أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك

استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك


استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك

مملكة الدنمارك , هي واحدة من دول منطقة الشنغن , وهي بلد جميل ومتحضر ويحظي بطبيعة ساحرة وفرص معيشة رائعة , ولكي يتم الشخص من الوصول الشرعي إليها , فلابد من الحصول علي تأشيرة شنغن الدنمارك قبل الوصول .. وتكلمنا في مقال سابق حول فيزا الدنمارك وكيفية الحصول علي شنغن الدنمارك , وستجدون رابط المقال بالأسفل للإطلاع عليه .. واستكمالاً لهذا المقال سوف يدور هذا المقال عن أهم الأستفسارات التي تأتي من الزوار حول استخراج فيزا الدنمارك .. وان كان لديك أي استفسار بعدما تتطلع علي هذا المقال , نحن نرحب بذلك , ويمكنك طرحه في اسفل المقال وسوف نرد عليه في أسرع وقت ..

استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك - شنغن الدنمارك
استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك

أبرز الإستفسارات التي طرحت حول تأشيرة شنغن الدنمارك  :

هل يمكن العمل في الدنمارك بتأشيرة السياحة ؟

تأشيرة السياحة في الدنمارك لا تسمح لحامليها امكانية العمل في الدنمارك , ولكن عن طريق تأشيرة ‏السياحة الدنماركية يمكنك خلال المدة المحددة زيارة ‏المعالم السياحية و يمكن ايضا العلاج في الدنمارك السياحة في الدنمارك , وإنها أعمال سريعة قد تكون مشتركة بينك وبين مواطن دنماركي او مقيم في الدنمارك , ومن ثم الخروج من الدنمارك في الوقت المحدد للفيزا تجنباً لكسر الفيزا (شروط الدخول والخروج) .. ‏أما عن العمل في الدنمارك فبتأكيد يختلف تماما عن الدخول لغرض زيارة المعالم والسياحة ,  ومن يريد العمل في الدنمارك , عليه البحث عن وظيفة بالدنمارك قبل سفره إليها ومن خلال عقد العمل سوف يتمكن من استخراج فيزا عمل بالدنمارك , كما يمكنه الإطلاع على أهم الوظائف والمهن المطلوبة في الدنمارك من خلال مقال سابق (فرص عمل في الدنمارك حسب المهارات) ستجدون رابطه بأسفل المقال ..

هل يمكن تقديم طلب اللجوء الإنساني بعد الوصول ؟

يمكن لأي شخص التقدم بطلب لجوء إنساني إلى مملكة الدنمارك طالما يمتلك فيزا دخول , ومتي وصل الي مطار الدولة يمكنه طلب اللجوء بدون أي اعتراض من السلطات, وقبل ان يفكر الشخص في طلب اللجوء في الدنمارك ينبغي أن يتوفر لدىه شروط الحصول على اللجوء الإنساني في المملكة , وهذه الشروط تتمحور حول مدي الخطر والعذاب الذي تعرض له طالب اللجوء والحماية في البلد كـ التعرض للقتل أو السجن او التعذيب أو التنكيل به نتيجة للعوامل الآتية :

الانتماء الديني او العرقي .

اختلاف الميول الجنسية.

الآراء والمشاركة السياسية.

الحروب المستمره في وطنه والنزاعات المسلحة.

تغييره للدين والعقيده , ولديه أفكار إلحادية مخالفه للمجتمع .

بسبب العنصرية في اللون أو الجنس .

وللاطلاع علي على المزيد يمكنك الدخول علي مقالات اللجوء على موقعنا , وطرح ماتريد من استفسارات في قسم التعليقات أسفل المقال ..

استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك

ما هي الدول العربية التي يجب علي مواطنيها الحصول على فيزا للدنمارك قبل الوصول ؟

جميع الدول العربية يستوجب علي مواطنيها استخراج فيزا شنغن الدنمارك قبل زيارة ‏مملكة الدنمارك .. ماعادا دولة الإمارات العربية المتحدة , فهي الدولة العربية الوحيدة التي يتمكن مواطنيها من الدخول اي دولة تقع في منطقة شنغن بدون فيزا دخول , والجدير بالذكر هنا ان دولة الإمارات العربية تحظي بجواز سفر عالمي من الدرجة الأولي ,وحتي العام الماضي كان جواز سفر دولة الإمارات أقوي جوازات السفر بالعالم كله .. وبناءً علي ذلك فقد تم إعفاء مواطنيها من الحصول علي تأشيرة الدخول قصيرة الأمد لغرض السياحة والعلاج وماشابه ذلك .. و بقية مواطنو الوطن العربي من مختلف الجنسيات علي مواطنيها ضرورة الحصول على فيزا شنغن / visa schengen  قبل الزيارة .

‏الغرض من شنغن الدنمارك ؟

يتم إستخدم الفيزا ‏الشنغن لغرض السفر والوصول إلى مملكة الدنمارك لكي يتمكن الزائر من التمتع بمشاهدة المعالم السياحية الجميلة التي تحظي بها المملكة , أو من خلال تأشيرة الشنغن يمكنه دخول المملكة لغرض العلاج , كما يمكن الوصول لهدف إنها أعمال قصيرة وسريعة .. و مدة تأشيرة شنغن الكلية هي 3 اشهر فقط تحسب من من تاريخ دخول الدولة.

أين يقع مقر مكتب التأشيرات في دولتكم  ؟

علي سبيل مثال وليس الحصر هناك شركة جلوبال التي تقع فروعها في كثير من الدول العربية , ومكتب التأشيرات TLScontact .. وسنخص بالذكر علي سبيل المثال دولتين عربيتين وهما (مصر – السعودية) ..

جمهورية مصر العربية :

يقع موقع مكتب التأشيرات vfsglobal بجمهورية مصر العربية (مركز طلبات التأشيرة) :

   44 , المكتب رقم ج / الطابق الثاني / شارع الجيزة / بحي الدقي / الجيزه – القاهرة .

 – مكتب التأشيرات TLScontact , (مركز طلبات التأشيرات)  بالإسكندرية – جمهورية مصر العربية ..
يقع في 2 شارع باتريس لومومبا  , الدور الثالث – باب شرقى , الإسكندرية – مصر .

المملكة العربية السعودية :

اما في دولة السعودية و بمدينة الرياض – يقع مكتب التأشيرات vfsglobal ,  في طريق مكة , الهدى , رقم 8380 , و الموظفين يقومون بمراجعة كافة المعلومات الخاصة بطلب التأشيرة

و يحتاج المواطن بالمملكة المتقدم بطلب التأشيرة الإنتظار لمدة 15 يوماً للحصول على الرد , أما الشخاص المقيمين فقد تكون مدة الإنتظار حوالي شهر , و الرعايا الأجانب يتلقون الرد خلال 15 يوماً من تاريخ تقديم طلب الحصول علي الفيزا.

وأخيراً : تناولنا بعض الإستفسارات الهامة عن الحصول علي فيزا الدنمارك وأهمية الحصول عليها , والغرض من استخراج تأشيرة شنغن , وعن عن الدول التي يجب الحصول عليها , ومدة فيزا شنغن , وعن أمثلة لمكاتب استخراج الفيزا ..وإليكم :

مقالات سابقة للإطلاع عليها :

اللجوء السياسي في الدنمارك وشروطه

اللجوء عن طريق المفوضية الى الدنمارك

فرص عمل في الدنمارك حسب المهارات

الهجرة والحياة في الدنمارك من حيث المميزات

الهجرة في الدنمارك بغرض الزواج – الشروط المطلوبة للزواج في الدنمارك

اللجوء في الدنمارك من حيث المميزات والعيوب

فيزا الدنمارك – كيفية الحصول علي شنغن الدنمارك؟

استفسارات حول استخراج تأشيرة الدنمارك – شنغن الدنمارك .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

 الفيزا الانسانية لسويسرا لمن تمنح وكيفية الحصول عليها

 الفيزا الانسانية لسويسرا لمن تمنح وكيفية الحصول عليها

 الفيزا الانسانية لسويسرا لمن تمنح وكيفية الحصول عليها ‏ السفر إلى سويسرا من خلال الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *