أخبار عاجلة

الرئيسية / أوروبا / أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها

أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها


أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها :

يأتي موسم الصيف ويبحث الكثيرون من الأشخاص عن أفضل الشواطئ السياحية التي يمكنهم الأستمتاع بها مع التوفير من ميزانية النفقات بقد الإمكان وخصوصا أذا كانت الأسرة تتكون من عدد كبير من الأفراد , ومن أكثر المواقع التي يفضلها السياح هي المنتجعات السياحية لما تحتويه من خدمات كتير توفر لهم الراحة والمتعة وتمنحهم الأستقرار في المكان دون التفكير في البحث عن غيره او الذهاب لتلقي خدمات معينة ينشدها السائح مثل الجيم والساونا والجاكوزي ومثل هذه الخدمات والتي غالبا مايجدها متوفر في المنتجع السياحي الذي يقع عليه الأختيار , ونجد ان هذه المنتجعات لديها نشاطات دائمة في جميع فصول السنة, ولا يقتصر دورها علي فصل الصيف فقط , ولكن غالبية الذي يبحثون عن تلك المنتجعات نجدهم يرغبون في قضاء فصل الصيف حيث انه الوقت الذي يحصلون فيه علي الأجازات من العمل او من الدراسة بالنسبة لأبنائهم.. والمنتجعات السياحية بدورها توفر لهم من الفرصة الكاملة لقضاء أوقات جميلة وممتعة تتمثل في ممارسة النشاطات العديدة المحببه لديهم كالسباحة , وركوب الأمواج , الغوص في اعماق البحار لرؤية الأسماك الملونة والشعب المرجانية الملونة بالبحر الأحمر ,والتزلج المائي..وتتميز بلغاريا بالأسعار  السياحية الرخيصة المتمثلة في كافة الخدمات كالفنادق والمنتجعات السياحية والتسوق بالمقارنة بالبلدان الأوربية الأخرى.

أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها
أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها

  إليكم قائمة بالشواطئ السياحية الأقل تكلفة على مستوى قارة أوروبا ..

1- صني بيتش – بلغاريا

يقع صني بيتش على خليج رملي طويل على البحر الأسود في جنوب شرق بلغاريا, وهو منتجع رئيسي في بلغاريا تقع على بعد نحو 35 كم شمال بورغاس في  بلدية نيسيبار في مقاطعة بورغاس .

وتمتد الفنادق المتميزة في القطاع الرئيسي لعديد من الكيلو مترات علي امتداد خليج واسع بين (نيسيبار و سفيتي فلاس).

ويشكل المنتجع هلال يستقبل جهة الشرق .. ويحتوي المنتجع السياحي على شاطئ رملي متميز يبلغ طوله حوالي 10 كيلومتر وبعرض يترواح في حدود مابين 30 إلى 100 متر , و المنطقة يغطيها بأكملها الرمال الذهبية الصفراء الذهبية.

ويوفر فندق صني بيتش البرتغال ,جميع الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية الممتعة, فهو يحتوي على 3 مسابح واسعة وداخلية غير مكشوفة ,كما يتوفر حمامات السباحة الواسعة التي تقع في الهواء الطلق, وملعب لكرة الغولف صغير.. ويستطيع السياح ممارسة العديد من النشاطات لراغبي المتعة والأثارة داخل هذا المنتجع السياحي,مثل ركوب الأمواج والإبحار والتزلج على الماء , ولهواة لعب كرة التنس وتنس الطاولة والبولينغ , وهواية ركوب الخيل كلا يجد متعته فيما يهوي, كما يضم برنامج ترفيهي يخص الأطفال والكبار, كما يوجد حديقتان مائيتان يقعان بالقرب من المنتجع السياحي صني بيتش برتغاليا,بالإضافة إلى مركز سبا وساونا وخدمات التدليك والمساج نظير تكلفة إضافية, ويتوفر بالمنتجع قاعتي المؤتمرات لرجال الأعمال, كما ويتوفر خدمات التنظيف بالبخار وغسيل الملابس مقابل رسوم اضافية..

الطعام , يمكن للضيوف النزلاء الاستمتاع بتذوق أفضل الأطباق في المطعمين الرئيسيين , ومطعم آخر صغير محلهم في الموقع ذاته,  يتم تقديم العديد من المأكولات ذات الشهرة العالمية والمحلية أيضا, ويتوفر مطعم للوجبات الخفيفة على المسبح بالإضافة لبار مع منطقة صالة خاصة ,ومقهى مصمم علي طراز المدينة الساحرة فيينا.

2- منتجع سارندا – ألبانيا

يعتبر منتجع سارندا Resort Saranda – Albania أحد أكثر المواقع السياحية رواجاً في ألبانيا. وتتميز شواطئ المنتجع بطيعتها الخلابة إذ أنها تحتوي على أشجار طويلة جنباً إلى جنب مع مياه البحر الزرقاء. وإضافة إلى جمال الطبيعة تتميز هذه المنطقة باحتوائها على أنواع كثيرة من السفن والبواخر التجارية والكهوف المائية العديدة, ويعد منتجع ساراندي أبعد منتجع سياحي عن العاصمة الألبانية تيرانا, وعلي هذا لا يتمكن السائح من زيارته في رحلة اليوم الواحد التي يمبل إليها البعض, بل ينبغي حجز فندق في ساراندي أقصى جنوب ألبانيا حتي يمكن زيارة المعالم الجمالية والسياحية والمزارات الخلابة في سارندا , والتمتع بالشواطئ الرائعة الواقعة في منطقة الجنوب,حيث تعتبر سارندا أشهر وجهة سياحية في ألبانيا, ومن الشواطئ الواعدة في القارة الأوروبية, وينجذب إليها السائحون لزيارة شواطئ وجزر كساميل الرائعة بألبانيا, وزيارة محمية نبع العين الزرقاء التي هي وجهة مفضلة للمغامرة والأثارة وللغوص , و زيارة المدينة Butrint الأثرية ,والشواطئ الجميلة الرملية كـ شاطئ مانجو .. ولا يفوتكم زيارة مدينة جيروكاستر التاريخية التي لازالت محتفظة بطابعها العثماني وبعمارتها وكذلك تضم بعض من الأبنية الأثرية بإطلالة متميزة وبانورامية,وهي تبعد عن منطقة ساراندا نحو نصف ساعة من جهة الشمال.

3- منتجع ماما – رومانيا

يقع هذا المنتجع السياحي Resort Mama – Romania على البحر الأسود, ويعد هذا المنتجع من أفضل وأحب المنتجعات التي يحظي بحب النزلاء وذلك لبساطته والخدمات التي يقدمها للنزلاء , كما ويعتبر المنتجع هذا الأكثر رواجاً وشعبية في رومانيا. وهذا المنتجع به شاطئي ايضا وهو مناسب لحد كبير للأطفال والبالغين ايضا, فهو يضم حدائق جميلة مائية , وبه نوادي ترفيهية للكبار والصغار رائعة, وهو يحرص علي تقديم الكثير من النشاطات والخدمات على مدار الـ 24 ساعة.

4- كوستا ديل سول – إسبانيا

كوستا ديل سول Costa del Sol – Spain ,تقع في جنوب إسبانيا, وهي منطقة ساحلية تسمي بـ ساحل الشمس ,ويتميز بالخدمات الراقية وبأجوائه الساحرة والمعتدلة في فصلي الصيف والشتاء يميل للدفئ. ويستطيعو السياح الاستمتاع في كل دقيقة بالأجواء المتميزة والدافئة والشمس ترافقه طوال العام, ويمكن للنزلاء ممارسة السباحة في الحمامات الساخنة والتي تتواجد في جميع الفنادق بالمكان.. كما يوجد على طول هذا الساحل المشرق العديد من المدن ذات الجاذبية الخاصة, والشواطئ المتميزة الواسعة, والمناظر الخلابة الطبيعية. ويمكن توفير عروض خصم للسائح على أسعار الفنادق قد تصل الي 50% عند الحجز المبكر.

5- شاطئ ألغارفي – البرتغال

شاطئ منطقة الغارف او Algarve في البرتغال , وحيث تعتبر البرتغال من أكثر البلدان رخصاً في الأسعار, فنجد ان منتجع شاطئ ألغارفي من المناطق السياحة الأرخص في العالم ويقع هذا المنتجع السياحي قبالة الشريط الساحلي الذي يحتوي على الرمال الذهبية والمحاطة بالكثير من الصخور الكلسية التي تعطي طابع خاص للمكان مع تواجد الكهوف الرملية المنحوتة بفعل الزمن. ومنطقة الغارف هي إحدى الوجهات السياحية المتميزة والأكثر شعبية وتفضيلاً في البرتغال,ورغم وقوع هذا الشاطئ على المحيط الأطلسي الذي يتصف بالبرودة, إلا أن هذا الشاطئ بالجزء الذي يقع فيه من المناطق الأكثر دفئ عن غيره من الشواطئ الأخرى المماثلة.

أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها
أرخص المنتجعات السياحية في أوروبا التي يمكنك الأستمتاع بها

ويبلغ طول شاطئ الغارفي Algarve Beach – Portugal حوالي 150 كيلو متراً, ويضم العديد من أجمل المنتجعات السياحية الكبرى التي تحظي بوفود أعداد كبيرة من السياح من القارة الأوربية ومن خارجها..

فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة.


عن محمد سامح

خريج سياحة و فنادق و ملم بكل جديد في مجال السياحة و الفنادق نظرا لخبرتي الدراسية و تعدد رحلاتي حول كثير من دول العالم لشغفي الشديد بأكتشاف المعالم الهامة السياحية لكل بلد, لذا قررت ان ادون خبرتي ورحلاتي لكي يستفيد منها كل من يبحث عن تلك المعلومات لتكون له عونا ودليلا تمكنه من الحصول علي ما يصبو اليه. يمكن التواصل معي علي الفيس بوك او علي صفحة الاتصال بنا بهدف الأعلان لدينا او للتعاون معنا, أما اذا كان لديك أستفسار عن وجهة سياحية او هجرة او عمل او دراسة او فيزا ... الي أخره فيمكنك وضع استفسارك في الجزء الخاص بالتعليقات وسوف ارد عليك في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي

الإقامة ولم شمل الأسرة في الأوروغواي يحق للمهاجر في الأوروغواي او الحاصل علي إقامة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *