أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الشمالية / فنادق فاخرة في هاليفاكس – كندا

فنادق فاخرة في هاليفاكس – كندا


فنادق فاخرة في هاليفاكس – كندا

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (CAD). المبلغ المعروض(بـ USD) دولار أمريكي, (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

The Prince George Hotel-1

1725 Market Street, B3J 3N9 Halifax, Canada (هاليفاكس, كندا)

المستوي : ممتاز (4 نجوم )

يتميزهذا الفندق بكونه في قلب وسط مدينة هاليفاكس في نوفا سكوتيا أي على بعد 210 متر فقط من مركز سكوتيابانك, ويتيح غرف ضيوف فاخرة مع خدمات من الدرجة الممتازة, ومطعماً حاصل على جائزة.

كما يوفر وصول مباشر إلى مركز التجارة العالمي والمؤتمرات.

يوفر فندق Prince George مسبح داخلي وجيم. ويمكن للضيوف الاسترخاء  والمتعة بعد ممارسة التمارين الرياضية في أحد أفنية حديقة الفندق حيث يتوفر توصيل المرطبات والوجبات الخفيفة لبعث مزيد من الراحة والاسترخاء للضيوف.

توفر غرف الضيوف في فندق Prince George وسائل راحة متعددة مثل مراتب مزودة بطراحة وإنترنت لاسلكي مجاني.

ويتمتع الضيوف بتلفزيونات بشاشات مسطحة في الغرفة مع أفلام تدفع خارج الاسعار , فضلاً عن ألعاب الفيديو.

يفتح مطعم Gio ذو الـ 4 ماسات بفندق The Prince George أبوابه لتناول الغداء الممتاز والمتنوع من الاثنين إلى الجمعة, والعشاء من الاثنين إلى السبت. كما يمكن تناول الإفطار في التراس كل يوم , وتتوفر خدمة الغرف. ويتوفر كل من البار ومقهى ستاربكس في طابق اللوبي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة دوبلكس كوين مع سريري كوين لفردين US$195 دولار أمريكي

SAR 733 ريال سعودي

غرفة دوبلكس كوين مع سريري كوين ل3 أفراد US$210 دولار أمريكي

SAR 789 ريال سعودي

غرفة دوبلكس كوين مع سريري كوين ل4 أفراد US$225 دولار أمريكي

SAR 846 ريال سعودي

The Lord Nelson Hotel & Suites -2 

1515 South Park Street, B3J 2L2 Halifax, Canada (هاليفاكس, كندا)

المستوي : رائع ( 4 نجوم )

يقع هذا الفندق في هاليفاكس على بعد كيلومتر واحد من جامعة دالهوزي, ويضم مطعمًا في الموقع, كما يوفر خدمات من الدرجة الممتازة وغرف ضيوف أنيقة ومريحة وتقع الحدائق العامة في الجهة المقابلة للفندق.

يحتوي Lord Nelson Hotel & Suites على مركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل ومركز عصري للياقة البدنية أكثر من رائع, كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقسم الكونسيرج المفيد والذي يمكنه ترتيب كل ما يحتاجه الضيوف من خدمات النقل إلى حجوزات العشاء.

تتضمن غرف الضيوف في فندق Lord Nelson مرافق جيدة وترفيهية في الغرف مثل ألعاب الفيديو وخدمات الأفلام, كما يمكن للضيوف الأستفادة بلوازم الاستحمام من ماركة أفيدا الرائعة لتدلليل أنفسهم , وآلات لصنع القهوة في الغرفة مع شاي وقهوة بالمجان.

يقدم The Arms في Nelson Hotel & Suites الأكل الفاخروالأطباق المتنوعة , كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء في الفناء الصيفي الخارجي المطل على حدائق هاليفاكس العامة .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة صغيرة لفردين US$181 دولار أمريكي

SAR 679 ريال سعودي

غرفة ضيوف كلاسيكية كوين لفردين US$136 دولار أمريكي

 SAR 509  ريال سعودي

غرفة مزدوجة كلاسيكية لفردين US$136 دولار أمريكي

SAR 509 ريال سعودي

غرفة مزدوجة كلاسيكية   ل3 افراد US$151 دولار أمريكي

SAR 566 ريال سعودي

غرفة مزدوجة كلاسيكية ل4 افراد مع عرض مذهل لليوم US$166 دولار أمريكي

SAR 622 ريال سعودي

استديو بحجم كينج لفردين US$173 دولار أمريكي

SAR 650 ريال سعودي

استديو بحجم كينج ل3 افراد  US$189 دولار أمريكي

SAR 707 ريال سعودي

استديو بحجم كينج ل 4 أفراد US$204 دولار أمريكي

SAR 764 ريال سعودي

Best Western Plus Chocolate Lake Hotel-3

250 St. Margaret’s Bay Road, B3N 1J4 Halifax, Canada (هاليفاكس, كندا)

المستوي : رائع ( 3 نجوم )

يطل هذا الفندق على بحيرة شوكولات وتقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة التاريخي هاليفاكس وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار هاليفاكس الدولي, ويوفر الفندق مسبح داخلي.

يتميز فندق ويسترن بست لاك شوكولات بغرف أنيقة وجذابة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجات صغيرة وآلات لإعداد القهوة. وتتوفر غرف معينة مع إطلالات على بحيرة شوكولات الرائعة الجمال.

سيستمتع الضيوف في فندق ويسترن بيست لاك شوكلات بالمسبح الداخلي المتميز ذي المياه المالحة مع حوض الاستحمام الساخن ويمكنهم استخدام صالة الجيم وغرفة الألعاب , ويمكن للضيوف تناول وجبتهم المفضلة في المطعم .

تقع الحدائق الفيكتورية العامة على بعد 4 كم من فندق ويسترن بست لاك شوكولات, وتقع كل من قاعة Rebecca Cohn وقلعة هاليفاكس على بعد 10 دقائق بالسيارة

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كوين بسريرين كوين لفردين + طفلين تبدأ من US$121 دولار امريكي

SAR 455 ريال سعودي

غرفة مع سرير بحجم كوين ومطبخ صغير لفردين تبدأ من US$121 دولار امريكي

SAR 455 ريال سعودي

Comfort Hotel Bayer’s Lake-4

88 Chain Lake Drive, B3S 1A2 Halifax, Canada (هاليفاكس, كندا)

المستوي : ممتاز ( 3 نجوم )

يقع فندق باير في بحيرة الراحة ومجمع الأعمال وباير ومنطقة التسوق, بعد خمس دقائق فقط من حديقة المعرض وينابيع الجرانيت . تعد الإقامة في هذا الفندق فرحة وتضم العديد من الفرص لمشاهدة معالم المدينة من هذه المنطقة مع الشواطئ والخلجان وميلا من الشاطئ والمنارات.

هناك العديد من الخيارات للتسوق والمطاعم والترفيه في غضون دقائق من الفندق، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة إلى كوف بيغي والقرى الخلابة ونينبورج وماهون باي.

كما يبعد وسط المدينة التاريخي هاليفاكس ومرافق مينائها سوى على بعد 10 دقيقة بالسيارة منر الفندق.

يوفر هذا الفندق غرف مريحة مع وسائل الراحة الحديثة, وقاعة مؤتمرات, ومطعم متكامل الخدمات في الموقع وصالة. وتشمل المرافق الأخرى: خدمة مجانبة لاسلكية عالية السرعة, صحيفة يومية مجانية ومكالمات محلية مجانية.

لديك كل صباح وجبة الإفطار الكامل من الخيارات الساخنة المفضلة , مما يجعل وجبة الإفطار في نزل الراحة وسيلة مثالية لتبدأ يومك. تتمتع لدينا وجبة إفطار ساخنة مجانية ويضم البيض واللحوم واللبن والفواكه الطازجة والحبوب وأكثر من ذلك, بما  النكهات الساخنة.

والمسافرين من رجال الأعمال يوفر راحة مركز لرجال الأعمال في الموقع مع جهاز الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت بكل سهولة , يتميز فندق Comfort Hotel بغرفة التمارين الرياضية وحوض سباحة داخلي.

وتشمل غرف الضيوف أفران ميكروويف ومكاوي, طاولة الكي, مجففات الشعر, والة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة / البلازما مع التلفزيون عالي الجودة بالكابل . تحتوي بعض الغرف على أحواض استحمام دوامة الشكل للمزيد من الراحة والأستجمام .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كوين بسريرين كوين – لغير المدخنيين لفردين + طفلين US$121 دولار أمريكي

SAR 452 ريال سعودي

Quality Inn & Suites Bayer’s Lake-5

980 Parkland Drive, B3M 4Y7 Halifax, Canada (هاليفاكس, كندا)

المستوي : جيد جدا ( 3 نجوم )

يقع Quality Inn & Suites Bayer’s Lake على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة هاليفاكس التاريخية, ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الرائعة والنقاط المثيرة للاهتمام في المنطقة بما في ذلك متحف المحيط الأطلسي وكازينو نوفا سكوتيا. كما يقع فندق هاليفاكس هذا على مقربة من جامعة جبل سانت فنسنت وجامعة دالهوزي.

يوفر وسط مدينة هاليفاكس المعارض الفنية والمتاحف والكنائس التاريخية والمحلات المتخصصة والمقاهي على جانب الممشى والنوادي الليلية المفعمة بالحيوية الساحرة . وتعتبر الأحداث الرياضية والمسارح الحية أنشطة شعبية لدى الجميع والسياح خاصا والسكان المحليين.

توجد مجموعة متنوعة من المطاعم واستراحات الكوكتيل في المنطقة المحيطة يمكنك اختيار مايحلو لك .

يمكن لضيوف فندق هاليفاكس الاستمتاع بالعديد من المرافق بما في ذلك وجبة إفطار بشكل يومي كونتيننتال ديلوكس مجانية , ومواقف مجانية لصف السيارات وصحيفة يومية مجانية وخدمة إنترنت مجانية عالية السرعة ومكالمات محلية مجانية.

و يضم الفندق مسبح داخلي مع زلاقة مائية رائعة لمزيد من اللهو طولها 23.4 متراً وسبا نهاري في الموقع وغرفة للتمارين الرياضية وغرفة للألعاب.

تحتوي جميع غرف الضيوف الفسيحة في فندق هاليفاكس على أفران ميكروويف وثلاجات ومكواة وطاولة كي الملابس ومجفف الشعر وآلة صنع القهوة. كما تحتوي بعض الغرف على مكاتب لرجال الأعمال وأحواض استحمام مساج.

كما أن جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستمتاع بوسائل الراحة الإضافية مثل خدمات النسخ والفاكس ومركز رجال الأعمال و4 غرف خاصة للاجتماعات تتسع للمجموعات المكونة من 250 شخص كحد أقصى وتناسب معظم الفعاليات ووظائف الأعمال.

تتوفر مرافق لغسيل الملابس تعمل بقطع النقود المعدنية وخدمات التنظيف لمزيد من الراحة للضيوف. كما يتوفر موقف فسيح لصف السيارات في الموقع.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كوين بسريرين كوين – لغير المدخنيين لفردين + طفلين US$99 دولار أمريكي

SAR 370 ريال سعودي

غرفة كوين لغير المدخنيين لفردين + طفلين US$106 دولار أمريكي

SAR 399 ريال سعودي

nn on the Lake, an Ascend Hotel Collection Member-6

3009 Highway 2, B2T 1J5 Bedford, Canada (Bedford, كندا)

Bedford (17.5 km من هاليفاكس)

المستوي : رائع ( 4 نجوم )

يتميز هذا النزل الرائع بتصميم معماري فرنسي, ويقع في بلدة Fall River في مدينة Nova Scotia, ويضم مطعم في الموقع. كما يقع على بعد 10 دقائق عن مطار Halifax Stanfield الدولي , ويوفر خدمة نقل مكوكية يومية.

تضم جميع غرف الضيوف في Inn on the Lake شرفة خاصة أو فناء مع إطلالات متميزة على المتنزه أو منطقة المسبح. كما تحتوي جميع الغرف على مرافق خاصة لصنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم Fall River Inn on the Lake مطعم Encore وحانة Oliver’s التي تقدم الأطباق الصغيرة الخفيفة والمقبلات والكوكتيلات. ويحتوي كل مطعم على مدفأة مع مناطق جلوس مريحة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح في الهواء الطلق.

يبعد Inn on the Lake مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن وسط مدينة Halifax. ويقع هذا النزل على ضفاف بحيرة Thomas, وتحيط به 4 فدانات من المتنزهات الخضراء كما يضم شاطئ خاص للمتعة والأسترخاء .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة كينج +باحة لفردين US$109 دولار أمريكي

SAR 407 ريال سعودي

غرفة دوبلكس كينج + باحة لفردين US$120 دولار أمريكي

SAR 450 ريال سعودي

غرفة سوبيريور كينج مع شرفة بإطلالة لفردين US$135 دولار أمريكي

SAR 506 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الزواج من صربيا-الأوراق المهمة لإتمام الزواج من صربيا

الزواج من صربيا-الأوراق المهمة لإتمام الزواج من صربيا

الزواج من صربيا-الأوراق المهمة لإتمام الزواج من صربيا زواج الأجنبي من صربيا , يعد الزواج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.