أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / تحديثات لفندق فورسيزون جورج الخامس في باريس

تحديثات لفندق فورسيزون جورج الخامس في باريس


تحديثات لفندق فورسيزون جورج الخامس في باريس

فندق فورسيزون جورج الخامس في باريس يجري تديثات تبلغ قيمتها حوالي 50 مليون يورو ..

– حيث أعلنت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية , والذي يمثل رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة المالكة لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية ( الامير وليد بن طلال ) عن قيام الشركة بتنفيذ برنامج اعادة استثمار بفندق فورسيزون جورج الخامس والذي يقع في باريس عاصمة فرنسا بقيمة 50 مليون يورو , بهدف القيام بتحديثات في اجنحة الفندق الفخمة , وانشاء مطعم جديد يليق بالفندق , ومنتجع صحي راقي , وقاعات اجتماعات لرجال الاعمال ..

– وصرح الأمير وليد بن طلال ان فرنسا سوف تظل من أكثر المناطق الحيوية التي تركز عليها الشركة لتوجيه استثماراتها الاجنبية , نظرا لتاريخها القديم ومكانتها السياحية .. كما أعرب عن سعادة الشركة بشراكتها مع مجموعة البنوك الفرنسية في هذا الاتفاق ..

– وأكدت الشركة في تصريح لها عن نجاحها في اعادة تمويل قرض بقيمة 350 مليون يورو من مجموعة البنوك الفرنسية لصالح فندق فورسيزون جورج الخامس بباريس ..

تحديثات لفندق فورسيزون جورج الخامس في باريس


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي يحق للمهاجر في الأوروغواي او الحاصل علي إقامة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *