أخبار عاجلة

الرئيسية / أمريكا الجنوبية‏ / إلغاء بروكلميشن 10014 بقرار من الرئيس بايدن

إلغاء بروكلميشن 10014 بقرار من الرئيس بايدن


إلغاء بروكلميشن 10014 بقرار من الرئيس بايدن

قد جاء قرار لغي البروكلميشن من داخل البيت الأبيض : ففي يوم 24 من فبراير , قرر الرئيس الأمركي بايدن إبطال مرسوماً قد اتخذه الرئيس الأسبق رونالد ترامب , وهو عدم السماح للمهاجرين بالدخول إلي الولايات المتحدة الأمريكية , وذلك ليحد من دخول المهاجرين , بحجة أنهم يشكلون خطراً على سوق العمل الأمريكي ..

إلغاء بروكلميشن 10014 من قبل الرئيس بايدن
إلغاء بروكلميشن 10014 بقرار من الرئيس بايدن

Logy Procurement 10014

وأمرت المحكمة الحكومة بمعاملة هذه التأشيرات كما لو أنها صدرت في التاريخ س , و تم إلغاء البروكلميشن 10014 .. ولم تحدد حينها المحكمة مدة إعتبار التأشيرات سارية المفعول.

الي جانب قد يمكن حدوث تغيير في أمر المحكمة أو تعديل بعض النقاط المهمة.. ومن هنا يتم تشجيع المتقدمين الراغبون بالإستفادة من الطلب على السفر , في أقرب وقت بصفة عملية حيث يمكن ان يتغير الترتيب .

وعلي حاملي التأشيرات للهجرة العشوائية 2020 , يمكنهم الدخول إلي أمريكا من الأن بعد  اعتبارهم حالات استثنائية .

فنقول لكل حاملي تأشيرة الهجرة العشوائية 2020 , ألف ألف مبروك وعقبال النظر في بقية الفائزين المنتظرين اجراء المقابلة مع السفارة , واللذين لم يحصلوا علي تأشيراتهم بعد ..

وإليكم ترجمة نص إعلان الرئيس جوزيف بايدن بإلغاء بروكلميشن 10014 :

إعلان إلغاء إعلان 10014 24 فبراير 2021 .

الإجراءات الرئاسية تعليق الدخول المفروض في الإعلان 10014 الصادر في 22 أبريل 2020 (تعليق دخول المهاجرين الذين يشكلون خطراً على سوق العمل في الولايات المتحدة أثناء الانتعاش الاقتصادي بعد اندلاع فيروس كورونا المستجد 2019) , كما تم تمديده في القسم 1 من الإعلان 10052 من 22 يونيو 2020 (تعليق دخول المهاجرين وغير المهاجرين الذين يمثلون خطراً على سوق العمل في الولايات المتحدة أثناء الانتعاش الاقتصادي بعد اندلاع فيروس كورونا المستجد 2019) , والقسم 1 من الإعلان 10131 المؤرخ 31 ديسمبر 2020 (تعليق دخول المهاجرون وغير المهاجرين الذين يستمرون في تقديم مخاطر لسوق العمل في الولايات المتحدة أثناء الانتعاش الاقتصادي في أعقاب تفشي فيروس كورونا الجديد لعام 2019) , لا يعززون مصالح الولايات المتحدة .. على العكس من ذلك ، فإنه يضر بالولايات المتحدة ، بما في ذلك عن طريق منع أفراد عائلات معينين من مواطني الولايات المتحدة والمقيمين الدائمين الشرعيين من الانضمام إلى عائلاتهم هنا. كما أنه يضر بالصناعات في الولايات المتحدة التي تستخدم المواهب من جميع أنحاء العالم .. كما أنه يضر بالأفراد الذين تم اختيارهم للحصول على فرصة التقدم للحصول , والذين حصلوا أيضاً على تأشيرات الهجرة من خلال يانصيب تأشيرة التنوع للعام المالي 2020 .. منع الإعلان 10014 هؤلاء الأفراد من دخول الولايات المتحدة , مما أدى  في بعض الحالات إلى تأخير وإمكانية مصادرة فرصتهم في الحصول على تأشيرات التنوع للعام المالي 2020 وتحقيق أحلامهم في الولايات المتحدة. الآن , وبناءً عليه , ( أنا جوزيف ر. بايدن جونيور , رئيس الولايات المتحدة) , بموجب السلطة المخولة لي بموجب دستور وقوانين الولايات المتحدة الأمريكية , بما في ذلك المادتان 212 (و) و 215 (أ) من قانون الهجرة والجنسية , 8 USC 1182 (f) و 1185 (a) , يستنتجان بموجب هذا أن الدخول غير المقيد إلى الولايات المتحدة للأشخاص الموصوفين في القسم 1 من الإعلان 10014 لا يضر بمصالح الولايات المتحدة .. لذلك أعلن ما يلي :

القسم 1 :  الإلغاء , تم إبطال الإعلان 10014 , القسم 1 من الإعلان 10052 , والقسم 1 من الإعلان 10131.

ثانية. 2: مراجعة توجيه الوكالة. يجب على وزير الخارجية ووزير العمل ووزير الأمن الداخلي مراجعة أي لوائح وأوامر ووثائق توجيهية وسياسات وأي إجراءات أخرى مماثلة للوكالة تم تطويرها وفقًا للإعلان 10014 , وعند الاقتضاء , إصدار إرشادات منقحة تتوافق مع السياسة المنصوص عليها في هذا الإعلان.

ثانية. 3 : أحكام عامة. (أ) لا يوجد في هذا الإعلان ما يمكن تفسيره على أنه يضعف أو يؤثر بطريقة أخرى على:

(1) السلطة الممنوحة بموجب القانون للإدارة أو الوكالة التنفيذية أو رئيسها ؛ أو (2) وظائف مدير مكتب الإدارة والميزانية المتعلقة بالمقترحات المتعلقة بالميزانية أو الإدارة أو التشريعات.

(ب) يجب تنفيذ هذا الإعلان بما يتفق مع القانون المعمول به ورهنا بتوافر الاعتمادات.

(ج) لا يقصد بهذا الإعلان , ولا , إنشاء أي حق أو منفعة , موضوعية أو إجرائية , قابلة للتنفيذ بموجب القانون أو الإنصاف من قبل أي طرف ضد الولايات المتحدة أو إداراتها أو وكالاتها أو كياناتها أو مسؤوليها أو موظفيها أو الوكلاء أو أي شخص آخر . وإثباتاص لذلك , أضع يدي هنا في اليوم الرابع والعشرين من فبراير , في عام ربنا ألفين وواحد وعشرين , وسنة استقلال الولايات المتحدة الأمريكية في العام الخامس والأربعين بعد المائة.

جوزيف ر. بايدن الابن. .

دا تحديث من موقع الخارجية الامريكية … جاء فيه :

Dv2021 :

يجب على المتقدمين للحصول على تأشيرة التنوع للسنة المالية 2021 (DV-2021) الانتظار حتى يتم إخطارهم بجدولة المقابلة وفقاً للأستئناف المرحلي لإطار عمل خدمات التأشيرة .

Dv2020:

أولئك الذين يحملون تأشيرات التنوع الصادرة في عام 2020 والتي لا تزال سارية يمكنهم طلب الدخول إلى الولايات المتحدة على الفور , على الرغم من التعليق التوضيحي للتأشيرة , يخضع الدخول إلى PP 10014 .

لا يجوز إصدار تأشيرات بديلة للأفراد الذين انتهت صلاحية تأشيراتهم DV-2020 , ومع ذلك  فإن الأفراد الذين حصلوا على تأشيرات متنوعة في عام 2020 م نتيجة لأوامر في قضية المحكمة جوميز ضد ترامب قد يسافرون إلى الولايات المتحدة بتأشيرة منتهية الصلاحية حيث أمرت المحكمة الحكومة بمعاملة هذه التأشيرات كما لو أنها صدرت في التاريخ س تم إلغاء 10014.. ولم تحدد المحكمة مدة اعتبار التأشيرات سارية المفعول .. بالإضافة إلى ذلك , قد يكون من الممكن تغيير أمر المحكمة أو تعديله في بعض الجوانب المهمة.. لذلك يتم تشجيع المتقدمين الذين يرغبون في الاستفادة من الطلب على السفر في أقرب وقت ممكن بشكل عملي حيث قد يتغير الترتيب .

قضايا الهجرة الي أمريكا 2020 :

اللذين دفعو فلوس في قضايا 2020 نتيجة عدم صبرهم لما سوف يتم في المستقبل , فقد خسروا هذه المبالغ مع الأسف وتم حل مشكلتهم .. ومن لديه تأشيرة ساريه منهم يمكنه السفر فورا الي الولايات المتحدة .. والاشخاص اللذين لحملون تأشيرات منتهية الصلاحية سوف يتم تجديدها لهم .

قضايا الهجرة الي أمريكا 2021 :

يمكنهم السفر في حال وجود تأشيرة سارية الي امريكا من المهاجرين , فيمكنه الذهاب الي أمريكا بدون منعه الدخول , فلا يوجد لديهم اي مشكلة ولا يحتجون الي رفع اي قضية .. ومن تقدم واجري قضية , فلم ينظر فيها الي الأن .

السفارات الأمريكية :

اما بخصوص السفارات , فبدأت العمل واحدة واحدة , وعلينا الأنتظار والصبر ,  وسوف تجري المقابلات قريبا ان شاء الله , وبعض الأشخاص جالهم جوابات المقابلة .. ومن المتوقع ان تجري السفارة 400 مقابلة مع راغبي الهجرة بموجب 20 مقابلة في اليوم , لكل سفارة .

لم الشمل :

السفارات تعمل في إجراءات لم الشمل .

فضلا : إذا أعجبك هذا المقال أترك تعليك وأنشه بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

ولاية آيداهو Idaho بالولايات المتحدة الأمريكية

ولاية آيداهو Idaho بالولايات المتحدة الأمريكية

ولاية آيداهو Idaho بالولايات المتحدة الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *