أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها

فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها


 فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها :

تكلمنا من قبل عن دولة نيوزيلندا في عدة مقالات مهمة والتي تتضمن محتواها عن , كيفية الهجرة الى نيوزلندا , و عن الإقامة فى نيوزلندا , والدراسة في نيوزيلندا , و عن اللجوء في نيوزيلندا والإجراءات اللازمة للجوء , وغيرها من الأمور التى تتعلق بهذه البلد الرائعة التى تعتبر مرجع  لكل من يبحث عن الهجرة الى دولة أوروبية متميزة والمعيشة بها .. و للإطلاع على هذه المقالات التى نتحدث فيها عن نيوزيلندا يرجى الدخول الى تلك الروابط والتي ستجدونها بنهاية هذا المقال..

فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها
فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها

أما هنا وفي هذا مقالنا سنتكلم عن امكانية الحصول على تأشيرة البحث عن عمل بنيوزيلندا , و التى تسهل لكل شاب يطمح في العيش والحياة من دخول نيوزيلندا و البحث عن فرصة عمل بها , ومن داخل نيوزيلندا نفسها , مما يجعل الأمر أكثر سهولة فى الحصول على وظيفة مناسبة بتلك البلد الأوروبية الجميلة , كما يوفر الكثير من العناء و التعب, إذ أن امكانية البحث من داخل البلد أشمل بكثير من أن تبحث عن عمل وانت خارج نيوزيلندا .

فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها

سنتكلم عن كافة الشروط و المتطلبات اللازمة للحصول على فيزا للباحثين عن عمل في نيوزيلندا :

ما هى فيزا البحث عن عمل بنيوزيلندا ؟

برنامج تأشيرة البحث عن عمل Silver fern visa

دولة نيوزيلندا تعتمد لديها برنامج (هجرة للعمالة الماهرة) و هو نظام هجرة النقاط و هو يماثل البرنامج الكندى و الأسترالي و غيرهم.. و يعتمد برنامج الهجرة المعتاد عليه لنيوزيلندا على الكثير من الأمور التى تأخذ مقابل كل شئ منها مجموعة من النقاط, وعند تجميعها تضاف لرصيدك ,حيث يكون المطلوب هو عدد محدد لكى تصبح مؤهل لدخول برنامج العمالة المهرة و الهجرة الى نيوزيلندا .. و نظرا لصعوبة هذا البرنامج الذى يستهدف المميزين و اصحاب المهارات العالية ويتطلب العديد من الأشياء منهم .. فقد قامت دولة نيوزيلندا بوضع برنامج جديد وخاص يسمى  Silver fern visa  و هو برنامج يسهل للأشخاص استخراج تأشيرة البحث عن عمل و يقدم لعدد محدود كل عام , ويبلغ عدد الفيزا الممنوحة لـ 300 شخص فقط , و عليه يتم اعطاء التأشيرات لأول الأشخاص الذين يتقدمون فى هذا البرنامج و مستوفيين للشروط و يرغبون بالسفر الى نيوزيلندا للبحث عن عمل .

Visa job search in New Zealand

شروط الحصول على فيزا البحث عن عمل بنيوزيلندا

شروط استخراج تأشيرة البحث عن عمل بنيوزيلندا :

الشروط الأساسية للقبول فى برنامج Silver fern visa للبحث عن عمل بنيوزيلندا , وتعتبر هذه الشروط هينة ومقبولة بالمقارنة بباقى البرامج لبلدان اخري و هذه الشروط هى :

1-  أن يكون عمر االشخص المتقدم لأستخراج الفيزا لا يقل عن 20 عاماً و لا يزيد عن 35 عاماً .

2-  أجادة اللغة الأنجليزية شرط أساسي في الشخص المتقدم , و لديه شهادة اجادة للغة الإنجليزية IELTS بمجموع لا يقل عن 6.5 .

3- أن يكون اشخص المتقدم حاصل علي مؤهل دراسة و شهادة معترف بها فى نيوزيلندا , لذلك علي الشخص توثيق المؤهل الدراسى و معادلته حتي تستوفي كافة الشروط.

4- ان يكون لدي الشخص خبره علمية كافية فى مجال دراسته أو مجال مهنته لا تقل عن سنتين .

5- ضرورة اثبات ان الشخص يمتلك مبلغ 4200 دولار نيوزلاندي علي الاقل في حسابه و ذلك لضمان المعيشة والأقامة خلال مدة البحث عن عمل فى نيوزيلندا .

6- الحالة الصحية للشخص المتقدم يجب ان تكون جيدة و يخلو من الأمراض.

7- ان يمتلك الشخص وثيقة تأمين صحى معتمدة .

فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها

كيفية التقدم للحصول على الفيزا و موعد التقديم :

هذه التأشيرة تعتمد على سرعة التقدم اليها , ولا تعتمد على النقاط , و وعلي ذلك يجب أن تقوم بتجهيز جميع الأوراق المطلوبة قبل فتح باب التقديم في نيوزيلندا , والذى يكون عادة فى شهر نوفمبر من كل عام , و يتم الإعلان عن الموعد قبلها بفترة كافية , وعليه تقوم نيوزيلندا بفتح الموقع الخاص بالتقديم للحصول علي التأشيرة عبر الإنترنت, و عليك قدر المستطاع بالإسراع , حيث ان هناك مئات الآلاف الذين ينتظرون هذه الفرصة للتقديم .. وعند التسجيل عليك بتقديم كافة الوثائق و الشهادات اللازمة.

 مواقع للحصول علي وظائف في نيوزيلندا :

سجل في موقع jos.co.nz من هنــــــا , أو موقع seek.co.nz أضغط من هنــــــا ,تعرض تلك المواقع إعلانات عن أحدث الوظائف. وحيث تبحث نيوزيلندا عن المواهب المميزة، تتاح الوظائف في نيوزيلندا لمن يرغب في العمل الجاد.

ولمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الحكومة jobs.govt.nz أضغط من هنــــــا , والذي يوفر جميع الوظائف المتاحة الآن ومعلومات الحصول عليها.

قم بزيارة موقع edgazette.gov.nz أضغط من هنـــــا , يحتوي علي قائمة كبيرة بجميع الوظائف التعليمية المتاحة حاليا.

وموقع nz.indeed.com/jobs أضغط من هنــــــا .

Visa New Zealand / فيزا البحث عن عمل بنيوزلندا وكيفية الحصول عليها

1- التقديم علي تأشيرة نيوزيلندا بالتفصيل – فيزا عمل في نيوزيلندا أضغط من هنـــــا.

2- العمل في نيوزيلندا – أشهر مواقع للبحث عن عمل في نيوزيلندا أضغط من هنـــــا.

3- الدراسة في نيوزيلندا من حيث التخصصات والسكن والتأشيرة بعد الدراسة أضغط من هنــــــا .

4- اللجوء في نيوزيلندا – اجراءات اللجوء بنيوزيلندا أضغط من هنـــــا .

5- الهجرة الي نيوزيلندا – وأهم الطرق المتبعة للهجرة والعمل واللجوء في نيوزيلندا .أضغط من هنـــــا .

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها

انواع تأشيرات السفر لدخول باكستان ومتطلبات كلاً منها تختلف تأشيرة دخول باكستان بحسب الغرض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.