أخبار عاجلة

الرئيسية / آسيا / برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا


برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

يعتبر شهر العسل للعرسان أجمل فرصة للاحتفال بزواجهما والأستماع بأوقاتهما سويا بعيدا عن صخب الحياة اليومية وضجيج العالم .. وعندما يحاول العروسان اختيار وجهتهما المفضلة للحصول علي رحلة سعيدة موفقة .. فإن وفرة اماكن سفر الأزواج في العالم لم تجعل الأختيار أمbرا صعبا ومحيرا .. ولكن تبقي الجزر هي من أفضل المقاصد السياحية لقضاء شهر العسل , ومن بين أفضل جزر شهر العسل في العالم جزيرة بالي التي تحتل أكبر مكانة من حيث الجمال في أندونيسيا فهي جنة الجزر الأستوائية .. ومما لاشك أن مدينة بالي أصبحت من المقاصد العالمية لقضاء شهر العسل بفضل ما تقدمه منتجعاتها من خدمات تصل إلى درجة الرفاهية الكاملة بالإضافة إلى توسط المدينة للعديد من المناطق السياحية و الشواطئ و الأثار التاريخية مما يجعل من قضاء شهر عسل في إندونيسيا تجربة سياحية مكتملة لا يكاد ينقصها شيء.

Honeymoon Program in Bali, Indonesia

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا
برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

سنتناول هنا برنامج مقترح للأنشطة التي يمكن أن يقوم بها المتزوجون حديثاً في بالي أثناء شهر العسل:-

منتجع / ميليــــا بالي Melia Bali

منتجع ميليا بالي  Melia Bali منتجع متميز وغاية في الرقي والأناقة وهو ملاذ العرسان المثالي في جزيرة بالي بأندونيسيا والتي هي من أجمل جزر شهر العسل .. حيث يتمتع المنتجع بجمال الطبيعة وسحر أجوائها التي تنعش النفس وتضفي علي الرحلة الرومانسية الفياضة .. ويطل المنتجع علي شاطئ نوسا دوا _ Nusa Dua فهو من أجمل الأماكن لسفر الأزواج للاستمتاع بشهر عسل متميز حيث وجهة الشاطئ فريدة من نوعها لما توفره من مقومات الرومانسية والهدوء وأجواء شهر العسل التي يأتي من أجلها العروسان من كافة أنحاء العالم .. والمنتجع نجده يحتل مساحة شاسعة من الحدائق الأستوائية ويضم بركة سياحية ضخمة علي شكل بحيرة متعرجة علي طول مساحات الحدائق الفسيحة والتي تجسد طبيعة جزيرة بالي.

جلسات التدليك التقليدية

يتعرض الزوجان لكثير من الضغط البدني و النفسي قبل الزفاف مما يجعلهما في حاجة إلى جلسات استرخاء و استجمام يمكن الحصول عليها بالتأكيد في بالي ..حيث ينتشر التدليك بالطرق التقليدية القديمة التي تعمل على راحة الجسم و الروح معاً, ثم يمكن استخدام برامج المراكز الصحية المتوفرة في كل المنتجعات و الفنادق.

العشاء الرومانسي

توجد الكثير من الأفكار لتناول عشاء رومانسي في بالي إذ تمتلئ المدينة بالأماكن الشاعرية اللطيفة و المناظر الطبيعية الساحرة فيمكن تناول الطعام على أحد الشواطئ على ضوء القمر أو على أضواء الشموع في أحد المطاعم المطلة على المياه مباشرة أو الحصول على فرصة لتناول الطعام علي متن أحد المراكب التي تطفو علي المياة.

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا
برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

رحلة بحرية طويلة

الكروزات أو الرحلات البحرية لاتزال هي الخيار المفضل لكثير من المتزوجين حديثاً , حيث توفر لهم الابحار في المياه بعيداً عن صخب اليابسة فرصة الاقتراب الحميم و التعرف عن قرب على بعضهما البعض في ظل أوضاع رومانسية كالسماء و الماء و المناظر الطبيعية الساحرة مع إمكانية كسر روتين الرحلة بزيارة بعض الجزر القريبة أو ممارسة بعض الرياضات المائية.

 

التجول في مدرجات مزارع الأرز

التجول و المرح و اللعب يحتاج إلى أماكن ذات خصوصية في نفس الوقت ذات طبيعة ساحرة وهذه المواصفات تنطبق جميعاً علي المرتفعات المدرجة المزروعة بالأرز التي تحيط بمدينة بالي ,حيث يمكن للزوجين اللهو والجري و التسابق وسط المساحات الخضراء الواسعة وبعض الأثار القديمة.

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا
برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

جولات الدراجات

القيام برحلة على الدراجات امر ممتع وشيق في نفس الوقت لاستكشاف مدينة بالي أو بعض القرى الريفية أمر ممتع حقاً ويعزز من التقارب بين الزوجين خاصة إذا قصدا الذهاب إلى أماكن مجهولة و استمتعا بأجواء الطرق و المزارع الشاسعة !!

 

زيارة المعالم التاريخية

يمكن أيضاً للمتزوجين حديثاً أثناء قضاء شهر العسل في بالي أن يتمتعا بمشاهدة وجهة أثرية تاريخية ومتميزة, بزيارة العديد من المعالم الأثرية القديمة الموجودة حول المدينة واكتشاف أشهر المعالم السياحية في مدينة بالي الشهيرة.

Ubud

برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا
برنامج لقضاء شهر العسل في بالي _ إندونيسيا

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكر للمتابعة .


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل

لم الشمل العائلي في باكستان والإجراءات والمتطلبات اللازمة بالتفصيل الإقامة والعمل في باكستان من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.