أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / فنادق رخيصة وأقتصادية في نورويتش – المملكة المتحدة

فنادق رخيصة وأقتصادية في نورويتش – المملكة المتحدة


فنادق رخيصة وأقتصادية في نورويتش – المملكة المتحدة

ستدفع للفندق بعملة الفندق المحلية (£). المبلغ المعروض (بـ USD) دولار أمريكي , (بـ SAR) ريال سعودي متغير وقائم على سعر صرف العملة اليوم.

BEST WESTERN Brook Hotel-1

2 Barnard Road, Bowthorpe, Norwich, NR5 9JB, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد (3 نجوم)

يقع الفندق ذو فئة ال 3 نجوم BEST WESTERN Brook Hotel بالقرب من ساحة نورفولك للمعارض ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة الطريق السريع A47. ويوفر خدمة الواي فاي للضيوف ومواقف مجانية لصف السيارات في الموقع.

تأتي الغرف في فندق Brook مع مجفف شعر ومرافق خاصة لصنع الشاي و القهوة ولوازم إستحمام جيدة ومجانية وحمامات داخلية. تحتوي بعض الغرف على تكييف هواء وبعضها يسمح بأستقبال الحيوانات الأليفة.

يمكن لضيوف BEST WESTERN Brook Hotel الاسترخاء في صالة وبار. تتوفر أيضا منطقة الفناء لتناول الطعام في الهواء الطلق في الأشهرالدفئة ويضم حديقة جميلة توفر جلسات متميزة.

يقدم مطعم الفندق مجموعة مختارة من قوائم اللحوم والاطباق الانتقائية. كما يتوفر أيضاً وجبة إفطار شهية وشاي تقليدي ما بعد الظهر.

يبعد فندق The Brook مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة عن وسط مدينة نورويتش, ويتوفر في المنطقة المحيطة بالفندق عدة قرى ذات مناظر خلابة, بينما يبعد ساحل مدينة غريت يارموث مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن هناك.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم لفردين مع عرض مذهل تبدأ من US$97 دولار أمريكي

SAR 363 ريال سعودي

غرفة توأم لفرد مع عرض وفر تبدأ من US$123 دولار أمريكي

SAR 462 ريال سعودي

غرفة مزدوجة مع عرض مذهل تبدأ من US$97 دولار أمريكي

SAR 363 ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفرد مع عرض وفر تبدأ من US$123 دولار أمريكي

SAR 462 ريال سعودي

غرفة عائلية قياسية ل4 افراد US$108 دولار أمريكي

SAR 403 ريال سعودي

MJB Norwich-2

Earlham Road, Norwich, NR2 3DB, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

يقع ضمن سلسلة فنادق إم جي بي, يحتوي MJB Norwich على غرف وشقق فندقية في مركز مدينة Norwich ويقدم لضيوفه أماكن للإقامة بمعايير قياسية وبأسعار اقتصادية مريحة للجميع , ويمكن للضيوف الحصول على غرفة فندقية أو شقة في واحد من 3 مواقع حول منطقة Mount Pleasant في Norwich.

تتضمن أماكن الإقامة MJB على غرف فندقية مريحة وشقق بالخدمة الذاتية أنيقة ,كما تحتوي على حمام خاص وتلفزيون وراديو, ويحتوي بعضها على مطبخ ومناطق للجلوس. ويمكن الحصول على غرفة فندقية أو شقة في واحد من 3 مواقع مختلفة.

تقع العقارات في مجموعة من المباني التاريخية على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مركز Chapelfield للتسوق, وتقع جميع أماكن الإقامة في منطقة سكنية هادئة على بعد 800 متر من حي الكاتدرائية في Norwich.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة توأم أو مزدوجة مع عرض مذهل لليوم US$75 دولار أمريكي

SAR 281 ريال سعودي

غرفة ثلاثية كلاسيكية ل4 افراد مع عرض مذهل لليوم US$95 دولار أمريكي

SAR 357 ريال سعودي

MJB Norwich The Plantation Hotel-3

2-6 Earlham Road, Norwich, NR2 3DB, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

يقع فندق MJB Plantation على بعد أقل من 1.6 كم من مركز المدينة نورويتش, وهو مبنى مدرج من الدرجة الثانية مع 12140 متر مربع من الحدائق الفيكتوري. وسوف تحصل بالقرب من كاتدرائية نورويتش الرائعة على غرفة في واحدة من 3 مواقع حول جبل رائع متميز , وتضم جميعها مواقف مجانية لصف السيارات.

تتميز جميع الغرف في فندق Plantation باستخدام الألوان المحايدة والمفروشات الخشبية. وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام داخلي وتلفزيون ومرافق لصنع الشاي والقهوة بامجان. كما تحتوي بعض الغرف على مشغل دي في دي.

ويمكنهم الحصول على غرفة في فندق في أحد المواقع الثلاثة المختلفة. التي تقع إلى محطة نورويتش للسكك الحديدية على بعد 1.6 كم من الفندق .

ويمكن الوصول إلى مركز Chapelfield للتسوق في غضون 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام. يحتوي طريق أمير ويلز المشهور بالحياة الليلية الصاخبة, على عدد من الأندية الليلة ويقع على بعد أقل من 1.6 كم من الفندق.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة لفردين مع عرض مذهل لليوم US$86 دولار أمريكي

SAR 322 ريال سعودي

غرفة توأم مع حمام لفردين مع عرض مذهل لليوم US$86 دولار أمريكي

SAR 322 ريال سعودي

MJB Norwich The Lodge Hotel-4

80 Unthank Road, Norwich, NR2 2RW, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

يقع فندق The Lodge على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة نورويتش التاريخي, حيث يوجد سوق رائع ومجموعة كبيرة من البارات, ويوفر غرف فندقية في موقع من 3 مواقع متميزة حول منطقة ماونت بليزينت في نورويتش.

تتميز الغرف في MJB Norwich The Lodge Hotel بديكور بسيط وتقليدي. وتحتوي كل منها على تلفزيون وتضم حمام داخلي. ويمكن الحصول على غرفة فندقية أو شقة في واحد من 3 مواقع مختلفة.

تعد مدينة نورويتش هي مدينة اليونسكو الوحيدة للأدب في إنجلترا, حيث عمل فيها الكثير من الكتاب الشهيرين أو درسوا فيها, بما في ذلك انجيلا كارتر وكازو ايشيجورو.

يمكن الوصول إلى محطة نورويتش للسكك الحديدية في غضون حوالي 5 دقائق بالسيارة, وتقع جامعة لشرق أنجليا على بعد أقل من 4.8 كم من المبنى. وتتوفر الحانات الصغيرة والمطاعم الكبيرة في قلب مدينة نورويتش, كما يتوفر مركزين للتسوق بأمكانك الوصول اليهم بسهولة.

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة مزدوجة مع عرض مذهل لليوم US$78 دولار أمريكي

SAR 292 ريال سعودي

غرفة توأم مع عرض مذهل لليوم US$78 دولار أمريكي

SAR 292 ريال سعودي

Central Hotel-5

8-9 Riverside Road, Norwich, NR1 1SQ, United Kingdom (نورويتش, المملكة المتحدة)

المستوي : جيد جد

يقع فندق Central بجانب نهر وينسوم , على بعد أقل من 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة نورويتش للسكك الحديدية, وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام عن هناك.

تحتوي جميع غرف فندق Central على جهاز تلفزيون مع قنوات عرض مجانية ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

يتم تقديم وجبة إفطار إنجليزية متكاملة مقابل رسوم ايضافية منفصلة, ​​وتتوفر العديد من المطاعم ضمن مسافة قصيرة مشيا علي الاقدام .

يمكن الوصول إلى مناطق التسوق الرئيسية والحياة الليلية وملعب نوريتش سيتي لكرة قدم في غضون 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق, وتبعد كاتدرائية نورويتش مسافة 800 متر, وتشتمل على محل لبيع الهدايا ومقهى يوفر الكعك المحلي الصنع .

أسعار الغرف لليوم الواحد :

غرفة فردية صغيرة مع حمام مشترك لفرد US$62 دولار أمريكي

SAR 234 ريال سعودي

غرفة مفرد لفرد US$70 دولار أمريكي

SAR 263 ريال سعودي

غرفة توأم لفردين US$101 دولار أمريكي

SAR 380  ريال سعودي

غرفة مزدوجة لفردين US$101 دولار أمريكي

SAR 380  ريال سعودي

غرفة ثلاثية ل3 افراد مع عرض مذهل لليوم US$133 دولار أمريكي

SAR 497 ريال سعودي


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي يحق للمهاجر في الأوروغواي او الحاصل علي إقامة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *