أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق فاخرة في بورتيماو – البرتغال

فنادق فاخرة في بورتيماو – البرتغال


فنادق فاخرة في بورتيماو – البرتغال

Bela Vista Hotel & Spa – Relais & Chateaux-1

(بورتيماو, البرتغال) Av. Tomas Cabreira Praia da Rocha, 8500-802 Portimão, Portugal

المستوي : رائع (5 نجوم)

يحتل فندق Bela Vista مبنى تاريخي فخم ,وهو ضمن سلسلة فنادق ريليه & شاتو , ويوفر مكان إقامة بوتيكي على منحدرات Praia da Rocha, حيث يمكن للنزلاء التمتع بمنطقة الشاطئ الخاصة والمباشرة بمكان الإقامة ويعتبر فندق Bela Vista هو الأول في إقليم Algarve.

يتألف فندق Bela Vista من 3 منازل منفصلة, تتميز كل منها بتصميم فريد , وتتميز جميع الغرف بتصميم على الطراز البحري وتوفر معظمها إطلالات على المحيط الأطلنطي من الشرفات الخاصة, وتشتمل وسائل الراحة على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يتوفر خيار تناول الطعام في الهواء الطلق في تراس المطعم حيث الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في المساء, كما توفر قائمة الطعام المأكولات البرتغالية والمأكولات من Algarve, وتستكملها بقائمة للمشروبات المتنوعة.

يبعد المرسى الجديد في Portimão مسافة 800 متر, كما يمكن استئجار الدراجات لاستكشاف المنطقة المحيطة, ويمكن الوصول إلى مطار Faro الدولي في غضون ساعة واحدة من Bela Vista Hotel & Spa.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة كلاسيكية مع أطلالة علي الحديقة \ المدينة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$155 دولار أمريكي

SAR 579 ريال سعودي

غرفة سوبيريور بسرير مزدوج مع طلة جانبية علي البحر لفردين US$174  دولار أمريكي

SAR 652 ريال سعودي

غرفة دوبلكس مزدوجة مع طلة علي البحر لفردين US$198 دولار أمريكي

SAR 742 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مطلة علي البحر لفردين US$241 دولار أمريكي

SAR 905 ريال سعودي

جناح جونيور لفردين US$290 دولار أمريكي

SAR 1,086 ريال سعودي

جناح بشرفة مطل علي البحر لفردين US$362 دولار أمريكي

SAR 1,358 ريال سعودي

Penina Hotel & Golf Resort-2

(بورتيماو, البرتغال) PO Box 146 – Penina, 8501-952 Portimão, Portugal

المستوي : جيد جدا (5 نجوم)

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم داخل حدائق واسعة في مدينة الغارف على بعد 5 كم من مدينتي بورتيماو ولاغوس. ويوفر Penina Hotel & Golf Resort مجموعة مختارة من الألعاب الرياضية والمرافق الترفيهية, بما في ذلك 3 ملاعب للغولف ومسبح كبير في الهواء الطلق.

تمتلئ الغرف في Penina Hotel & Golf Resort بالضوء الطبيعي, وتحتوي على أسرة فخمة مع بياضات أسرة ساطعة. وتؤدي بعضها إلى الشرفات وتحتوي على مناطق للجلوس. ويطل العديد منها على منطقة المسبح.

تشمل المرافق الترفيهية الفاخرة علاجات المساج والساونا ومركز اللياقة البدنية المجهز  جيدا و5 ملاعب للتنس في الموقع. ويوفر Penina Hotel & Golf Resort للضيوف الصغار نادي للأطفال, الذي يقدم برامج أسبوعية مع مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية والرياضية.

تتوفر 5 مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات البرتغالية والإيطالية والعالمية. ويتم تقديم قوائم للأطفال وأمسيات ذات مواضيع خاصة. وتقدم البارات الـ4 الموجودة في الموقع الوجبات الخفيفة والكوكتيلات.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية. ويقع كل من شاطئ ألفور ومركز كونتينانت للتسوق على بعد 5 دقائق بالسيارة من Penina Hotel & Golf Resort.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة مزدوجة أو توام مطلة علي الجبل لفردين مع عرض مذهل لليوم US$101 دولار أمريكي

SAR 378 ريال سعودي

غرفة مزدوجة أو توام مطلة علي المسبح لفردين مع عرض مذهل لليوم US$121 دولار أمريكي

SAR 455 ريال سعودي

استديو بشرفة واطلالة علي المسبح لفردين + طفل US$130 دولار أمريكي

SAR 487 ريال سعودي

غرفة مزدوجة او توأم مع باقة الغلف مع اطلالة علي الجبل لفردين US$150 دولار أمريكي

SAR 563 ريال سعودي

غرفة عائلية ل4 افراد مع اطلالة علي الجبل وعرض مذهل لليوم US$190 دولار أمريكي190 دولار أمريكي

SAR 716 ريال سعودي

جناح جونيور واطلالة علي المسبح لفردين + طفلين US$219 دولار أمريكي

SAR 821 ريال سعودي

غرفة مفردة مطلة علي الجبل لفرد مع عرض مذهل لليوم US$85 دولار أمريكي

SAR 318 ريال سعودي

 

Areias da Rocha by amcf-3

(بورتيماو, البرتغال) Rua do Luar, 8500-367 Portimão, Portugal

المستوي : جيد

يعتبر Areias da Rocha مجمع شقق الغارف ويقع على بعد 300 متر من Praia da Rocha وذلك بالقرب من شاطئ Três Castelos. يحتوي مكان الإقامة على مسبح في الهواء الطلق وأجهزة الصراف الآلي في الموقع ومواقف مجانية لصف السيارات.

تحتوي الشقق المكيفة الواسعة في Areias على شرفة مع إطلالة على الحديقة وتلفزيون وأريكة. تتضمن خصائص عازلة للصوت ايضاً في الحمام الخاص المزود بحوض استحمام وتوفر خدمة الواي فاي بالمجان.

يمكن للضيوف إعداد وجباتهم في أوقات الفراغ الخاصة بهم في المطبخ المجهز بالكامل ,والذي هو كامل مع فرن وثلاجة وميكروويف وأدوات المطبخ. يوجد العديد من خيارات المطاعم بالقرب من منطقة الشاطئ, حيث يتم التركيز على الأطباق التخصصية المحلية من الأسماك.

يوفر Areias da Rocha العديد من الأنشطة للضيوف لكي يستمتعوا بأوقات فراغهم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمباراة التنس في الملعب واستئجار دراجة أو سيارة مقابل تكلفة إضافية لزيارة المنطقة المحيطة.

يوفر مكان الإقامة أيضا خدمات مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية للضيوف الذين يصطحبون أطفالهم بالإضافة الى الإستخدام المجاني للملعب.

يقع مطار فارو الدولي على بعد 50 دقيقة بالسيارة من Areias da Rocha. يتم توفير خدمة نقل مكوكية إلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

شقة من غرفة نوم واحدة ل4 افراد مع شرفة واطلالة علي الحديقة وعرض مذهل لليوم  US$103 دولار أمريكي

SAR 386 ريال سعودي

Morgado Golf & Country Club-4

(بورتيماو, البرتغال) Morgado do Reguengo Resort, 8501-912 Portimão, Portugal

المستوي : جيد جدا (4 نجوم)

وتحيط مورجادو جولف آند كانتري كلوب بواسطة ملاعب الغولف ويطل على جبل مونشيكي. يحتوي هذا الفندق ذو ال 4 نجوم على 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق , وهو من ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات ناو , ويوفر مطعم جيد ويشمل بوفيه إفطار. واي فاي المجانية في جميع المناطق.

تحتوي جميع الغرف على شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل وحمام خاص وطلة مذهلة على المناطق المحيطة بها.

يمكن للنزلاء تجربة العديد من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم بوفيه متنوع من الفندق. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح .

ويحيط الفندق من قبل اثنين من 18 حفرة للغولف, ويعتبر مثالي لهواة الغولف. لعبة غولف أكاديمية وبيت النادي تأجير المعدات , وكذلك تقدم دروس فردية أو جماعية للغولف.

هناك 2 مسابح في الهواء الطلق مع سطح مشمس المجاور ,و 2 حمامات ضحلة للأطفال. هناك أيضا شرفة الشمس مريحة  لهواة التشمس أمام كل واحد من حمامات السباحة المنعشة.

مركز بورتيماو على بعد 20 دقيقة بالسيارة, ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والحانات. الشهير روشا شاطئ يبعد 23 دقيقة بالسيارة وهي منطقة سياحية شهيرة في الجرف. ألفور يبعد 23 دقيقة بالسيارة بينما آريس بورتيماو مارينا تقدر ب 14 كم. البوفيرا يضم الكثير من الشواطئ المعروفة, ويبعد 35 دقيقة بالسيارة.

مورجادو جولف آند كانتري كلوب يضم برنامج ترفيهي للأطفال في نادي الأطفال ومجموعة متنوعة من العروض في الليل. يقع على بعد 51 دقيقة بالسيارة من مورجادو جولف آند كانتري كلوب مطار فارو الدولي.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

غرفة قياسية مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$97 دولار أمريكي

SAR 362 ريال سعودي

غرفة سوبيريور مزدوجة لفردين مع شرفة وإطلالة US$107 دولار أمريكي

SAR 402 ريال سعودي

غرفة دوبلكس لفردين مع شرفة وإطلالة US$113 دولار أمريكي

SAR 423 ريال سعودي

غرفة دولكس ل4 افراد مع شرفة واطلالة وعرض مذهل لليوم US$198 دولار أمريكي

SAR 744 ريال سعودي

Rochatower Apartment-5

(بورتيماو, البرتغال) Rua do Sol, Três Castelos, Lote 5, 8.ºF, 8500-310 Portimão, Portugal

المستوي : جيد

توفر شقة Rochatower إمكانية الوصول إلى مسبح في الهواء الطلق, وهي شقة من غرفة نوم واحدة تقع على بعد 100 متر من شاطئ برايا دا هوشا. وتوفر مواقف مجانية لصف السيارات وإطلالة جانبية على البحر من الشرفة المفروشة.

تشمل الشقة المكيفة شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل في غرفة المعيشة, وتشمل سرير أريكة. وتحتوي غرفة النوم على سرير مزدوج وسرير أريكة, ويضم الحمام مقصورة دش عصرية.

يمكن للضيوف استخدام مطبخ صغير مجهز لإعداد وجبات الطعام والتمتع بها على المنضدة الفاصلة بين المطبخ الصغير وغرفة المعيشة. وتقع المطاعم على بعد خطوات قليلة.

يقع Praia da Rocha Strip على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من Rochatower, ويبعد كازينو الغارف مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

تبعد محطة بورتيماو للقطار مسافة 4.3 كم عن شقة Rochatower.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (€). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي .متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

شقة من غرفة نوم واحدة لفردين مع شرفة واطلالة US$86 دولار أمريكي

SAR 322 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي يحق للمهاجر في الأوروغواي او الحاصل علي إقامة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *