر من القرن 20th نورويتش لا تزال لديها العديد من الصناعات التحويلية الكبرى. ومن بين هذه كانت صناعة الأحذية والملابس, نجارة , والهندسة الإنشائية وكذلك تصميم وتصنيع الطائرات. شملت أرباب العمل الهامة بولتون وبول, Barnards والمهندسين الكهربائيين لورنس سكوت والمحركات الكهربائية.

نورويتش لديها أيضا علاقة طويلة الأمد مع صناعة الشوكولاته, في المقام الأول من خلال شركة محلية للفي Caley واندمجت مع لراونتري في عام 1969 لتصبح Rowntree- ماكينتوش. جعلت الشوكولاته Caley ومنذ ظهور كعلامة تجارية في المدينة. عانىت نورويتش الضرر من قنبلة واسعة النطاق خلال الحرب العالمية الثانية, مما يؤثر على أجزاء واسعة من وسط المدينة القديمة .

أكبر قطاعات العمل في المدينة نورويتش : الخدمات التجارية والمالية وقدرت الاقتصاد نورويتش الكبرى (التي تضم نورويتش, برودلاند والأحياء حكومة جنوب نورفولك) الصناعات التحويلية , والسياحة.

وتشمل التطورات الجديدة على موقع بولتون وبول السابق مجمع الترفيه ريفرسايد مع النوادي الليلية وأماكن أخرى شارك فيها العلامات التجارية الترفيهية الوطنية المعتادة. في مكان قريب, تم ترقيته ملعب لكرة القدم مع المزيد من تطوير العقارات السكنية الى جانب النهر WENSUM.
Archant, المعروف سابقا باسم الشرقية المقاطعات الصحف (ECN)، هي مجموعة النشر الوطنية التي نمت من الصحف المحلية في المدينة ويقع مقرها الرئيسي في نورويتش.
لطالما ارتبطت مع نورويتش صناعة الخردل. العلامة التجارية كولمان العالم الشهير, وضع نورويتش على خريطة الماركات التراث البريطانية. متجر الخردل في كولمان، والتي تبيع منتجات كولمان والهدايا ذات الصلة, ويقع في مركز الألعاب الملكي في وسط نورويتش.
إلى الغرب والجنوب من المدينة هو مجمع البحوث نورويتش، والتي كما من عام 2012 ومن المقرر أن يخضع لفترة من الاستثمار والتوسع. وتضم NRP مجتمع من منظمات البحوث بأوراق اعتماد العلم الرائدة في العالم، بما في ذلك مركز جون اينيس معهد بحوث الأغذية و، فضلا عن أكثر من ثلاثين الشركات القائمة على العلم والتكنولوجيا، وجامعة ايست انجليا ومستشفى جامعة نورفولك ونورويتش .
يقع نورويتش في الاقتصاد ليلا من الحانات والنوادي الليلية بشكل رئيسي في Tombland, طريق الأمير ويلز ومنطقة ريفرسايد المجاورة لمحطة السكة الحديد نورويتش.
التسوق في نورويتش :
بيع بالتجزئة والتي تبين الأكشاك من سوق نورويتش , وعلي اليمين قاعة المدينة ومقر النقابة.
كانت نورويتش وجهة التسوق الأكثر ازدهارا الثامنة في المملكة المتحدة في عام 2006. نورويتش لديها مكان السوق القديم, الذي أنشأته النورمان بين 1071 و 1074, والتي هي اليوم أكبر سوق في الهواء الطلق ستة أيام في الأسبوع في انجلترا.
مول نورويتش (قلعة مول حتى عام 2007), مركز للتسوق الذي صممه الممارسة المحلية لامبرت, سكوت واينيس وافتتح في عام 1993, ويعرض حل مبتكر لمشكلة استيعاب بحساسية مساحات التجزئة الجديدة في وسط المدينة التاريخي, البيئة بناء وأخفى إلى حد كبير تحت الأرض وصلب جانب أحد التلال, مع حديقة عامة تم إنشاؤها على سطحه في منطقة الجنوب من القلعة. وقد تم بناء المركز التجاري Intu Chapelfield جديد التسوق في الموقع حيث Caleys ويضم كما في متجر الرائد هاوس أوف فريزر.

مدينة نورويتش بإنجلترا
مدينة نورويتش بإنجلترا

وسط نورويتش :
مقطع من وسط نورويتش, في منطقة يحدها من قبل ما يقرب من بيت إيل الشارع شارع العليا شارع جايلز, العنب هيل, يشكل سانت حديث الزواج وهيل – لندن شارع سانت أندرو –  قلعة المرج , ربع تعرف الآن باسم نورويتش الممرات“. وكانت سلسلة من المشاة معظمها صغيرة الممرات, الأزقة والشوارع, ويلاحظ أنه لتجار التجزئة في المستقلة , والأكل والشرب المؤسسات. يحتوي على منطقة أيضا عددا من مناطق الجذب في المدينة الثقافية, بما في ذلك المتاحف والمسارح والفنون غيرها من الأماكن. إلى الشمال من وسط المدينة هي مركز تسوق ساحة أنجليا. مركز والمنطقة المحيطة بها ليتم إعادة بنائه.

الأماكن الأكثر جاذبية في نورويتش :
مدينة نورويتش وجهة شعبية, تشتمل معالم الجذب في كاتدرائية نورويتش, الشوارع المرصوفة بالحصى والمتاحف من نورويتش القديم, وقلعة نورويتش, برج البقرة ,متجر الخردل كولمان ومتحف, وقاعة التنين والمنتدى. نورويتش هي واحدة من أكبر عشر وجهات التسوق في المملكة المتحدة, مع مزيج من تجار التجزئة وسلسلة المتاجر المستقلة وكذلك نورويتش السوق, واحدة من أكبر الأسواق في الهواء الطلق في انكلترا. فهي تحتل المرتبة حول أكبر مدينة ال150 في أوروبا.

منتدى, والتي صممها مايكل هوبكنز والشركاء وافتتح في عام 2002 هو عبارة عن مبنى صمم لاستيعاب مكتبة نورفولك ونورويتش للألفية, بديلا للمبنى المكتبة المركزية نورويتش الذي احترق في عام 1994, ومركز المقر والتلفزيون الإقليمي لبي بي سي الشرق . وتحتوي المكتبة على مجموعات المكتبة التذكارية هواء تقسيم 2, ومجموعة من المواد حول الثقافة الأمريكية والعلاقة الأمريكية مع ايست انجليا, وخاصة دور القوة الجوية للولايات المتحدة في المملكة المتحدة قواعد جوية خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة. ويوفر المبنى أيضا مكانا للمعارض الفنية والحفلات الموسيقية .
ونوشملت المحاولات الأخيرة لتسليط الضوء من نورويتش وتسويقه كمقصد سياحي شهير,وكذلك مركزا للعلم والتجارة والثقافة والفنون، وتجديد متحف نورويتش القلعة وافتتاح المنتدى.
منتدى والإسكان من بين أمور أخرى نورفولك ونورويتش المكتبة الألفية وبي بي سي في الشرق من مقر واستوديوهات انكلترا.
المدينة تعزز التراث المعماري من خلال مجموعة من المباني البارزة في نورويتش يسمى نورويتش 12″. ويتألف الفريق من: قلعة نورويتش, كاتدرائية نورويتش, ومستشفى جريت, قاعة سانت أندرو وقاعة بلكفريرس “, ومقر النقابة,قاعة التنين, البيت الجمعية, وسانت جيمس ميل, وسانت جون كاتدرائية المعمدان RC, ساري البيت, قاعة المدينة و المنتدى.

وسائل الترفيه في نورويتش :

تعد وسائل الترفيه في نورويتش من اهم وسائل الجذب السياحي في نورويتش والتي تضم (المهرجانات والمسارح والحفلات الموسيقية ودور السينما وزيارة المتاحف والحدائق والمتنزهات)ومنهم :
مهرجان نورفولك ونورويتش :
كل عام مهرجان نورفولك ونورويتش يحتفلون بالفنون, مجئ العديد من الزوار إلى المدينة من جميع أنحاء شرق انجلترا. مجموعة العشرين نورويتش, التي تأسست في عام 1944, ويعرض المعارض من أعضائها لتعزيز الوعي للفن الحديث. كان نورويتش موطنا لمهرجان الفنون الأول في بريطانيا في 1772.
نورويتش هو أيضا موطن لموسيقى الجاز والبلوز المنشد ألبرت كوبر الذي عزف في مناسبات لا تحصى في المدينة منذ عام 1954 .
المسارح في نورويتش :
مركز الفنون نورويتش, افتتح في عام 1977 على شارع سانت حديث الزواج
المسرح الملكي, أكبر مسرح في نورويتش
نورويتش المسرح,وتقع على شارع سانت جورج
مسرح الاستوديو كراج
مسرح المتردد عام 1981 وهو مسرح في الهواء الطلق في نورويتش القلعة حدائق وجلوس.                                     
سيويل مسرح الشونة هو أصغر مسرح في نورويتش ويتسع لمجرد 100.
وتشمل المساحات الأداء العامة للمنتدى في وسط المدينة التي تضم عددا كبيرا مدرج في الهواء الطلق, واستضافة العروض العامة طوال العام. بالإضافة إلى ذلك تستخدم الاديره من كاتدرائية نورويتش للعروض في الهواء الطلق كجزء من مهرجان شكسبير السنوي.
المتاحف في نورويتش :
نورويتش لديها عدد من المتاحف الهامة التي تعكس كلا من التاريخ الغني للمدينة ونورفولك, أكبر متحف هو متحف نورويتش القلعة. هذا يحتوي على مجموعات واسعة من المكتشفات الأثرية من مقاطعة نورفولك, والفن (بما في ذلك مجموعة رائعة من اللوحات من قبل كلية نورويتش من الرسامين), السيراميك (بما في ذلك أكبر مجموعة من أقداح الشاي البريطانية), والفضة, والتاريخ الطبيعي. ذات أهمية خاصة هي صور من مشهد نورفولك  والتي تبين الحياة البرية والمناظر الطبيعية.

متحف نورويتش (حتى عام 2014 دعا متحف الإصلاحية), في الإصلاحية بولنغ, وأغلقت في عام 2010 لتجديد رئيسية للمبنى واصلاح ويشمل المتحف“الحياة في نورويتشمن عام 1900 إلى الآن. المدينة الثانية في انجلتراتصور نورويتش في القرن ال18. “صنع في نورويتش“, نورويتش في العمل” و “الأحذية” بما في ذلك النسيج والأحذية وصنع الحذاء, مسابك الحديد وصناعة المعدنية,والهندسة,والطحن, تخمير, وصنع الشوكولاته وغيرها من تصنيع الغذاء. التسوق وتجارة” يحتوي على معروضات من أوائل القرن ال19 إلى 1960 .
قاعة الغرباء في شرينغ الصليب, هي واحدة من أقدم المباني في نورويتش,والتي يرجع تاريخها هو منزل التاجر إلى أوائل القرن ال14. من تيودور المبكر إلى أواخر العصر الفيكتوري. وتشمل المعروضات الملابس والمنسوجات,ومجموعة من لعب الأطفال والألعاب, وكتب الأطفال.
وكان المتحف الملكي نورفولك الفوج حتى عام 2011, ويضم في جزء من Shirehall السابق, على مقربة من القلعة. وعلى الرغم من المحفوظات ومجموعات الاحتياطي وما زالوا محتجزين في Shirehall,وعرض المتحف الرئيسي هناك وأغلق في سبتمبر 2011, ونقل إلى نورويتش الرئيسي متحف القلعة
وتقع مدينة نورويتش متحف الطيران في هورشام سانت الإيمان,على الحافة الشمالية للمدينة وعلى مقربة من مطار نورويتش. هناك عرض المنتجات من الطائرات العسكرية والمدنية على حد سواء, ومتحف جون Jarrold الطباعة,في Whitefriars، وتكرس لتاريخ الطباعة.
قاعة التنين، في شارع الملك، هو مثال جيد على قاعة التداول التجار في القرون الوسطى ويكمل هندسته المعمارية الرائعة التي يعرض تبين تاريخ المبنى ودوره في حياة نورويتش عبر العصور. مركز الدراسات نورفولك المتاحف والآثار الخدمة الأزياء والمنسوجات, في Shirehall في شارع السوق.
السينما في نورويتش تضم ثلاثة (مجمعات السينما). يقع أوديون نورويتش في مركز ريفرسايد الترفيه, فيو في قلعة مول وسينما هوليوود في ساحة أنجليا, إلى الشمال من وسط المدينة, سينما سيتي.

الحانات والنوادي في نورويتش, نورويتش لديها عدد كبير من الحانات في جميع أنحاء المدينة . طريق أمير ويلز في وسط المدينة, ويمتد من منطقة ريفرسايد بالقرب من محطة السكك الحديدية نورويتش الى قلعة نورويتش, هي موطن لكثير من الحانات والبارات والنوادي ويجذب العديد من الزوار.
المتنزهات والحدائق والمساحات المفتوحة في نورويتش :
حدائق Chapelfield في وسط نورويتش أصبح أول حديقة عامة في المدينة في نوفمبر تشرين الثاني عام 1880.  سيويل بارك وجيمس ستيوارت حدائق أمثلة من الأرض التي تبرعت بها المحسنين.
هناك أربعة المتنزهات Heigham بارك (1924), WENSUM بارك (1925), إيتون بارك (1928), واترلو بارك (1933). هذه الحدائق تحتفظ العديد من الميزات FRON خطط سانديزWinsch الأصلية وتم وضعها في السجل الإنجليزية التراث من المتنزهات والحدائق التاريخية .المدينة لديها 23 المتنزهات والمساحات المفتوحة 95 و 59 المناطق الطبيعية التي تديرها السلطة المحلية. وبالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الحدائق المملوكة للقطاع الخاص التي يتم فتحها في بعض الأحيان للجمهور في المساعدات الخيرية , باستثناء الحديقة بلانتيشن تقع على مقربة من كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان الذي يفتح يوميا.

الأماكن المهمة في نورويتش : 

كاتدرائية نورويتش تقع على مقربة من Tombland في وسط المدينة

الدردار هيل هو الشارع سليمة القرون الوسطى

برج البقرة تقف على ضفاف نهر WENSUM

أنماط مختلفة من الهندسة المعمارية على طول الممشى جنتلمان

نقل والمواصلات في نورويتش :
نورويتش يجلس شمال A47 (تجاوز إلى الجنوب من المدينة) الذي يربط مع غريت يارموث إلى الشرق ومع الملوك لين إلى الغرب,الذي يربط في نهاية المطاف إلى بيتربورو. ويرتبط نورويتش الى كامبريدج عبر A11 , الأمر الذي يؤدي إلى الطريق السريع M11 لندن وM25. وهو مرتبط ايبسويتش (الى الجنوب) من قبل A140 وويستوفت (إلى الجنوب الشرقي) من قبل A146. نورويتش لديها أول نادي السيارات في المملكة المتحدة لا تهدف للربح في جميع أنحاء المدينة. كما لديها محطة سكة حديد نورويتش,محطة الحافلات نورويتش, مطار نورويتش الدولية,ركوب الدراجات,نهر ياري هو صالح للملاحة
من البحر في غريت يارموث كل وسيلة لTrowse, جنوب المدينة. من هناك نهر WENSUM هو صالح للملاحة في نورويتش يصل إلى جديد ميلز, والتي يجتازها جسر الصداقة نوفي ساد. يتم تشغيل رحلات مجدولة عبر المدينة والخروج إلى مكان قريب وبروأدس بواسطة قوارب المدينة من خارج محطة نورويتش, وكذلك العلم هيل.
المناخ في نورويتش :
نورويتش جنبا إلى جنب مع بقية الجزر البريطانية, تتميز بمناخ بحري معتدل,وعلى هذا النحو لا تحمل درجات الحرارة القصوى, والأمطار على مدار السنة. Coltishall ,البروز في بحر الشمال يمكن أن تنتج الظروف المناخية التي لها تأثير أقل على أجزاء أخرى من البلاد,مثل الثلج أو المطر المتجمد الاستحمام خلال أشهر الشتاء على الرياح شمالية أو شرقية.

عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها

أنواع تأشيرات السفر الي سيرلانكا وأهم متطلبات التقديم لكلاً منها توفر سيرلانكا عدة أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.